أعضاء قائمة «الأولى» يواصلون جولاتهم في الدائرة الأولى (( صور ))

أعضاء قائمة «الأولى» يواصلون جولاتهم في الدائرة الأولى

b6e9ed5b-5910-4c29-80b1-359409d7d6cf_main.jpg


أكد مرشحو الدائرة الأولى أعضاء قائمة «الأولى» النائب السابق صالح عاشور وأنور جواد بوخمسين وخليل الصالح أهمية التواصل مع ناخبي الدائرة باعتباره عنصراً أساسياً في اعطاء المرشح صورة كاملة عن احتياجات وهموم وتطلعات المواطن، كما انه فرصة أيضاً للناخبين للاطلاع على برامج وطموحات وأفكار المرشحين الذين سيختارهم لتمثيله في البرلمان.

وأجمع أعضاء القائمة خلال زيارتهم لحسينية الجدي وحسينية المهدي وحسينية آل الرسول في اطار جولاتهم على ديوانيات مختلف مناطق الدائرة الأولى على ان قضية الانسان الكويتي وتنميته وتطويره هي قضيتهم الأولى، اضافة الى الحرص على الوحدة الوطنية والسعي لفتح صفحة جديدة من العلاقة بين البرلمان والحكومة يكون أساسها مصلحة الوطن والمواطن.

وأكد رواد الحسينيات دعمهم المطلق لمرشحي قائمة الأولى الذين يتميزون بطرحهم الوطني وحرصهم على حل مشاكل الوطن والمواطن والسعي لخلق قاعدة قوية للتعاون بين السلطتين الأمر الذي ينعكس ايجاباً على المواطن الذي عانى كثيراً بسبب استمرار التأزيم في العلاقة بين السلطتين.

عاشور يتحدث حول أهمية دور الناخب

وتحدث النائب السابق صالح عاشور حول أهمية دور الناخب في هذه المرحلة لأن العملية الديموقراطية كلها تلتف حوله، كما ان افرازاتها تعتمد على توجهاته في الاختيار، وقال ان قائمة «الأولى» تسعى للحصول على أفضل المراكز في الانتخابات وهذا لا يتأتى إلا بالدعم الذي يقدمه الناخبون، وأشاد بالحضور والمتابعة الذي يبديه ناخبو وناخبات الدائرة الأولى واهتمامهم ببرامج المرشحين، مشيراً الى ان هذا التواصل هو السبيل للتعرف على برامج المرشحين ومناقشتهم فيها والاستماع الى كل الملاحظات والأفكار التي يمكن ان يطرحها الطرفان، الناخب والمرشح، مؤكداً ان قائمة «الأولى» تتبنى كل المواقف الوطنية التي تصب في صالح المواطن الذي هو أساس كل برامج التنمية والتطوير.

وأعرب عاشور عن الأمل في ان تكون المرحلة المقبلة مفعمة بالتفاؤل وان يكون هدف الجميع ناخبين ومرشحين مصلحة الكويت وتطورها وان يستمر التواصل بين النائب والناخب حتى يستمر العطاء كما يجب، خاصة ان هناك الكثير من القضايا والمشاريع التي تعطلت بسبب تأزيم العلاقة بين السلطتين وهو ما أثر سلباً على المواطنين وأصابهم باحباط شديد.

بوخمسين: يهمنا تمثيل المواطن

في أفضل صورة

بدوره أشاد أنور بوخمسين بالحفاوة التي لقيها أعضاء القائمة في كل جولاتهم في الديوانيات والحسينيات والندوات التي يعقدونها، مشيراً الى ان التواصل مع الناخب أمر في غاية الأهمية لأنه يعكس الصورة الحقيقية للعلاقة الطيبة بين الطرفين وحرص كل طرف على مصلحة الكويت ونمائها وتطورها والذي لن يتأتى الا بالتعاون والاخلاص وتعزيز الوحدة الوطنية.

ووجه بوخمسين الشكر للحضور في الحسينيات التي زارها أعضاء القائمة على حسن الاستقبال والحفاوة والتكريم. وأشار الى ان ما يهمه وأعضاء القائمة ان يمثلوا المواطنين من ناخبي الدائرة الأولى وكل أهل الكويت في أفضل صورة ممكنة وان يحققوا الهدف الذي يصبو اليه الجميع.

وقال ان مثل هذه اللقاءات تعكس مدى اهمية وقوة هذا العرس الديموقراطي الذي تعيشه الكويت في أمن وأمان واستقرار، ودعا الناخبين الى ضرورة استغلال هذه الفرصة باعتبارهم عنصرها الأساسي وذلك بأن يحرصوا على حسن اختيار من يمثلهم في البرلمان ويدافع عن حقوقهم ويسعى الى ايجاد حلول للمشاكل التي تواجههم في اطار قانوني ودستوري.

وأضاف انه على الرغم من ضيق الوقت فإن اعضاء قائمة «الأولى» حرصوا على زادة أكبر عدد ممكن من الديوانيات للقاء الناخبين في مختلف المناطق من منطلق حرصهم على ان يكونوا على قدر المسؤولية، مؤكدا في النهاية ان كل ما يشغل بال المواطنين من هموم وآمال هي على رأس اولويات قائمة الأولى.

الصالح: مرحلة الأصوات النسائية

من جانبه أكد خليل الصالح ان قائمة «الأولى» هي من نبض المجتمع الكويتي واعضاؤها يحملون هموم وشجون المواطن الكويتي على مختلف توجهاته وتطلعاته، واشار الى ان برنامج القائمة يعتمد أساسا على متطلبات المواطن واحتياجاته باعتباره الركيزة الأساسية في المجتمع والذي يجب أن تسخر كل الامكانات من أجل تطويره وتنميته.

وأشار الى ان المرحلة الحالية يمكن وصفها بأنها مرحلة الأصوات النسائية حيث أصبح للمرأة حضور لافت في كل المناسبات وصارت تمارس دورها بشكل ايجابي خاصة بعدما زاد وعيها السياسي. وقال إنه لمس خلال العديد من اللقاءات والندوات رغبة جميع الناخبين من الرجال والنساء في التغيير وحرصهم على ذلك وهذا ما سيظهر عند اعلان النتائج.

واوضح ان الناخب سيذهب الى صندوق الاقتراع وهو يشعر بالكثير من الاحباط نتيجة إهمال الحكومة لقضاياه ومشاكله وعدم جديتها والمجلس في تذليل المصاعب التي واجهته من خلال تأخر كل القوانين التي يمكن ان تسهم في تنميته.

هذا وقد حرص اعضاء القائمة على توجيه الشكر لكل المسؤولين والرواد في الحسينيات التي زاروها ولاقوا خلالها كل ترحاب، معاهدين الناخبين على أنهم سيسعون بكل جهد من أجل الدفاع عن مصالحهم ومصالح الوطن وان تكون قضايا المواطن على رأس اولوياتهم.


9d773b41-cc4a-4e54-8b27-98d784dac895_main.jpg

ترحيب حار بمرشحي قائمة الأولى

21d83ed7-8d9c-4735-89c6-45a7fb9e5bb8_main.jpg

الكابتن خليل الصالح

fd958d82-ddc8-4da1-8e43-9c8ca001ecca_main.jpg

وسط كبار الحضور

846e126c-a7c8-4dd1-8e0b-7e0c3234ddde_main.jpg

في اللقاء مع الناخبين

be37c8e6-f45a-4783-af46-849dea4c5ef1_main.jpg

الحسينية المباركة

c84571c5-92c6-4d8a-8f06-8664073d0ce7_main.jpg

الخبرة والكفاءة

88bc0aa1-3e52-4bcd-98b4-dd5389ca98c2_main.jpg

الاحترام واجب

3de3d244-d7e8-4d86-8b12-c2a5760f2474_main.jpg

المرشح خليل الصالح

42c43f8b-7aa1-4c9c-909f-3e0a9161e7e9_main.jpg

حياكم الله

2a22e212-41a2-4c95-a04e-fcfc9f26b29e_main.jpg

سؤال و جواب

جريدة النهار http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=68299
 

Locke

عضو فعال
مامدى صحة الأنباء عن انضمام السيد حسين القلاف كمرشح رابع ضمن قائمة الأولى

مع الشكر ،،،
 

وطن_عمري

عضو مميز
وصلني هالمسج : تتشرف اللجنة الإعلامية للقائمة الأولى بدعوتكم لحضور افتتاح المقر الثاني في الساعة 8.30 مساء يوم الثلاثاء الموافق 6-5-2008 في منطقة الرميثية. قطعة 11 شارع المدارس خلف البنك الكويت الوطني ... ويتخلل الافتتاح ندوة جماهيرية

* يوجد مكان مخصص للنساء.

والله عفية عليهم مو مقصرين مع الدائرة الأولى .. بكل منطقة حاطين مقر للقائمة

يدورون راحتنا ..حياكم شباب ...

F9m70722.jpg



GmO62841.jpg
 
مامدى صحة الأنباء عن انضمام السيد حسين القلاف كمرشح رابع ضمن قائمة الأولى

مع الشكر ،،،

على الرغم من اني لست من اللجان العامله في الحملة الانتخابيه بس من اهل الرميثيه ومن مؤيدي القائمه والداعين لها ..استطيع ان اؤكد انه وحتى اليوم لا صحة لمثل هذه الاخبار

مع هذا وكتحليل عندما ... سأل احدهم السيد القلاف عن انضمامه للقائمه الاولى وذلك في ندوته افاد .

(( القائمه الاولى هي اقوى قائمه حتى الآن .. والى الآن لم انضم اليها ... اما قائمه التحالف فمستحيل ان انضم لها لو مها حدث ))

يبقي اخيرا ان ننهي القول بأن القائمه الاولى هي ثلاثه حتى الآن ولكن من يدري فقد يضمون القلاف اليهم .

والتزامي بالقائمه 100% صوتي لخليل الصالح وانور وعاشور .. والرابع ما ادري حق منو .
 

engineer-5

عضو بلاتيني
ودي اعرف شي واحد..............

على اي اساس حكم وقال ان القائمة الاولى هي الاقوى؟؟؟

وين قائمة العوضي؟؟

وين قائمة العوازم؟؟

وين قائمة التحالف؟؟

وشكرا
 
دعوة للجمهور الكريم

تتشرف القائمة الأولى بدعوتكم



القائمة الأولى
عاشور - بوخمسين - الصالح

"للقاء المفتوح"
يوم الخميس 15/5 س 8:30 م
رجال و نساء
سلوى شارع الأقصى مقابل الرميثية​
 
الحين يكثر مايفترون على الدواوين وبعد النجاح ماتشوفهم بالمره هذا الواقع

ما اعتقد انك تقصد صالح عاشور بالمره

فمن يحتاج صالح عاشور يعرف كيف واين يجده ... فمن كان له حاجه او قضاء امر من ابناء الدائرة الاولى تعرف تماما الى من يذهب هذا الشخص المحتاج

ليت عندنا مثل صالح عاشور ... بس ان شاء الله بنشوف هالمره 3 من صالح عاشور ... وهم ممثلو القائمه الاولى .

والا ترا اسهل شي الواحد يقول انه الحكومه ماتمشيني .. ويقوم ويمشي ربعه بس .. ويريح راسه وبلا دوخه ولا عوار راس .. ليت عندنا نواب مثل صالح عاشور .. رجل المواقف الشجاعه ... لا صفقات لديه مع اي تيار ... رجل حر ... ومن يلجأ اليه ينصره في اي قضيه طالما كان على حق .
 
الامير الوالد في ذمة الله

تتقدم القائمة الأولى
عاشور - بوخمسين - الصالح
بأحر وأصدق التعازي القلبية إلى
حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء
وإلى آل الصباح الكرام وعموم الشعب الكويتي
بوفاة الأمير الوالد الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح

إن التاريخ ليذكر ويشهد على مواقف المغفور له الوطنية ، ويحفظ في القلب كل ما قدمه وأنجزه طوال حياته الزاخرة بخدمة الكويت وشعبها والذود عن مصالحها ورفعة شأنها بسديد رأيه وحنكته.
خسارة الوطن عظيمة بفقدانه.

عظم الله أجر أهل الكويت بفقيدها.
وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

مرشحوا القائمة الأولى
صالح عاشور
أنور بوخمسين
خليل الصالح

تعلن القائمة الاولى وقف جميع الانشطة لحين انتهاء الحداد​
 

sarah

عضو فعال
فالكم الكرسي ... يا القائمه الاولى ... و انشالله نتجمع بنجاحكم

ياجماعه اليوم في ندوه بعنوان (( قرارك اختيارك )) في المقر الكائن بسلوى مقابل الرميثيه ق 1 .. في الساعه الثامنه و النصف .. حياكم الله :)
 

sarah

عضو فعال
نسأل التوفيق للجميع :)

و حياكم الله في ندوتنا (( قرارك اختيارك و الصوت الرابع لمن )) حياكم عندنا بالمقر الكائن في سلوى مقابل الرميثيه ق 1

وجودكم دعم لنا :) و نسأل الله التوفيق :إستحسان:
 
أعلى