سؤال وجواب طلب البيت هل يستمر بعد الطلاق؟

الكاتب طلال

عضو فعال
السلام عليكم
اخواني انا مطلق من ثلاث سنوات تقريبا
وسمعت من زميل ان طلب البيت يستمر .. هل أقدر ابدل مع احد مثلا او لازم لما اتزوج مره ثانيه؟

غيث

عضو مخضرم
مثل ما قالك عبدالله الطلب موجود
وإذا تبي تبدل لازم تحديث بيانات إذا ما عندك اطفال
وتحديث البيانات اقصد تتزوج وتحط اسم الزوجة الجديده بدل القديمة

يصير تبدل اخوي اذا طلبك مما يتاح له البدل حالياً وصل البدل لغاية ٢٠٠٤ وماقبل هم الي يقدرون يبدلون ، لكن اذا لم يوجد اطفال ماراح تستلم بيت او ارض الا بعد تكوين اسره جديده اما اذا عندك اطفال عادي يطلع لك بيت او ارض ويحق لك البدل اذا الشروط متوفره في طلبك، وبخصوص زوجتك المطلقه تقدر تشيل اسمها وتضيف الجديده وتصبح مطلقتك فقططططط حاضنه ولما تنتهي حضانتها تمشي ويحق لك توفير لها مسكن اذا ماتبيها عندك ، وعماد هذا كله وجوووووووووود اطفال

الكاتب طلال

عضو فعال
يصير تبدل اخوي اذا طلبك مما يتاح له البدل حالياً وصل البدل لغاية ٢٠٠٤ وماقبل هم الي يقدرون يبدلون ، لكن اذا لم يوجد اطفال ماراح تستلم بيت او ارض الا بعد تكوين اسره جديده اما اذا عندك اطفال عادي يطلع لك بيت او ارض ويحق لك البدل اذا الشروط متوفره في طلبك، وبخصوص زوجتك المطلقه تقدر تشيل اسمها وتضيف الجديده وتصبح مطلقتك فقططططط حاضنه ولما تنتهي حضانتها تمشي ويحق لك توفير لها مسكن اذا ماتبيها عندك ، وعماد هذا كله وجوووووووووود اطفال

انا طلبي 2007
ومالي نية زواج الحين وحتى لو بتزوج مابي اطلع من بيت ابوي بيت كبير ومافيه غيري انا واخوي
يعني افهم من كلامك اني اقدر ابدل مع رفيجي المتزوج .. ويصير اذا تزوجة اقدم على بيت جديد وطلب جديد

انا طلبي 2007
ومالي نية زواج الحين وحتى لو بتزوج مابي اطلع من بيت ابوي بيت كبير ومافيه غيري انا واخوي
يعني افهم من كلامك اني اقدر ابدل مع رفيجي المتزوج .. ويصير اذا تزوجة اقدم على بيت جديد وطلب جديد
لا اخوي طلال ماتقدر تبدل لان طلبك من الطلبات الجديده ومثل ماقلت لك البدل حالياً واصل لغاية ٢٠٠٤ وماقبل هولاء المسموح لهم بالبدل ملاحظة مهمه للغايه وهي ان البدل عباره عن طلب يقابله شي ملموس ارض او بيت او قسيمه ، اما بدل طلب بطلب ماعمرها حصلت بالتاريخ وغير مسموح ، المسموح هو بدل طلب باأرض او قسيمه او بيت حكومي وبشرط مثل ذكرت لك سابقاً الطلب يكون من سنة ٢٠٠٤ وماقبل اتمنى اني استطعت ان افيدك ربي يرعاكم ويحفظكم

أعلى