الحسينيات في الكويت.. حقائق رهيبة..

سـلطان

عضو مميز
؟

؟

؟

؟

؟
تؤكد الوقائع والدراسات، بأن الطائفة الدينية الشيعية في الكويت أقلية سكانية محاطة بأعداد كبيرة من علامات الإستفهام.. تشكل هذه الأقلية الدينية نسبة لا تتجاوز 7% من إجمالي عدد السكان في الكويت.. ولا اعتبار لما ذكرته الخارجية الأمريكية في تقاريرها من أن نسبة هذه الطائفة في الكويت تبلغ 16% إذا أدركنا حقيقة أن الشيعة اليوم هم غلمان أمريكا في حربها العالمية ضد المسلمين، فطبيعي أن ترفع من نسبة تعدادهم في مجتمعات المسلمين من خلال التقارير الكاذبة المضللة، لتتعمد إظهارهم وكأنهم قوة سكانية يحسب لها حساب.. فقد سبق لها وأن أوصلت تعداد الشيعة في مصر إلى خمسة ملايين شيعي، في حين أنهم طائفة دينية صغيرة العدد لا يزيد عدد أتباعها عن 120 ألفا في جميع المحافظات المصرية.

وإذا أدركنا حقيقة أن الإرتباط الوثيق بين أمريكا والشيعة هو ارتباط سياسي_حربي استراتيجي، كان من الطبيعي أن تنعكس هذه الحقيقة على وضعية الشيعة في الكويت، على اعتبار أنهم ذيل عقائدي_سياسي_ثقافي للشيعة في كل من إيران والعراق..

وسنستعرض فيما يلي الأدلة التي تثبت هذه الحقيقة..

أولا:
تستحوذ الأقلية الشيعية في الكويت على النسبة الأكبر من مجموع أعداد الحسينيات الموجودة في جميع دول العالم، بما فيها إيران والعراق (قياسا إلى تعداد أفرادها البالغ عددهم حوالي 82 ألف شيعي) فطبقا لمصادر شيعية (2009)، فإن في الكويت ما لا يقل عن 800 حسينية موزعة على كافة مناطق الكويت، ربما يكون عددها قد وصل اليوم (2016) إلى ما بين 1200 إلى 1300 حسينية.. هذا عدا عن المنازل التي تتحول إلى حسينيات في شهر محرم والتي يقدر عددها بالمئات، ليتجاوز بذلك عدد الحسينيات في الكويت إلى أكثر من 1700 حسينية.
أنظر: http://www.m-mahdi.net/forum/showthread.php?7122


ثانيا:
بسبب تعامي نظام الحكم عن نشاط الأقلية الشيعية، فإن نسبة الحسينيات الغير مرخصة تصل إلى حوالي 70% من مجموع الحسينيات الموجودة فعليا، على الرغم من أن طلب ترخيص رسمي لفتح حسينية جديدة، يمر عبر إجراءات إدارية سخيفة وسريعة، يتم بعدها إصدار الترخيص دون شروط أو قيود.


ثالثا:
تشكل معابد الشيعة (الحسينيات) مراكز للتجمعات السياسية لأفراد الطائفة، كالإنتخابات البلدية والبرلمانية، أو التأبينات لقتلى الإرهابيين الشيعة، دون أن يكون الشيعة ملزمون بالحصول على تصريح رسمي لتجمعهم السياسي..


رابعا:
في العشر الأوائل من شهر محرم، تستدعي الأقلية الشيعية العشرات من الخطباء الأجانب من إيران والعراق ومناطق أخرى، فيدخلون البلاد دون أية شروط من قبل النظام ولو شكلية، وداخل الحسينيات، يقومون بعمليات شحن طائفي وسياسي للشيعة..


خامسا:
في الوقت الذي يحكم فيه جهاز الرقابة الدينية (وزارة الأوقاف) التابع للنظام سيطرته على جميع مساجد المسلمين في الكويت ويفرض على خطباء الجمعة موضوع الخطبة ويثبت مخبرين داخل المساجد، فإننا نجد بأن حسينيات ومعابد الشيعة خارجة تماما عن سيطرة هذا الجهاز..


سادسا:
في العشر الأوائل من محرم من كل عام، تضج ليلا مكبرات الصوت المنصوبة فوق مباني الحسينيات المنتشرة بكثافة داخل العاصمة وخارجها وبأعلى صوت بالخطب الدينية للخطباء الأجانب، عدا عن المخيمات الغير مرخصة وأكشاك توزيع التسجيلات الصوتية التي تبث بأعلى صوت المناحات والتطبيرات والتي يشحن فيها الرواديد عوام الشيعة بثقافة الكراهية للمسلمين، وهم يطعنون بطريقة مبطنة بصحابة وأزواج النبي.


سابعا:
يعتبر العاشر من محرم من كل عام، يوم عطلة غير رسمية في البلاد، فيمتنع أتباع الأقلية الشيعية في هذا اليوم عن الذهاب إلى وظائفهم ومدارسهم دون مسائلة إدارية لهم، بل ويقوم النظام بتأجيل مواعيد الإمتحانات أو أية أنشطة جماعية فيما لو وافقت يوم العاشر من محرم. وهناك محاولات مستمرة من قبل ممثلي الأقلية الشيعية في مجلس الصوت الواحد لجعل العاشر من محرم يوم عطلة رسمية.


واضح مما سبق، بأن حسينيات الشيعة في الكويت قد تجاوزت الأهداف الدينية التي بنيت من أجلها، لتتحول اليوم إلى مراكز لبث الخطاب الطائفي والسياسي، الأمر الذي يهدد أمن الدولة الكويتية من الداخل..
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
على بركة الله نعود بعد سفرة طارئة للعمل انشغلت فيها عن المنتدى, بالفعل اخوى الحبيب الحسينيات بعد ثورة المقبور الهالك خميني هي مراكز لغسل الادمغة, تخيل عندهم 118 مناسبة دينية بالسنة يعني اكثر من مناسبات الدوري الانجليزي في السنة !! كلها شحن بالكراهية والاحقاد
 

سـلطان

عضو مميز
.

الشيعي المتجنس بالجنسية الكويتية يقتل أهلك المسلمين في كل من سوريا والعراق نهارا جهارا من خلال دعمه المادي والمعنوي للمليشيات الشيعية التي تقودها أمريكا.. وعندما تندد بجرائمه وجرائم مليشيات طائفته، يتهمك بأنك تثير الفتنة الطائفية، ثم يهددك بقانونه المسمى "قانون الوحدة الوطنية" ليرهبك فتسكت..



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

دولة لها دستور وجيش وشرطة.. عاجزة عن منع الخطباء الشيعة الأجانب من دخول البلاد، وعاجزة عن دخول حسينيات الشيعة ومراقبتها وفرض شروطها الأمنية عليها..

دولة كهذه.. ترتجف أمام أقلية شيعية.. ماذا يمكن أن يكون مصيرها..؟



 

سـلطان

عضو مميز
.

إن نجح الشيعة في القضاء على المسلمين في سوريا والعراق بقيادة أمريكا.. فالدور القادم سيكون على الكويت.. فكما حكم الشيعة سوريا والعراق ولبنان واليمن.. سيكون سهلا جدا عليهم أن يحكموا الكويت..

 

0utsider

عضو بلاتيني







يامستـــــــــــــــــــــر سلطان ،،،، مواضيعك دقيقه صح ،،،، لكن مشكلتك المباااااااااااااالغه ،،، الشديده ،،،،، وفوق المعدل الطبيعي ،،،،،


لاشك ان الشيعه لعبوا ،، دورا تدميريا هائلا وفاعلا ،،، في بلدان التعاسه و" القراده " والموت والدمار ،، كالعراق وسوريا وغيرها ،،،،،،،، لكن ياسلطان ،،،،،،، المساله ليست مسالة قوانين منطقيه ،، بحيث ان ماينطبق علي المقدمات الكليه ينطبق علي المقدمات الصغري بالضروره ،،، فلامكان للقياس او لقوانين المنطق في عالم السياسه والامن والاقتصاد وصراعاته ،،، ذلك ان عالم السياسه له قوانينه وسننه الخاصة به والتي تحكمه ،،، فاذا كان الشيعه استطاعوا ان يمارسوا دورا تدميريا فاعلا ومؤثرا ،، في بلدان القراده والتعاسه تلك ،،، فلايعني هذا ،، بالضروره ،،، قدرتهم علي ممارسة نفس الدور التدميري في دول الخليج ومنها الكويت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ظروف دول التعاسه والقراده والموت والدم ،،، وطبيعتها واستعدادها ،، تختلف اختلافا كليا عن ظروف وطبيعة واستعداد ،،،،، دول الخليج ومنها الكويت ،،،،،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

دول القراده والتعاسه والموت والدم النازف ،،، خاضعه بالاساس للنفوذ السوفييتي سابقا ،،، الروسي حاليا ،،، فالروس ليسوا مهتمين كثيرا بحيث يقدمون تضحيات مؤلمه و" تسوي " لاجل الحفاظ علي امن وامان واستقرار هذه الدول ،،، وذلك لعدم جدواها الاقتصاديه والسياسيه والاستراتيجيه لهم أي للروس ،، ويقتصر النشاط الروسي في هذه الدول علي مايحفظ لهم مصالحهم الاقتصاديه والاستراتيجيه فقط لاغير ،،،، لذلك فمن الطبيعي ان تكون هذه الدول مسرحا شرسا للاحداث الدمويه العنيفه والمريره ،،،،،، كما انها لاتمتلك بنوكا ضخمه مرتبطه مع امريكا والغرب ،، بمليارات وتريليونات الدولارات واليوروات ،،،،،،،،، كذلك هذه الدول لايوجد بها مطاعم وجبات سريعه ،،،،،، اذ ان الفوضي والموت ونزف الدم وانعدام الامن وحدوث اضطرابات شديده ،،، لايمكن لايمكن لايمكن ،، ان تجتمع مع مطاعم الوجبات السريعه في وقت ومكان واحد ،،،،،،،،،،،،،،


بينما دول الخليج ،، ومنها طبعا الكويت ،،، فيها بنوك مرتبطه بمليارات وتريليونات الدولارات واليوروات ،،،، مع امريكا والغرب ،،، ولدينا معهـــــــــــــم ،،،،،، استثمارات لاتقدر بمقدار يستوعبه العقل البشري ،،،،،،،،،،،، وطبعا ،،، الكويت ودول الخليج ،، متروسه ترس ترس ترس ترس ،، من مطاعم الوجبات السريعه ،،،،،،، لذلك من المستحيل ان تحدث لدينا فوضي واضطرابات ،، اوحالات انعدام للامن ،،،، حقيقيه او تسوي ،،،،،،،،،،،

وطبعا ،، فوق هذا كله ،، حنا ورانا ،، امريكا وبريطانيا ،،، وياويييييييييييله وياوييييييله وياسوااااااااااااد ليله ،، اللي يجرب يمنا ،،،،،،،،،




،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


ارقد واااااااااااااامن ياسلطان ،،،، ارقــــــــــــــــد واااااااااااامن ،،،،،،، لاتهــــــــــــــــــوجس ،،،،،،

مافي ومافيـــــــــــك ،،، الا العافــــــــــــــــــــــــــــــــــــيه ،،،،،،،

ولاتهوجس ،،،،، تري كثر الهواجيس مهي زينه ،،،،،،،،،،،،،،،،
.
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


روح ياسلطان ،،، الحين ،،،،،،،

مر البنك ،، أي بنك ،،،، وسلم عليهم ،،، وخذ لك منهم " سلفه " جم دينار ،،، مصروف حق الطقطقه ،،، وبعدين روح ،،، لمطعم وجبات سريعه ،،،، انصحك بهارديــــــــــــــــز لان فيه مميزات معينه ،،،، وخذ لك وجبه طيبه ،، وتناولها بلذه ومتعه ،،، واستانس ،، استاااااانس ياسلطان ،،،،،،،،


الي اللـــــــــــــــــقاء


،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،





ووووووووووووووووووووووووووووووو.jpg
 
وهذا من نتاج التجييش بتلك الحسينيات

CgbzLGiW4AIR9KZ.jpg
 

سـلطان

عضو مميز
.

ربما يأتي يوم سيكتشف فيه المسلمون في الكويت حقيقة أن الشيعي حامل الجنسية الكويتية لا يختلف عن الفارسي المجوسي أو الشيعي العراقي أو الشيعي اللبناني إن لم يكن أشرسهم جميعا..

ولكنه سيكون اكتشافا متأخرا..

chiismeinkuwet.jpg




 
.

ربما يأتي يوم سيكتشف فيه المسلمون في الكويت حقيقة أن الشيعي حامل الجنسية الكويتية لا يختلف عن الفارسي المجوسي أو الشيعي العراقي أو الشيعي اللبناني إن لم يكن أشرسهم جميعا..

ولكنه سيكون اكتشافا متأخرا..

chiismeinkuwet.jpg




عزيزي
انظر حولك وقس على ذلك
طالما العدو الإيراني له اجنده توسعيه عدائيه تحت مسمى تصدير الثوره

الإرهاب الإيراني بواسطة ادواته من الطابور الخامس ضرب
الكويت والسعوديه والبحرين
ومخططات كُشفت بدول أخرى ..ولا زال العدو يصر على تنفيذ اجندته
ولا زال الاتباع كذلك
لبنان
اليمن
العراق المفتت

انظر الى افريقيا
ونيجيريا مثال ـ دخلت باسم المساعدات الانسانيه
شكلت لها فريق تشيع
الفريق شكل عصابه تم مده بالسلاح وحين استقوى بدأ بمشاكله الى ان تم القضاء عليه
وهكذا

لن تستقر المنطقه الا بالقضاء على تلك العمائم الارهابيه الشيطانيه
 
مجلس الأمة‏@Mgls_omah


النائب الطريجي لوزير الداخلية :
هل استدعيتم خالد الشطي بشأن تغريدته بأن «حكم الشيعة قادم لا محالة»؟!



  • خالد الشطي الشيعة في الكويت هم جزء لا يتجزأ من ايران
    بعد تغريدته التي زعم فيها “انتماء شيعة الكويت لإيران”!

    الرفاعي: أين أمن الدولة والمباحث من خالد الشطي؟!

    علق رئيس مجلس إدارة مركز وذكر الإسلامي سيد فؤاد الرفاعي على تغريدات المحامي خالد الشطي على تويتر والتي قال فيها الأخير:” الشيعة في الكويت هم جزء لا يتجزأ من الجمهورية الإسلامية الإيرانية…ومن يُـنكر انتماءه لها (أي لإيران) فكأنما ينكر انتماءه للإسلام “، علق بالقول:” إنَّ هذه التصريحات تحمل معان ظاهرة وباطنة،وكلا المعنيين أخطر وأخبث من بعضهما البعض”.
    https://alwatan.wordpress.com/2012/12/22/خالد-الشطي-الشيعة-في-الكويت-هم-جزء-لا-يت/

  • تغريدات الصفوي خالد تعطيك مؤشر قوي لما يجري ..
 
تلك الحسينيات التي أوصلت العراق ليكون دوله مسخ
كرافضة الخليج يريدون كذلك ؟

لنقرأ

الأرض عراقيه
الجيش على اعتبار عراقي
الصوره والتي تعبر عن الولاء والانتماء
صورة حاكم دوله قتلت من العراقيين عشرات الالاف
واغرقة هذا البلد بالفوضى والإرهاب المتبادل وامخدرات
والدعاره وكل ما من شانه ان لا تقوم له قائمه ..وهذا هو الهدف

CgjhlJ0WIAAv47J.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
كل ما يقوم به شيعة العراق من حرق للمدنيين وقتل واستباحة وقهر وقصف وتفجيرات للمنازل ولعن وشتم هو الصورة الحقيقية لشيعة الكويت التابعين لنفس المراجع ونفس الفكر الكريه الحاقد الاثنى عشري.

هذة عينة من العنف الفكري والحقد المرضي لدى اتباع الدين الشيعي الكواولة في العراق, يدخلون مناطق السنة ويرفعون اعلام ايران فقط لقهر السنة وايذائهم نفسيا,

فإيذاء السني بشكل جسدي ونفسي جزء من عقيدتهم المريضة القائمة على الكراهية والاحقاد وبث للفتن.





وكما قال الدكتور عبدالله النفيسي: خل تنفعكم صيحات اخوان شيعة وسنة ,,,,​
 
حقيق من هذه الصور وما تقدمه لنا من علامات تعجب يجب الوقوف حولها كثيرا
الاب إرهابي تم إعدامه
بعد سنوات طوال الابن إرهابي تم القبض عليه
جيل بعد جيل جعلوا من انفسهم أدوات ارهابيه لصالح ايران
كيف نثق بالبقيه ...وخاصة المتابع لحساباتهم بالنت تجد حماس ووولاء للعداء الإيراني
حقد على كل من يقف ضد الاجنده الايرانيه
المقبوض عليهم الان
خليه في الامارات
في السعوديه
في الكويت
في البحرينوالقائمه لن تنتهي





COVGMXxVEAE8D-f.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حقيق من هذه الصور وما تقدمه لنا من علامات تعجب يجب الوقوف حولها كثيرا
الاب إرهابي تم إعدامه
بعد سنوات طوال الابن إرهابي تم القبض عليه
جيل بعد جيل جعلوا من انفسهم أدوات ارهابيه لصالح ايران
كيف نثق بالبقيه ...وخاصة المتابع لحساباتهم بالنت تجد حماس ووولاء للعداء الإيراني
حقد على كل من يقف ضد الاجنده الايرانيه
المقبوض عليهم الان
خليه في الامارات
في السعوديه
في الكويت
في البحرينوالقائمه لن تنتهي





COVGMXxVEAE8D-f.jpg


وراح يطلع الحفيد ويكمل المسيرة المهدوية لخدمة دولة الدجل والدجال ضد الكويت والمسلمين عموما.
 
أعلى