الحريص للطريجي : إنت قاتل بنغالي وسارق نادي السالمية وشهادتك مشتريها من مصر ب12 الف جنيه

عمر بن معاويه

عضو مخضرم


  1. النائب الحريص لزميله الطريجي : إنت قاتل بنغالي وسارق نادي السالمية وشهادتك مشتريها من مصر ب12 الف جنيه
    1417457066_22_gfd0fg54df.jpg


    النائب مبارك الحريص

  2. المجلس:

    قال النائب مبارك الحريص اثناء استجواب وزير التجارة يوسف العلي موجها كلامه للنائب الانتهازي عبدالله الطريجي: أنت قاتل بنغالي وسارق نادي السالمية ومسوي نفسك قانوني وشهادتك من مصر ب 12 ألف جنيه ، فلا تلعب دور الشرف

    والسؤال

    أين القانون من قتل الطريجي للبنغالي وماذا جرى لتلك القضية ولماذا لا ترفع عنه الحصانه لمحاكمته ؟؟
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
بعد أن اتهمهما بالتنفع من شركة في المنطقة الحرة وأخرى نفطية

الحريص للطريجي: أنت قاتل بنغالي وسارق نادي السالمية وشهادتك بـ 12 ألف جنيه مصري

648540_fasfasfasf_main_New.jpg


النهار:

حدث جدال كبير في الجلسة بعد أن تطرق النائب د. عبدالله الطريجي الى موضوع المنطقة الحرة متهما النائب مبارك الحريص انه محامي احدى الشركات المتضررة وكذلك تطرق الطريجي الى قضية شركة الانابيب النفطية متهما النائب القضيبي أنه يملكها.
القضيبي: هذه الشركة للانابيب المنزلية وليست انابيب بترول وانا لدي مصنع قبل لا أصبح عضوا في هيئة الصناعة، والحمد لله دخلت نظيفا وسأخرج نظيفا ومو انت يالطريجي اللي تعلمنا أنت اخر واحد يعلمنا، فلوس الداخلية وينهم.. لو ما الواسطات كان انت مسجون.. اشسويت بنادي السالمية.. وانت اخر واحد يتكلم عن الشرف والأمانة.
فيما رد الحريص قائلا: أهل الكويت لازم يعرفون منو أنا ومنو الطريجي، انا اتشرف بالدفاع عن الوزير السابق د. عبدالمحسن المدعج، ولا الطريجي ولا غيره يمنعني من الدفاع عن الشرفاء اللي انت مو منهم، ما تقدر تقدم استجواب بروحك فيه منو يحركك، اتحداك قدام الأمة ان تجيب وكالة لي من الشركة، وين توقيعي ليش ما تحط توقيعي، المنطقة الحرة قضية قديمة بس انت كنت وقتها ضابط قتلت بنغالي وسرقت نادي السالمية وسرقت 90 الف دينار انت مسوي نفسك دكتور بشهادة من مصر بـ 12 الف جنيه.
 

حوللي

عضو مميز
هههههههههه مسكين عمر بن معاوية الإيراني يهاجم النائب الفاضل الطريجي لمواقفه المشرفه ضد أذناب إيران

إحتراماتي للنائب الوطني العروبي المخلص لدينه الدكتور/ عبدالله الطريجي ولاعزاء لأذناب جمهوري إزلامي
 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
«أهل الكويت يعلمون من أنت والمحاكم تعج بالقضايا المرفوعة ضدك»
الحريص للطريجي: أنت أكبر طائفي العوازم رزوك وأعطوك رئاسة «السالمية»

504400_TAAFFFII_main_New.jpg


عبدالله المجادي مقالات أخرى للكاتب

جدد النائب مبارك الحريص تأكيده على ركاكة محاور استجواب النائب د. عبدالله الطريجي المقدم لنائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة د. عبدالمحسن المدعج، مشيراً الى انها لا ترتقي الى المساءلة السياسية.
ورأى الحريص سحب المحور الرابع لوجود مساس شخصي بالوزير أتمنى أن يأخذ المستجوب بنصيحتي، لافتاً الى حديث الطريجي خلال لقائه التلفزيوني الأخير مع احدى القنوات المحلية عنه الحريص بطريقة شخصية بقوله ان الاستجواب أكبر مني.. وأنا أقول له طالما استمررت بشخصانيتك في البداية بتقديمك الاستجواب الشخصاني للوزير وتحدثت عني بشكل شخصي رغم اني لم انتقد شخصك فأهل الكويت يعلمون أني أكبر منك ومن استجوابك ومن عشرة من أشكالك.
ومضى الحريص قائلاً: الطريجي عاب خلال اللقاء على نواب العوازم وقوفهم ضد الاستجواب وقال بالحرف الواحد انه لا يقف ضد الاستجواب الا نواب العوازم والتحالف الوطني، وأنا أقول له للأسف أنت تعلم يا طريجي أن العوازم هم من رزوك وأعطوك رئاسة نادي السالمية وتبيّن من خلال عملك حينذاك انك لا تستحق رئاسة النادي، وفي أول انتخابات بعد الرئاسة فقدت مقعدك في النادي، متداركاً: للأسف أنت دائماً ما تعض اليد التي تحسن اليك.
وتابع الحريص: رداً على ما ذكره الطريجي عن رأيه بالاستجواب المبني على القبلية انه يتشرف بدفاعه عن الدكتور المدعج لانه فاضل ومعروفة سمعته في الكويت وأي شخص عازمي كان أو غيره أتشرف بالدفاع عنه.. وانت فقط كثير الزوابع هنا وهناك.
وأوضح الحريص ان رده على محاور الاستجواب رد علمي وقانوني، ولكن الكل يعرف انك انت يا الطريجي أكبر طائفي ومتسلق على الطائفية وازعجت الدائرة الأولى فيها، غير انك تغيرت الآن 180 درجة ولا يخفى ذلك على احد.
وخاطب الحريص الطريجي قائلاً: استجوابك مبني أساساً على مصلحتك الشخصية وتحديداً ترقية نسيبك في وزارة التجارة بعدما افلست منها لعدم انطباق الشروط عليه.. بعدها هددت الوزير بالمساءلة.
واستدرك الحريص نصيحة.. الاستجواب غداً اليوم فابتعد عن الشخصانية، لافتاً الى انه لضعف الاستجواب لم يعلن أحد انه سيتحدث مؤيداً.. وستفاجأ غداً اليوم بمن سيتحدث ضده لأن استجوابك شخصاني وأهل الكويت يعلمون من أنت ومواقفك ويعلمون من أنا ومواقفي والمحاكم تعج بالقضايا المرفوعة ضدك.
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مسكين والله الطريجي ما يستاهل
انا حاس انه انسان طيب و مسالم بس الظروف و الجو العام خلته طائفي (يعني بضغط من الجمهور و الجمهور عاوز كده )
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الطريجي لوزير الداخلية : هل ارتكبت أنا جريمة قتل ؟

229200


موقع كاظمه::

وجه النائب د. عبد الله الطريجي سؤالين برلمانيين إلى وزيري الداخلية والشباب والرياضة على خلفية ما اعتبرها " اتهامات كالها له النائب مبارك الحريص خلال جلسة مجلس الأمة التي ناقشت استجواب النائبان احمد القضيبي والحريص إلى وزير التجارة د. يوسف العلي".
وقال الطريجي في سؤاله إلى وزير الداخلية ما يلي "أثناء استجواب وزير التجارة والصناعة في جلسة يوم الثلاثاء الموافق 12 إبريل تطرق النائب الحريص بأنني قد قمت بارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها وافد من الجنسية البنغالية عندما كنت ضابطاً بوزارة الداخلية، وبناءً عليه يرجى تزويدي بصحة ما أثاره النائب من تهمة ارتكاب جريمة قتل عندما كنت ضابطاً بوزارة الداخلية من عدمه؟ وأضاف متسائلا " إذا كانت المعلومة صحيحة بارتكابي جريمة قتل؟ فيرجى تزويدي برقم القضية ، واسم المقتول وصورة من الحكم الصادر بالقضية ،وهل تم تنفيذ الحكم، ومتى تم تنفيذ الحكم؟و يرجى تزويدي بصورة من الصحيفة الجنائية التي تقدم للجهات الرسمية بالدولة من أرشيف الإدارة العامة للأدلة الجنائية؟.
وفي استجوابه الثاني الذي قدمه الطريجي إلى وزير الإعلام قال " أثناء جلسة استجواب وزير التجارة والصناعة يوم الثلاثاء الموافق 12/4 وجه النائب / مبارك الحريص اتهاماً شخصياً بتطاولي على أموال نادي السالمية الرياضي والذي توليت رئاسة مجلس إدارته بالفترة من 2008 وحتى 2012م لذا ير جى تزويدي بأسماء أعضاء مجلس الإدارة خلال الفترة من 2008 وحتى 2012م. والمناصب التنفيذية لكل منهم؟
وتساءل الطريجي " هل رصدت الهيئة العامة للرياضة أي تجاوزات أو اختلاسات ضد مجلس إدارة النادي خلال الفترة 2008 وحتى 2012م. وإذا كانت الإجابة نعم. ما هي الإجراءات التي اتخذت ضد مجلس الإدارة؟ وهل رصد المراقب المالي المشرف على النواحي المالية بالنادي من قبل الهيئة العامة للرياضة أي تجاوزات مالية ضد أمين الصندوق سامي الجدعان العازمي أو مساعد أمين الصندوق فهد عامر العازمي؟ .
في المقبل قال النائب مبارك الحريص تعليقا على أسئلة الطريجي " الطريجي بسؤاله يحاول الزج باسماء بعض اعضاء مجلس ادارة نادي السالمية السابق وهو يعلم بانني لم اتطرق لهم واقول له ، لعلمك يا طريجي من ذكرتهم بسؤالك احترمهم واكرر ماقلته لك باستجوابك للمدعج ان العوازم اهم اللي رزوك".
 
أعلى