المحامي هاني حسين: تقديم شكوى أمن دولة ضد د. عبدالله النفيسي بعد الإساءة إلى دولة الامارات العربية

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
المحامي هاني حسين: تقديم شكوى أمن دولة ضد د. عبدالله النفيسي بعد الإساءة إلى دولة الامارات العربية

أمن ومحاكم ‏@mediacourt ١٩ أبريل

المحامي هاني حسين: تقديم شكوى أمن دولة

ضد د. عبدالله النفيسي بعد الإساءة إلى دولة الامارات العربية في تويتر

اضغط هنا لمشاهدة الصورة كاملة.
CgY8l4ZVAAAV-k6.jpg:large

غيث

عضو مخضرم
:D ليش الرافضه ما يحبون النفيسي هاني حسين ذابحه غلا الإمارات
ابشرك له هيئة دفاع متطوعة للدفاع عن النفيسي
اذكر قضية من القضايا اللي رفعها هاني على النفيسي
قال النفيسي انا أتكلم عن الرافضه هل انت يا هاني رافضي ان كنت رافضي فأنا اقصدك
عاد الأسد توهق وقال لا انا شيعي :eek:طيب مدام انك شيعي تدافع عن الرافضه شكو مالهم ألسن
والحين مدري شنو صفته يدافع عن الإمارات هل هو محاميهم بالكويت ولا يتطوع عشان الطرف الاخر النفيسي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
:D ليش الرافضه ما يحبون النفيسي هاني حسين ذابحه غلا الإمارات
ابشرك له هيئة دفاع متطوعة للدفاع عن النفيسي
اذكر قضية من القضايا اللي رفعها هاني على النفيسي
قال النفيسي انا أتكلم عن الرافضه هل انت يا هاني رافضي ان كنت رافضي فأنا اقصدك
عاد الأسد توهق وقال لا انا شيعي :eek:طيب مدام انك شيعي تدافع عن الرافضه شكو مالهم ألسن
والحين مدري شنو صفته يدافع عن الإمارات هل هو محاميهم بالكويت ولا يتطوع عشان الطرف الاخر النفيسي

منو قصدك بالرافضة ؟؟!
المهم
ليه يعني ؟! دولة الامارات ما تعترف فيها دولة خليجية شقيقة من مجلس التعاون و ما ترضى عليها ولا بس السعودية ؟؟!

غيث

عضو مخضرم
منو قصدك بالرافضة ؟؟!
المهم
ليه يعني ؟! دولة الامارات ما تعترف فيها دولة خليجية شقيقة من مجلس التعاون و ما ترضى عليها ولا بس السعودية ؟؟!
:Dالرافضه معروفين بل يتفاخرون انهم رافضه ولكن في مجالسهم الخاصه ولا اعني بذلك الاخوه الشيعة
لا طبعا دولة شقيقة ولكن الغريب بالامر هو بو حسين شاد حيله يحب الإمارات ليش ما حب المملكة بعد وقدم على سيء الذكر طشتي
ولا هالحب ما انبثق إلا عشان النفيسي ;) لازال النفيسي موجع الخصوم

الكويت 1776

عضو مخضرم
حارق قلوبهم النفيسي بالفعل معقدهم, اول من فضح الشبكات الارهابية الايرانية المدانة وتخزينهم لسلاح والمفخخات والمفتجرات في الصحرا وحاول كلاب ايران التشكيك بقواه العقلية كعادتهم الجبانة, والحمدالله ان الله فضحهم وطلع كلام النفيسي كله صح كالعادة ومخوخهم اهي المضروبه بالدجل والكذب والخيانة.

السبب طبعا مو الامارات ولا الاساءة لها, اخر همهم مصلحة الكويت او دول الخليج العربي, السبب دائما ايران يوالون من يواليها ويحاربون من يحاربها حتى لو اهاليهم, كل هذا طبعا بعد سنوات من الخرفنة في الحسينيات وغسيل الادمغة الممنهج من دولة التحشيش والخرافة.

وطبعا النفيسي كالعادة بيطلع براءة وربعهم ياكلون تبن في امن الدولة,, لا جديد

ويزعلون لما نسميهم خرفان الجحش خامنئي :)

أعلى