بما يعادل 15 دينار كويتي فقط, إيراني يبيع إبنة من اجل شراء المخدرات

الكويت 1776

عضو مخضرم

باع أب إيراني نجله، بنحو 44 يورو، حتى يشتري بعض الجرعات المخدرة، بعدما انضم إلى مجموعات المدمنين.

ونقلت "سكاي نيوز" عن صحيفة "قانون" الإيرانية (المحلية)، أن الرجل المدمن باع نجله الرضيع بـ15 ألف ريال إيراني (تعادل نحو 44 يورو)، لشراء حاجته من المخدرات التي يدمنها، بعدما باع كل ما يملك.

وقالت زوجة الرجل إنها صدمت نفسيًّا في الأسبوع الماضي بعدما نقلت أحد أطفالها الثلاثة إلى المستشفى عقب إصابته بـ"حادث مروري"، مشيرةً إلى أن والد أطفالها قد أخذ أصغرهم في غيابها -وعمره 6 أشهر- عارضًا إياه للبيع بثمن بخس.

وأوضحت أن زوجها قد باع ولدها رضا لإحدى العائلات من أجل إشباع إدمانه؛ ما حدها إلى المسارعة لتقديم شكوى إلى السلطات الأمنية التي سارعت لاعتقال "الأب الجاحد" وتقديمه إلى المحاكمة.

الوطن

ثوالة عقلية ونفسية واجتماعية للشعب الايراني المهان, وهذة الحوادث لا تحدث الا في مزبلة تسمى ايران يتصدر شعبها المستحمر الحشيش اكبر نسبة للمدمنيين بالعالم متفوقا على الهنود والكوبيين والكلومبيين والتايلنديين والتوغويين وباقي شلة الحشيشة العالمية,

اللهم لك الحمد على نعمة الكويت ودول الخليج العربي.

التعديل الأخير:

صدى الحجاز

عضو ذهبي
وش منقزكم في ايران ايش لكم عندها ولا بتحلون مشاكل الشعب الفارسي ؟
حلو مشاكل العرب اول ان كنتم فعلا عرب
15 دينار يعادل تقريباً 150 ريال مبلغ كبير
يشهد الله قربت على السنه ماجمعته في يدي مره واحدة الفقر هنا اصبح مستفحل وناقزين في ايران!

الكويت 1776

عضو مخضرم
وش منقزكم في ايران ايش لكم عندها ولا بتحلون مشاكل الشعب الفارسي ؟
حلو مشاكل العرب اول ان كنتم فعلا عرب
15 دينار يعادل تقريباً 150 ريال مبلغ كبير
يشهد الله قربت على السنه ماجمعته في يدي مره واحدة الفقر هنا اصبح مستفحل وناقزين في ايران!

عزيزي 150 ريال مبلغ كبير ؟ مع احترامي لك وين عايش انت ؟
هل 150 ريال ملبغ مغري لكي تبيع ابنك ؟

واذا انت من الاقلية المسحوقة فالله يعينك ويغنيك والسعودية ماشاء الله مسهلة الفرص للشباب وانا شخصيا لدي مشروع مع
الهيئة السعودية للمدن الصناعية واسعار الاراضي الصناعية رمزية جداااااااااااااا, توكل على الله يعطونك مصانع جاهزة مع البنية التحتية كهرباء وماء ومصارف وفي مصانع جاهزة ومبنية على جودة عالمية من مواد بناء وتهوية وعوازل تستطع انتاج ما تشاء من منتجات طبية وهندسية وغذائية الخ الخ وفي اراضي اذا حاب تبني ومع قرض ميسر لتصنع ما تشاء, اكثر من جذي شتبي ؟

واذا انت مالي خلق تشتغل هذا موضوع ثاني, هذا اللي تقدمة السعودية ليس فقط لابنائها ولكن لشباب دول الخليج ايضا نفس وضعي مهندس من الكويت وقدمت طلب ارض صناعية في السعودية والحمدالله في طور الانتهاء من الاجراءات حاليا بكل يسر وترحيب والان فتحوا منطقة الدمام الثانية والثالثة في الطريق على ما اعتقد وفي اراضي صناعية جاهزة في المدنية المنورة وفي ينبع وجبيل والرياض والجنوب الخ الخ.

اصنع اعمل ابدع حتى لو تصنع اشياء بسيطة مثل تذكارات للحجاج راح تطلع ملايين بسهولة.

ولكن الايراني ما عندة 1% من اللي عند السعودي من فرص وخدمات ورعاية من الدولة, الايراني في ايران حالة حال البهيم ولا توجد قيمة للانسان الايراني فهو في ايران خروف واداة لتحقيق النظام لمشاريعها الارهابية وفي الخارج الايراني لاجئ ومهرب مخدرات او داعرات وهذة الحقيقة عزيزي.

قول الحمدالله

التعديل الأخير:

صدى الحجاز

عضو ذهبي
يعطونك مصانع جاهزة مع البنية التحتية كهرباء وماء ومصارف وفي مصانع جاهزة ومبنية على جودة عالمية من مواد بناء وتهوية وعوازل تستطع انتاج ما تشاء من منتجات طبية وهندسية وغذائية الخ الخ وفي اراضي اذا حاب تبني ومع قرض ميسر لتصنع ما تشاء, اكثر من جذي شتبي ؟

والله عداك العيب ولا أبغى اي شي بعد كذا.
انا موافق وعلى يدك ولكني اعتقد أنها كبيرة جداً يابن عم .
اعمل يالحجازي بدال التذمر

http://www.modon.gov.sa/ar/pages/default.aspx

بالنسبة لرابط لايفتح

الكويت 1776

عضو مخضرم
والله عداك العيب ولا أبغى اي شي بعد كذا.
انا موافق وعلى يدك ولكني اعتقد أنها كبيرة جداً يابن عم .

بالنسبة لرابط لايفتح

اولا الله يوفقك, ومستعد افيدك خطوة بخطوة لفتح مصنع واخذ قرض يكفي لتشغيله, واذا هذا الرابط ما فتح اكتب الهيئة السعودية للصناعة ومناطق التقنية مدن

وراح تطلع لك الصفحة واقراء عن الخدمات المقدمة والمواقع, واذا نويت خبرني وراح اساعدك بالافكار وكيفية تحويلها لواقع وخطوط الانتاج وطريقة اختيارها الخ الخ

وصدقني الصناعة متعة لا توصف للمستثمر وخصوصا الصغير, وفي الحجاز تحديدا هناك فرص استثمارية كبرى لا توجد في العالم كله بدون مبالغة.

http://www.modon.gov.sa/ar/Pages/default.aspx

صدى الحجاز

عضو ذهبي
عزيزي 150 ريال مبلغ كبير ؟ مع احترامي لك وين عايش انت ؟
هل 150 ريال ملبغ مغري لكي تبيع ابنك ؟
قول الحمدالله

نعم بمنظوري ارى ان الـ 150 ريال مبلغ كبير وكبير جداً.
اعيش هنا في جدة عفواً في ضواحيها فجدة لايستطيع ان يسكنها الفقراء محدودي او معدومي الدخل.
اما عن بيع الابن فليس هناك اي مبلغ يغري الأب "السوي" لأن يبيع ابنه
أما الأب الغير السوي فلا تستبعد أن يبيع ابنه بكأس ماء.
والحمدلله في كل حين

الكويت 1776

عضو مخضرم
اعيش هنا في جدة عفواً في ضواحيها فجدة لايستطيع ان يسكنها الفقراء محدودي او معدومي الدخل.
والحمدلله في كل حين

الفقر ليس عيب, ومكان السكن ليس عيب, ولكن العيب ان تكون عايش في السعودية ولديك كل هذة الفرص بدون ان تستغلها,

اكشخ وكثر النشا في الغترة وضبط السكسوكة وتعطر وزور مقر الهيئة واسمع منهم عن الفرص المقدمة للشباب حسب امكانياتك واسعار المصانع الصغيرة بمساحة 500 و1000 متر.

يا اخي حتى لو كنت لا تملك ريال واحد الجماعة مستعدين يعطونك قرض ميسر حتى تبدي ؟ اي دولة في العالم تقدم ارض صناعية وقرض مجاني بدون فوائد ؟ حتى الكويت وقطر والامارات لا يقدمون ما تقدمة السعودية لشبابها وانا اقول لك هذا الكلام عن تجربة شخصية.

نحن لدينا هيئة الصناعة تحلم ان تحصل ارض صناعية حتى لو بعد عشرين سنة لان الاراضي موزعة من ثلاثين سنة للتجار, والمدن الصناعية القادمة يتم تأخيرها بتعمد لكي لا يفتحون الشباب مصانع وينافسون التجار الكبار في المناقصات التي تشجع المنتج الوطني.

ولكن في السعودية الحكومة مسهلة عليكم الموضوع.

صدى الحجاز

عضو ذهبي
اولا الله يوفقك, ومستعد افيدك خطوة بخطوة لفتح مصنع واخذ قرض يكفي لتشغيله, واذا هذا الرابط ما فتح اكتب الهيئة السعودية للصناعة ومناطق التقنية مدن

وراح تطلع لك الصفحة واقراء عن الخدمات المقدمة والمواقع, واذا نويت خبرني وراح اساعدك بالافكار وكيفية تحويلها لواقع وخطوط الانتاج وطريقة اختيارها الخ الخ

وصدقني الصناعة متعة لا توصف للمستثمر وخصوصا الصغير, وفي الحجاز تحديدا هناك فرص استثمارية كبرى لا توجد في العالم كله بدون مبالغة.

ياسلام .....
هل تتكلم في ردك ام انك تغرد؟
انا اجزم ان ردك هذا لسحر يسحر من يوجه اليه.
هيا اطرب مسامعي، أسمعني تكلم غرد وأشجيني . "
وقابلني"

صدى الحجاز

عضو ذهبي
اكشخ وكثر النشا في الغترة وضبط السكسوكة وتعطر وزور مقر الهيئة واسمع منهم عن الفرص المقدمة للشباب حسب امكانياتك واسعار المصانع الصغيرة بمساحة 500 و1000 متر.

يا اخي حتى لو كنت لا تملك ريال واحد الجماعة مستعدين يعطونك قرض ميسر حتى تبدي ؟ اي دولة في العالم تقدم ارض صناعية وقرض مجاني بدون فوائد ؟ حتى الكويت وقطر والامارات لا يقدمون ما تقدمة السعودية لشبابها وانا اقول لك هذا الكلام عن تجربة شخصية.

نحن لدينا هيئة الصناعة تحلم ان تحصل ارض صناعية حتى لو بعد عشرين سنة لان الاراضي موزعة من ثلاثين سنة للتجار, والمدن الصناعية القادمة يتم تأخيرها بتعمد لكي لا يفتحون الشباب مصانع وينافسون التجار الكبار في المناقصات التي تشجع المنتج الوطني.

ولكن في السعودية الحكومة مسهلة عليكم الموضوع.

ردودك كانت ولا اروع وبسبب روعتها
خيل لي اننا في مقدمة المجتمعات الواعية والمتطورة فكريا وثقافيا
ولديها ادارة قادرة على ان توجد فكر تخطيطي متطور وخلق بيئة تنافسية انتاجية محلية.
مجتمع ينبذ التمييز ولايعترف به ويحارب الواسطة. لكنك خربتها بعد هذا الرد
يا اخي انا مو رايح اخطب !
أتكشخ عشان اروح واطلب منهم يحملوني قرض ودين وغضب والدين!

من يهتم بالكشخة لا اعتقد انه في حاجة لقرض لإنشاء مصنع صغير
" ايش يبغى بالقروض ووجع الراس وايش يحده على كذا"
مشكلة ان كانوا في هذا العصر الى الآن على طبيعتهم لا يهتمون الا بمظهر المتقدم ان كانوا كذلك
تأكد ان هؤلاء متخلفين لا يثمر فيهم لا مال ولا علم وسيبقون في تخلفهم الى ابد الابدين!
لأن هذا الفعل لن تجده الا في المجتمعات المتخلفة فكريا وثقافيا وووو
انا شايل الافكار التي تقارب هذه الفكره من زمان لأني اعرف حقيقة مجتمعنا
ولو قدر الله ونويت اتقدم والله ماجيهم الا وانا
على طبيعتي
وبأردى هندام لدي.

التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
ياسلام .....
هل تتكلم في ردك ام انك تغرد؟
انا اجزم ان ردك هذا لسحر يسحر من يوجه اليه.
هيا اطرب مسامعي، أسمعني تكلم غرد وأشجيني . "
وقابلني"

ردودك كانت ولا اروع وبسبب روعتها
خيل لي اننا في مقدمة المجتمعات الواعية والمتطورة فكريا وثقافيا
ولديها ادارة قادرة على ان توجد فكر تخطيطي متطور وخلق بيئة تنافسية انتاجية محلية.
مجتمع ينبذ التمييز ولايعترف به ويحارب الواسطة. لكنك خربتها بعد هذا الرد
يا اخي انا مو رايح اخطب !
أتكشخ عشان اروح واطلب منهم يحملوني قرض ودين وغضب والدين!

من يهتم بالكشخة لا اعتقد انه في حاجة لقرض لإنشاء مصنع صغير
" ايش يبغى بالقروض ووجع الراس وايش يحده على كذا"
مشكلة ان كانوا في هذا العصر الى الآن على طبيعتهم لا يهتمون الا بمظهر المتقدم ان كانوا كذلك
تأكد ان هؤلاء متخلفين لا يثمر فيهم لا مال ولا علم وسيبقون في تخلفهم الى ابد الابدين!
لأن هذا الفعل لن تجده الا في المجتمعات المتخلفة فكريا وثقافيا وووو
انا شايل الافكار التي تقارب هذه الفكره من زمان لأني اعرف حقيقة مجتمعنا
ولو قدر الله ونويت اتقدم والله ماجيهم الا وانا
على طبيعتي
وبأردى هندام لدي.

سالفة اكشخ وتعطر كانت دعابه , ولكن تذكر ان الله جميل يحب الجمال.

المهم
تتذمر وانت قاعد في بيتكم, جرب وبعدين احكم على هيئة الصناعة, انا ييت لهم من الكويت ولقيت كل الخير منهم, فاكيد نفس الشئ بصير معاك.

السعودية ضمن الدول العشرين الصناعية الكبرى G20 وهي الوحيدة ضمن هذة المنظمة في الشرق الاوسط, يعني في ناس تشتغل وناس مخلصة وناس تخدم بلدها وشباب بلدها واوصلت السعودية لهذة المكانة الصناعية اللي تحتاج ايران 100 سنة لكي تصلها بدون مبالغة.

توكل على الكريم وابدا وخبرني بالنتيجة

الكويت 1776

عضو مخضرم

سالفة اكشخ وتعطر كانت دعابه , ولكن تذكر ان الله جميل يحب الجمال.

المهم
تتذمر وانت قاعد في بيتكم, جرب وبعدين احكم على هيئة الصناعة, انا ييت لهم من الكويت ولقيت كل الخير منهم, فاكيد نفس الشئ بصير معاك.

السعودية ضمن الدول العشرين الصناعية الكبرى G20 وهي الوحيدة ضمن هذة المنظمة في الشرق الاوسط, يعني في ناس تشتغل وناس مخلصة وناس تخدم بلدها وشباب بلدها واوصلت السعودية لهذة المكانة الصناعية اللي تحتاج ايران 100 سنة لكي تصلها بدون مبالغة.

توكل على الكريم وابدا وخبرني بالنتيجة

غيث

عضو مخضرم
لا حول ولا قوة إلا بالله هذا ما أتت به عصابة خميني
اذكر كان عندنا إيراني يشتغل في بقاله وكان يمجد خميني يقول اشوف صورته بالقمر
المهم سافر بعد ما جمع له فلوس .. بعدها رد وكان يسب خميني يقول عنه نصاب اقسم بالله كل شي قال عن الخميني من سب
سئله الوالد الله يرحمه ليش قال عمي هذا نصاب يقول اخذوا الفلوس اللي جمعتها قالوا هذا دعم للحرب في ايامها الحرب العراقية الإيراني
طالما هالسلطة المتعويه متسلطه على رقاب الشعب المغلوب على امره فلن يكون هذا المنظر فريد بل سيتكرر كثيرا

حجازيه

عضو بلاتيني
اعيش هنا في جدة عفواً في ضواحيها
فجدة لايستطيع ان يسكنها الفقراء محدودي او معدومي الدخل.
والحمدلله في كل حين

حسستني تتكلم عن دبي مو جدة ؟!

لا اطمن جدة مليانه ناس على قد حالها ومستوره طبعا بااستثناء احياء الشمال والاحياء جهة البحر والناس محدودة الدخل لاتبحث عن مظاهر كذابه لتعيش فيها ،،،

حجازيه

عضو بلاتيني

الموقع فتح معي ..

جزاك الله خير اخي الكويت ..

أعلى