الذات الإلهية.. تساوي الذات الأميرية.. دين جديد أراد أعضاء مجلس الصوت الواحد فرضه على الأمة..

سـلطان

عضو مميز
؟

؟

؟

؟

؟
ارتكبوا أعظم جريمة عرفها تاريخ الكويت.. فقد أرادوا فرض دين شركي جديد على الشعب الكويتي غير دين الإسلام يقوم على مساواة الخالق بالمخلوق..


كانت الأمة غافلة نائمة، عندما تقدم النظام الحاكم بصمت باقتراح بقانون يمنع من صدر بحقه حكم إدانة قضائي في قضية ما سمي بـ"المساس بالذات الأميرية" من الترشح في انتخابات المجلس النيابي..

كان عدد أعضاء المجلس المتواجدين 43 عضوا عندما تم طرح المشروع.. وخلال أقل من ساعة واحدة، قام 40 عضوا منهم بارتكاب جريمتهم التاريخية بإعلانهم الموافقة على هذا القانون بالبصم عليه بأصابعهم العشرة، الأمر الذي يثبت بأنه قد تم سلفا إعدادهم وتنظيمهم لتنفيذ جريمتهم، بهدف وضع الأمة أمام الأمر الواقع بأقل زمن ممكن..

قانونهم باطل ولا يجوز إنفاذه، ولا ينفي بطلانه أنهم قاموا بالبصم عليه بإسم الأمة، وتبطل قانونهم هذا أدلة دستورية عديدة ليس الآن مجال عرضها، أولها وأكبرها هو تناقضه الصارخ مع المادة الثانية من دستور62 التي نصت على أن دين الدولة هو الإسلام..

جريمتهم الكبرى، هي أنهم بصموا على قانون يفرض على الأمة دينا شركيا جديدا تتساوى فيه ذات الخالق بذات المخلوق.. ولنستعرض الآن الفقرة في قانونهم الذي يعلن عن ظهور دين جديد للأمة..

جاء في قانونهم ما نصه:

"كما يحرم من الانتخاب كل من ادين بحكم نهائي عن جريمة المساس بالذات الالهية او الانبياء او الذات الاميرية".

في هذه الفقرة.. جعلوا الله وأنبيائه وحاكم البلاد على مستوى واحد من القداسة، فأزالوا الفرق بين الله والحاكم، ويثبت ذلك أن عقوبة المساس بالله أو بالحاكم واحدة، وهي الحرمان من الترشح للمجلس..

إنه دين جديد أرادوا فرضه بقوة قوانينهم على الأمة.. دين يتساوى فيه الخالق بالمخلوق..

وتظل مسألة إلغاء هذا القانون من أولى وأهم مهام القوى الوطنية الشريفة القادمة إلى المجلس القادم..



.
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....
اخي الكريم الديره تحكمها اسره حاكمه مده حكمها تزيد عن 3 قرون ....لم نرى منهم الا الحب والاحترام وحب الارض وشعبها .....
النظام في الكويت وراثي لاسره الصباح الكريمه ....وهي لها الفضل بعد الله في حجم النعيم الذي تراه ونعيشه ونلمسه ..... لايوجد اي نظام حاكم في العالم يقدم ماتقدمه تلك الاسره وعلى مر القرون .... المواطنون متساويين عندها في كل شي وماتراه من فوضى في اي مكان انما وراءه من ابناء الشعب ممن يستغل وظيفته للحصول على اراضي زراعيه او تنفيع شركات او تخصيص صناعي الخ .....
لقد اكرمنا الله باسره كلها خير ولاتاخذ من وزاره الماليه الا مخصصات بسيطه محدوده وثابته بعلم الشعب ..... لاتقارن بما تاخذه الاسر الحاكمه في بلدان كثيره ..... وبما ان الامير هو الحاكم لما يرغب القله القليله من الاعتداء على شخصه ....فحتى لو لم يكن نصا قانونيا فوالدنا صباح هو الاب الروحي لنا ككويتيين وهيبته من هيبتنا ولانسمح لاي كان ان يعتدى عليه لفظا او تلميحا او باي وسيله اخرى ....تلك الاسره المباركه التف حواليها كل الشعب الكويتي بطوائفه واصوله حضره وبدوه ....هل رايت بنفسك كيف الجمعيات التعاونيه في الاماكن التى بها سلف ....كيف لايكون في قائمتهم الا السلفي كجمعيه السالميه ....وهل رايت ان الشيعه عندما يمسكون جمعيه لايرى السنه منهم اي خير كجمعيه الرميثيه وغيرها ....وهل رايت كيف الجمعيات الواقعه في مناطق البدو كيف يقوم البدو باقصاء الحضر والقبائل الاخرى كجمعيه عبدالله المبارك ....وهل رايت اللطش والعبث عندما يتحكم بعض القبليين في الجمعيات الاهليه كجمعيه صباح الناصر والقرين وغيرها ..... اخي من اعتدى على صاحب السمو انما هو يريد الانقلاب على نظام الحكم ويعيد ذكرى معركه الرقعي والجهراء وغيرها ..... انها حرب للسيطره وليس للاصلاح ..... الاصلاح لايكون ولن يكون بالاعتداء على والدنا صباح الاحمد الجابر الصباح نسال الله له الصحه والعافيه وله منا عهد بالوفاء والعطاء وارقابنا واموالنا وكل مانملك رهن اشارته دون تردد .... والسلام
 

سـلطان

عضو مميز
.

جريمة أعضاء مجلس الصوت الواحد بتزوير إرادة الشعب والإعلان بإسمه عن دين شركي جديد في الكويت تتفاعل بشدة في المجتمع الكويتي..

المراقبون العرب والأجانب في الكويت، أجمعوا على أن الشعب الكويتي يرى بأن أوضاع البلاد تسير من سيء إلى أسوأ.. وأنه قد اتخذ قرارا بدعم المعارضة الكويتية بقوة في الإنتخابات القادمة إنقاذا للبلاد..



.
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نسال الله ان يحمي بلدنا من كل مكروه ..... حكم البلاد ورئاسه الوزراء هي حق مستحق دستوريا بيد الاسره المالكه وعلى رأسها امير البلاد المفتدى ....وبدون ذلك سنكون كالصومال ولبنان واليمن بلا امن وبلا اقتصاد وبلا استقرار ومن ضياع الى ضياع ... ولنا في من يدير الجمعيات التعاونيه العبره والموعظه من من يدعون انهم ديموقراطين ....فما ان يكونوا اكثريه تحت مظله القبيله او الطائفه او شليليه تجار حتى يهينوا من لم يكن تحت مظلتهم ..... كفايه لف ودوران ويعيش الامير حافظا راعيا لكل الشعب وتبقى اسره الصباح المحور الذي يلتف حوله كل الشعب بلا استثناء وتميز وعنصريه وشلليه وفخذي وفخذك وملتحينا وملتحيك .....

اما من يقول ان البلاد تسير من سئ الى اسوأ ....فنحن نطالبه ان يرينا هو ومن يمثله ماهي الخدمه الوطنيه التطوعيه التى قدمها هو وربعه للبلد ..... اما خير الحكومه وفعايلها الخير فلا يراها من في قلبه غل وحسد وحقد ....لقد احترق كرتهم .....
ويرى الشوك في الورود ويعمى ان يرى فوقها الندى اكليلا ....
 

حجازيه

عضو بلاتيني
الامة اجمع تحتاج الي التوحيد وجمع الكلمة وليس الي نبش هنا وهناك او تصيّد زلات واخطاء وتقصير ،،
الكويت تحتاج الي حكومة قوية وقوية جدا واسقاط هيبتها هذة الايام الصعبة او التعدي على الامير بأي حجة كانت فهو فتنة والطامة عظمى واكبر حين تكون من احد يتّبع السنة والجماعة ،،،
 

حجازيه

عضو بلاتيني
الله يكون بعون حكومات الخليج متشددي السنة يريدون خليفة للمسلمين ولن يعجبهم لو جاء هههه والشيعة جميعهم يريدون حكم الامام المعصوم او نائبه ولكنهم يرضخون للواقع الآن ومؤقتا ويتحينون الفرص فقط

اسأل الله العظيم ان يقوي حكومات الخليج ويعزّ شأنها وينصرها ويرينا بأسها على اعداءها ،،،
 

سـلطان

عضو مميز
.

كان عدد أعضاء المجلس المتواجدين 43 عضوا عندما تم طرح المشروع.. وخلال أقل من ساعة واحدة، قام 40 عضوا منهم بارتكاب جريمتهم التاريخية بإعلانهم الموافقة على هذا القانون الأثيم بالبصم عليه بأصابعهم العشرة، الأمر الذي يثبت بأنه قد تم سلفا إعدادهم وتنظيمهم لتنفيذ جريمتهم، بهدف وضع الأمة أمام الأمر الواقع بأقل زمن ممكن..
جريمة بحق الأمة ودينها دبرت بليل والناس نائمون.. ونفذها أعداء الأمة..




.
 

سـلطان

عضو مميز
.

قانونهم باطل.. وإنفاذه جريمة بحق الكويت وشعبه ودينه.. ولا ينفي بطلانه أن من قام بالبصم عليه يمثلون الأمة.. وتبطل قانونهم هذا أدلة دستورية عديدة، أولها وأكبرها هو تناقضه الصارخ مع المادة (2) من دستور62 التي نصت على أن دين الدولة هو الإسلام..

جريمتهم الكبرى، هي أنهم بصموا على قانون يفرض على الأمة دينا شركيا جديدا تتساوى فيه ذات الخالق بذات المخلوق..





.
 

سـلطان

عضو مميز
.

الترشح لعضوية المجلس النيابي حق كفله الدستور للمواطن صادره نظام الحكم ليس لأسباب تتعلق بمصلحة الكويت وشعبه.. بل ليرهب المعارضة الكويتية الآخذة في التنامي والتمدد في القاعدة الشعبية..


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

أكد مراقبون ارتفاع شعبية المعارضة السياسية في الشارع الكويتي ارتفاعا ملحوظا بعد إقرار القانون السيء الذكر من قبل أعضاء مجلس نيابي فقدوا حقهم في تمثيل الأمة..



.
 

نمر

عضو مخضرم
بسم الله وعليه توكلنا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني واخواتي كل عام وانتم بخير وتقبل الله منكم صالح الاعمال
انقطعت فترة عن هذا الموقع المبارك لمدة ليست بالقصيرة ولكنني لكنت ارقبه بين فترة واخرى
دعاني للمشاركة هذا الموضوع "الفتنوي"الذي يذكرني بماقاله الخوارج لسيدنا علي رضي الله عنه
عندما قالوا له بيننا وبينك كتاب الله فقال لهم "كلمة حق يراد بها باطل"!
،
،
وانا هنا لا اتهم صاحب الموضوع بتلك الصفة او بغيرها ولكن من باب التذكير وتشابه الاحداث والسير
،
يقول الله تعالى
" ﴿ يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الْأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا(59) ﴾"
،
امرنا الله باطاعته واطاعة الرسول وولاة امرنا!!!
هل اطعنا الله كي نرمي الكلام جزافاً على اخوان لنا في المجلس سواءاً اتفقنا معهم ام اختلفنا بالشرك وغيره من الصفات التي ما اتى بها ولم نسمعها الا من قبل تلك الحركات الفتنوية التكفيرية التي حلت وبالاً على امتنا العربية ودمار

عودوا الى ربكم واستغفروه والتفوا حول قيادتكم الكريمة وآزروها فإن الفتن من حولنا تتلاطم والنار من حولنا تستعر فالله الله في وطنكم واهليكم واحمدوه على نعمة الامن والامان الذي تعيشونه والحياة الرغيدة
والله ان زوال نعمة الامن لأعظم فتنةً يعيشها الانسان على هذه البسيطة.

من تجاوز على ولي امرنا سمو الشيخ صباح الاحمد الصباح امير البلاد المفدى فقد خرج طاعة الله قبل ان يخرج عن الاجماع ودعى لفتنة ولن نسمح لكائنٍ من كان ان يسن سنةً سيئة تغرق البلد وتحرق الاخضر واليابس

قلت في ما مضى هذه الابيات وهي في واقعنا الان اوجب:-

ضاق صدري بالمشاعر ثم صاغت انمُلي
واشترك فكري معاها في اختيار الامثله
من شكى كثر المتاعب فليتابع. منهلي
يلقى بعض الحل واضح للّي عنده مشكله
كنت طفلٍ في البداية العب وبالي خلي
في الكويت ارض المعزّة عايشٍ ويّا هله
طُفت بلدانٍ عديده لين ماتت رُحّلي
ثم عرفت ان الكويتي بالمقارن افضله
عزّنا الله بحكومه من صباح الاولي
مهْضمت حق المواطن حتى في قيد أُنمله
نزخر بأجمل معاني العيش والعلم الجلي
والتكافل عم خيره كل يتيمٍ ورْمله
ياهلي شوفوا الكوارث حولنا تغلي غلي
وغيرنا شعوبٍ كثيره في الهوامش مُهمله
كونوا يارْجال الشهامه كالسياج المُقْفَلِ
والهدف توحيد صفٍ لليالي المقبله
،
،

والابيات اكثر بقليل ولكن حبيت اشارك بما يناسب موضوعنا

والسعيد من اتعظ بغيره وحمدالله
 

سـلطان

عضو مميز
.

قانون النظام يقول: من مس الله.. أو مس أنبيائه.. أو مس الحاكم.. فعقابه واحد.. وهو منعه من الترشح للإنتخابات..

فإذا كان العقاب واحد.. فقد انتفى الفرق بين الله وبين الحاكم..

بإمكانهم أن يكتفوا بالقول بأن: "من مس الحاكم فإنه يمنع من الترشح".. فلماذا تعمدوا إحضار إسم الله في قانونهم وجعلوا الله مساويا للحاكم على صعيد العقوبة..؟

فما علاقة الله بما بين نظام يدافع عن مصالحه، وبين معارضيه السياسيين..؟

هنا السؤال..



.
 

سـلطان

عضو مميز
.

قانون النظام يقول: من مس الله.. أو مس أنبيائه.. أو مس الحاكم.. فعقابه واحد.. وهو منعه من الترشح للإنتخابات..

فإذا كان العقاب واحد.. فقد انتفى الفرق بين الله وبين الحاكم..

بإمكانهم أن يكتفوا بالقول بأن: "من مس الحاكم فإنه يمنع من الترشح".. فلماذا تعمدوا إحضار إسم الله في قانونهم وجعلوا الله مساويا للحاكم على صعيد العقوبة..؟

فما علاقة الله بما بين نظام يدافع عن مصالحه، وبين معارضيه السياسيين..؟

هنا السؤال..


.
 
أعلى