علماء أهل السنة يقولون :
ليس بعد الكفر ذنب..
أي ان الرجل أو المرأة التي تكفر بالقرآن وبالنبي خاتم الأنبياء عليه الصلاة والسلام ولا تؤمن بالاسلام فليس بعد كفرهما بالأسلام ذنب فقد بدأت بالقمة.
فكل ما دونها لا يعتد ذنب عندنا أهل السنة والجماعة.
أي أن جريمة عدم تصديق النبي محمد صلي الله عليه وسلم أكبر وأعظم واشد من الزنا أو الخمر أو أكل الميتة أو الخنزير .
وعلماء الشيعة يقولون :
ليس بعد المتعة ذنب :
أي ان من يتمتع ولو لوقت قصير محدود فيكتب له حسنات وترفع له درجات تغطي علي كل ذنب .
والمنطق يقول :
تفسير آخر
ليس بعد المتعة ذنب أو بمعني أوضح لغير الناطقين بالعربية
ليس بعد المتعة حجاب
فمن فرطت في عرضها واستحل جسدها عاريا لساعة أو ساعات باسم المتعة وأمرت من فقهاء المذهب أن لا تسأل اطلاقا أو تستجوب من المتمتع بها كان يقول لها هل لكي زوج ام لا وهل لك ولي أم لا
وهل انتي مستقله عن الأب والجد والأخ أم لا لانهم سلخوها من وصاية الأب والجد بكلمة خبيثة جدا اسمها مستقله
وهذه الكلمة سمحت لكل شيعية علي ظهر الأرض حتى لو كانت تحت العشرين وهى مستقله أي تتولي امرها وانفاقها علي نفسها فليس للأب ولا الجد لب وصايه عليها.
\
أم الأخ في الدين الشيعي فهو لا قيمة له ولا وصاية له لا علي أخت ولا علي أم ولا معني لها في وجود الأنثي وكأنه ليس موجود أصلا....
فمن أفتي لها بامتعة أو بالاستقلالية كيف له أن يراقب لباسها ... إذا استحل الجسد كله فماذا يعنى لها الشادووووووووووووووووور
وماذا يعني لها ربطة العنق ... لقد استحل الجسد كله فلا يغنى عنها شادور او عباءه.
اللهم انا نبرأ اليك من كل من يستحل بنات الناس باسم المتعه أو زواج الفاتحه أو الزواج العرفي أو أي مسمي زواج بغض النظر عن الأسماء فكل يوم إسم جديد فالزنا خياله أوسع من فضاء الكون
فكل زواج لا يضمن للأنثي حقوق الرحم والإرث وتسجيل المولود باسم الزوج وبأوراق ثبوتية تؤهلها أن تبريء نفسها امام الناس وامام القانون وبالمحاكم لتطالب بحقها وحقوق جنينها أو و حملها أو وليدها.
فهو زنا مهما تفلسف أهل الزنا
فكل زواج لا يضمن حقوق الارث وحقوق الرحم وبموافقة الولي.
أقصد ولي الأنثي ففي الحديث لا نكاح إلا بولي.
ومستوفي الشروط فهو زنا واضح البينة مهما اخترع ضعاف النفوس من مذهب او أي عرقية أو أي جنسية.
يا أخي إعتبرها أختك
وهي أختك في الدين وفي العقيده وفي الإنسانية.
حتي الغير مسلمة الكتابية لا يجوز لك يا مسلم ان تستحل جسدها بدون الشروط التي حددها أهل السنة والجماعة.
ولا يختلف علي ما قلته العقلاء اطلاقا.
إعتبرها أختك أو ابنتك
فهل تقبل لها أن يستحل جسدها تحت أي ظروف
هل تقبل لأختك زواج متعة
او عرفي
أو أي زواج لا يضمن لها تبرئتها امام المجتمع
ويضمن لها تسجيل مولودها امام الجهات الرسمية باسم زوجعها
ويضمن لها حقوق الارث اذا مات أحد الزوجين وحقوق الارث للطفل أو الطفلة التي في أحشائها.
لا تخدع نفسك وتظن أنك زكيا
فالله يعلم ما بداخلك
فكن تقيا ... أيها الميت
كن تقيا أيها الميت مهما طال عمرك فأنت ميت ميت ..
ليس بعد الكفر ذنب..
أي ان الرجل أو المرأة التي تكفر بالقرآن وبالنبي خاتم الأنبياء عليه الصلاة والسلام ولا تؤمن بالاسلام فليس بعد كفرهما بالأسلام ذنب فقد بدأت بالقمة.
فكل ما دونها لا يعتد ذنب عندنا أهل السنة والجماعة.
أي أن جريمة عدم تصديق النبي محمد صلي الله عليه وسلم أكبر وأعظم واشد من الزنا أو الخمر أو أكل الميتة أو الخنزير .
وعلماء الشيعة يقولون :
ليس بعد المتعة ذنب :
أي ان من يتمتع ولو لوقت قصير محدود فيكتب له حسنات وترفع له درجات تغطي علي كل ذنب .
والمنطق يقول :
تفسير آخر
ليس بعد المتعة ذنب أو بمعني أوضح لغير الناطقين بالعربية
ليس بعد المتعة حجاب
فمن فرطت في عرضها واستحل جسدها عاريا لساعة أو ساعات باسم المتعة وأمرت من فقهاء المذهب أن لا تسأل اطلاقا أو تستجوب من المتمتع بها كان يقول لها هل لكي زوج ام لا وهل لك ولي أم لا
وهل انتي مستقله عن الأب والجد والأخ أم لا لانهم سلخوها من وصاية الأب والجد بكلمة خبيثة جدا اسمها مستقله
وهذه الكلمة سمحت لكل شيعية علي ظهر الأرض حتى لو كانت تحت العشرين وهى مستقله أي تتولي امرها وانفاقها علي نفسها فليس للأب ولا الجد لب وصايه عليها.
\
أم الأخ في الدين الشيعي فهو لا قيمة له ولا وصاية له لا علي أخت ولا علي أم ولا معني لها في وجود الأنثي وكأنه ليس موجود أصلا....
فمن أفتي لها بامتعة أو بالاستقلالية كيف له أن يراقب لباسها ... إذا استحل الجسد كله فماذا يعنى لها الشادووووووووووووووووور
وماذا يعني لها ربطة العنق ... لقد استحل الجسد كله فلا يغنى عنها شادور او عباءه.
اللهم انا نبرأ اليك من كل من يستحل بنات الناس باسم المتعه أو زواج الفاتحه أو الزواج العرفي أو أي مسمي زواج بغض النظر عن الأسماء فكل يوم إسم جديد فالزنا خياله أوسع من فضاء الكون
فكل زواج لا يضمن للأنثي حقوق الرحم والإرث وتسجيل المولود باسم الزوج وبأوراق ثبوتية تؤهلها أن تبريء نفسها امام الناس وامام القانون وبالمحاكم لتطالب بحقها وحقوق جنينها أو و حملها أو وليدها.
فهو زنا مهما تفلسف أهل الزنا
فكل زواج لا يضمن حقوق الارث وحقوق الرحم وبموافقة الولي.
أقصد ولي الأنثي ففي الحديث لا نكاح إلا بولي.
ومستوفي الشروط فهو زنا واضح البينة مهما اخترع ضعاف النفوس من مذهب او أي عرقية أو أي جنسية.
يا أخي إعتبرها أختك
وهي أختك في الدين وفي العقيده وفي الإنسانية.
حتي الغير مسلمة الكتابية لا يجوز لك يا مسلم ان تستحل جسدها بدون الشروط التي حددها أهل السنة والجماعة.
ولا يختلف علي ما قلته العقلاء اطلاقا.
إعتبرها أختك أو ابنتك
فهل تقبل لها أن يستحل جسدها تحت أي ظروف
هل تقبل لأختك زواج متعة
او عرفي
أو أي زواج لا يضمن لها تبرئتها امام المجتمع
ويضمن لها تسجيل مولودها امام الجهات الرسمية باسم زوجعها
ويضمن لها حقوق الارث اذا مات أحد الزوجين وحقوق الارث للطفل أو الطفلة التي في أحشائها.
لا تخدع نفسك وتظن أنك زكيا
فالله يعلم ما بداخلك
فكن تقيا ... أيها الميت
كن تقيا أيها الميت مهما طال عمرك فأنت ميت ميت ..
التعديل الأخير: