اهل السنة والجماعة في العراق من طاغية شيعي الي آخر اكثر طغيانآ

حجازيه

عضو بلاتيني
السؤال الذي يطرح نفسه ويتكرر منذ سنوات ولا اجابة !!

هل هناك امان لدماء اهل السنة والجماعة في العراق الشيعي الذي لا سيادة له وتمتطيه ايران الارهابية بعد كل هذة السنوات من القتل والابادة والخيانة والغدر والتعذيب لكل ماهو سني ،،
حكم العراق بعد الاحتلال حكومات متعددة أولها حكومة علاوي فكانت مجزرة الفلوجة الثانية حتى أصبحت المدينة أثر بعد عين ،،،
ثم جاءت حكومة الجعفري حزب الدعوة فكان تفجير المرقدين فستبيحت مناطق أهل السنة ومساجدها وأصبح القتل على الهوية في بغداد-والبصرة-وديالى-وبابل
وجاءت النسخة المعدلة لحكومة حزب الدعوة حكومة المالكي فتم فصل معظم اهل السنة من وظائفهم لأسباب مختلفه ومختلقه من لدن الحكومة الشيعية فملئت السجون وانتزعت الاعترافات بالقوة ثم كانت مجزرة الحويجة-جامع سارية ومصعب بن عمير
والزركة والفلوجة والرمادي وجرف الصخر ثم أنتفضت المحافظات السنية على حكومة المالكي
وجائتنا حكومة العبادي فكان تهجير أهل السنة من مناطقهم
حكومة العبادي دمرت مناطق أهل السنة تماما وهجرتهم وأستباحت دماءهم واموالهم وأطلقت يد المليشيات

وبهذا ينتقل اهل السنة من جلاد لأخر ،،،
حتى متى ياأهل الاسلام ؟!
 

حجازيه

عضو بلاتيني
في ظل الصراع العسكري المستمر منذ اكثر من تسعة اشهر، في المحافظات السنية.. تبقى القوات الحكومية والميليشيات الشيعية تركتب كل يوم شتى انواع المجازر والابادات الجماعية بحق اهل السنة من المدنيين والمواطنين العزل، وقد يعتبر هذا العام الاكثر دموية وعنفاً اذ شهد اكثر من 12 مجزرة كبيرة ادت الى مقتل واصابة اكثر من 5000 شخص.
تبدو جرائم الابادة الجماعية كسلسلة متنوعة لمحو الهوية السنية عن المحافظات التي انطلقت منها العمليات العسكرية، وسنحاول ايجاز وتلخيص المجازر التي ارتكبتها القوات الحكومية ومن برفقتها من الميليشيات الشيعية (اكثر من 40 فصيل) في 12 مجزرة حصلت خلال الاشهر الثمانية الماضية، وضمن احصائيات وارقام معتمدة من مصادر طبية واخرى رسمية صادرة عن تقارير يونامي، وايفادات الاهالي وشهود العيان وغيرها :
1- الفلوجة || محافظة الانبار : اكبر مدينة تتعرض لمجازر يومية وعمليات ابادة جماعية منذ مطلع العام الحالي، هي مدينة المساجد (الفلوجة)، اذ ادت عمليات القصف العشوائي والبراميل المتفجرة والمدفعية الثقيلة وقصف الطائرات الى استشهاد واصابة مالايقل عن 3000 مواطن.
لعل ابرز هذه المجازر : تلك التي استهدفتها صواريخ الطيران الحكومي لمستشفى المدينة، وادت الى مقتل واصابة اكثر من 70 مواطن، جميعهم من المدنيين كانوا يرقدون داخل المستشفى لتلقي العلاج، وافاد الدكتور د.احمد شامي جاسم (رئيس الاطباء المقيمين بمستشفى الفلوجة التعليمي) قوله :“استقبلت طوارئ مستشفانا (يوم مجزرة مستشغى الفلوجة) الثلاثاء الموافق 3/6/2014 حتى (منتصف الليل) ثمانية واربعون جريحا (بينهم طفلان وخمسة من الكوادر التمريضية الابطال) واستلمنا عشرون شهيدا(بينهم موظف اداري في مستشفانا) “.
المجزرة الكبيرة الاخرى التي حصلت قبل عدة ايام، حينما سقطت اكثر من 6 براميل متفجرة على حي الاندلس وسط المدينة مؤدياً الى سقوط 67 شهيد وجريح، وتدمير اكثر من 10 منازل، واضرار مادية هائلة.
2- الرمادي || الانبار : تلك المدينة التي تبعد عن بغداد 110كم، تتعرض هي الاخرى لحملات عسكرية واسعة كما في الفلوجة، وقد ادت تلك العمليات من قصف عشوائي متواصل خلال الاشهر الثمانية الماضية عن مقتل واصابة مالايقل عن 1000 مواطن، بين شهيد وجريح وتدمير اكثر من 6000 منزل بمناطق متفرقة داخل المدينة.
3- ديالى : مجزرة جامع مصعب بن عمير في منطقة حمرين، والتي حدثت بدخول 33 عنصر من الميليشيات الشيعية من العصائب والحشد الشعبي، ويرافقهم قياديين في اللجنة الامنية الحكومية في المحافظة مع قوات سوات، قتلت اكثر من 73 مصلي داخل المسجد بينهم نساء واطفال وشيوخ، (وقد نشرت شبكة حراك جميع اسماء منفذي تلك المجزرة التي حصلت بتاريخ 22-08-2014 الجمعة)
4- مجزرة بُهرز : وهي منطقة ريفية في محافظة ديالى (المحاذية مع ايران)، حيث افاد شهود عيان ان يوم 23/3 2014 قامت قوات سوات الحكومية قد أرتكبت مجزرة إنسانية مروّعة بحق المدنيين من أهالي بهرز، شمل عمليات قتل وخطف وحرق للمساجد والمنازل، وادت الى مقتل واصابة اكثر من 30 مواطن.
5- مجزرة سجن المفرق في ديالى، تلك التي حصلت بتاريخ 16-06-2014 / وقال شهود عيان ان :”الهجوم حصل عندما اقتحمت سيارات حكومية تقل ميليشيات طائفية شيعية بعد اشتباكات عنيفة دارت هناك، وادت الى اغتيال 56 سجين كانوا معتقلين في مركز شرطة المفرق غرب بعقوبة”.
6- ناحية جرف الصخر شمال محافظة بابل (جنوب العراق والمحاذية مع محافظة بغداد ) : هي الاخرى تتعرض الى حملات مماثلة من القصف والتهجير القسري التي تمارسه الميليشيات الشيعية من سرايا السلام وعصائب اهل الحق والحشد الشعبي وعناصر اخرين من القوات الحكومية، واعداد ضحايا تلك العمليات تفوق ال100 مواطن وعشرات المنازل المدمرة واكثر من 30 مسجد تم تدميره او تخريبه او اغتصابه وتحويله الى حسينيات.
7- مجزرة اللطيفية جنوبي بغداد، تلك الناحية الريفية التي يسكنها اكثر من 76 الف نسمة، تتعرض ومنذ 3 اشهر، الى حملات عسكرية واسعة بين القصف العشوائي وعمليات الخطف والقتل على الهوية وتجرف وحرق المنازل والمواشي والحيوانات والحقول الزراعية، ادت الى مقتل مالايقل عن 100 مواطن من اهل السنة، وتدمير اكثر من 50 منزل وعشرات الدوانم من الحقول الزراعية واكثر من 700 نخلة، والتهجير القسري لاكثر من 270 عائلة.
مجزرة اخرى شنتها ميليشيا عصائب أهل الحق الطائفية نهاية الشهر الرابع المنصرم، كانت قد اختطفت نحو 100 مواطناً من أهالي قضاء المدائن، في حين تم العثور على جثثهم في منطقة (مشروع الوحدة) بالقضاء وعليه آثار إطلاقات نارية.
8- محافظة صلاح الدين || مجزرة العلم تلك المجزرة التي حصلت قبل يومين، حيث سقطت اكثر من 6 براميل متفجرة على مدرسة تسكن فيها اكثر من 80 عائلة نازحة من مناطق ساخنة بالعمليات العسكرية، مما ادت الى استشهاد 65 مدنيا واصابة 45 اخرين، بينهم نساء واطفال وشيوخ”.واضاف مراسلنا ان :”طيران الجيش شن غارة استهدفت مشيعي ضحايا المجزرة، ومؤدية الى استشهاد واصابة عدد اخرين من المواطنين”، مشيراً الى ان :”القصف المكثف للطائرات اجبر الاهالي على ترك المقبرة التي كانوا ينوون دفن ضحاياهم فيها”.
9- محافظة نينوى – الموصل || حيث حصلت مجزرة كبيرة يوم الجمعة بتاريخ 2014/06/06، بقصف مستمر بقذائف الهاون تتعرض له أحياء 17 تموز، والصحابة، والتنك، والزهراء، والتحرير، والحصيلة بلغت اكثر من 80 قتيلاً بينهم نساء واطفال وافراد من عائلة واحدة”، مجزرة اخرى حصلت في نفس المدينة حينما قصفت الطائرات الحكومية قلعة باشطابيا وراح ضحيتها 15 شخصاً كانوا بالقرب من شاطىء يمارسون رياضة السباحة.
10- محافظة كركوك : فقد استطاعت شبكة حراك احصاء (الشهر الماضي فقط) اكثر من 30 قتيل كانوا قد اختطفوا داخل المدينة على ايدي ميليشيات مسلحة، ومجزرة اخرى حصلت الشهر الماضي ايضا في قضاء الحويجة بعمليات قصف ببراميل متفجرة ادت الى مقتل واصابة نحو 30 اخرين جميعهم من المواطنين العزل بينهم نساء واطفال.
11- محافظة بابل || ناحية جرف الصخر (شمالاً) : حصلت مجزرة اخرى بتاريخ يوم الجمعة 05-09-2014، حيث افاد مراسلنا ان القوات الحكومية اختطفت 35 مواطن من اهل السنة بمنطقة الخضر شمال بابل، منذ ثلاثة ايام، وعثر الاهالي على 20 جثة منهم لقوا حتفهم ويبدو عليها اثار تعذيب”.
كما وحصلت مجزرة كبيرة في قصف القوات الحكومية والميليشيات الشيعية داخل مناطق متعددة في الفاضلية والعبدويس ومنطقه البحيرات التابعه لناحيه الأسكندريه ادت الى مقتل واصابة اكثر من 60 مواطن (ليوم الجمعة فقط 05-09-2014).
12- ديالى || مجزرة كبيرة حصلت يوم الثلاثاء 10-06-2014، حيث كانت الحادثة : 57 مدنياً سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار عبوة ناسفة استهدفت مشيّعي جنازة استاذ جامعي غربي بعقوبة مركز محافظة ديالى.
ولم نذكر للمتابع والمشاهد للشان العراق، ما شنته تلك القوات بمختلف المسميات في حملة كبيرة لاستهداف المساجد لاكثر من 100 جامع ومسجد في عدة محافظات سنية خلال الاشهر الثمانية الماضية فقط، في حين دمرت اكثر من 10 الالاف منزل في مناطق متفرقة اخرى، وسرقة مئات المنازل والممتلكات الخاصة وحرق وتدمير العشرات من المحلات التجارية .. والتي تعود جميعها لاهل السنة، في حين نزح نحو مليوني شخص من تلك المناطق هرباً من جحيم الموت وارهاب الميليشيات والقوات الحكومية.
هكذا يبدو المشهد العراقي، مدن ومحافظات منكوبة باكملها .. كاستهداف حقيقي للهوية السنية، ويبقى المواطن المدني البريء ضحيةً لفتوى الدم


منقول ،،
 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg image.jpg image.jpg


صور من المجزرة التي نفذتها الميليشيات الشيعية بحق المصلين من اهل السنة والجماعة في مسجد مصعب بن عمير يوم الجمعة في شهر اغسطس 2014 .. كان في المسجد 150 مصلي تم استشهاد 73 منهم رحمهم الله وغفر لهم ماتوا غدرا بسبب الحقد الشيعي ،،،
 

حجازيه

عضو بلاتيني
من 2003 والمجازر لم تتوقف والضحايا جهة واحدة فقط هم اهل السنة والجماعة ابادة منظمة ومخطط لها جيدا ولا عاقل ولا رشيد ممن يدّعون انهم شيعة الذي يقول عنهم احدهم (( اهل الانسانية واخلاق آل البيت التي والله لم نراها )) يدين او يستنكر حتى لو همسآ ما يحصل من مجازر بل بالعكس يباركون ويهللون للنصر على المستضعفين ولم ينفذ اي حكم قضائي ضد شيعي ارتكب جريمة بحق اهل السنة ،،،،

الموضوع طويل جدا جدا وممتدّ لسنوات وبإذن الله سأحاول بقدر مااستطيع ذكر العديد من المجازر والكثير من الاحداث مفصلّة حتى لا ينسينا العيش الرغيد من هم من اهلنا في العراق في عناء وكدر وضيق من العيش بسبب الظلم والقهر الذي لن يدوم طويلآ بإذن الله
 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg
المتتبع لسيناريو مجزرة الحويجة التي راح ضحيتها حسب مدير صحة محافظة كركوك التابعة لها 50 شهيدا و110 جرحى ، وتمت في الذكرى العاشرة للاحتلال، يلاحظ ان تصاعد الموقف خطوة بخطوة هو تكرار مصغّر لسيناريو غزو العراق واحتلاله ، الفارق الوحيد ان في الحويجة تمت المجزرة بقوات تضع الزي العسكري العراقي لما بعد الاحتلال، حيث كان الزي امريكيا والعلم الرئيسي امريكيا.
كما يعلم الجميع ، قبل الاحتلال اتهم العراق بأنه يمتلك اسلحة دمار شامل، واتهم بدعم الارهاب، وبانتهاكات حقوق الانسان، تبيّن بعدها، وكان معروفا قبلها من قبل الحكومة الامريكية ، انها افتراءات واكاذيب وأن المسؤولين الامريكيين كانوا يتندرون بها في مجالسهم الخاصة حسب شهاداتهم انفسهم لاحقا، وان الهدف كان رأس العراق. وكلما كان العراق يقدم الدليل بعد الاخر على عدم صحة تلك الافتراءات، كانوا يرفعون سقف المطالب التعجيزية باثبات المنفي وبمطالبة المدعى عليه اثبات الادعاء في مسرحية اجرامية تم بعدها اغتيال دولة باكملها: حكومة ومؤسسات واقتصادا ومستقبلا وكيانا
لاحظوا ما تم في الحويجة حسب شهادة وزير التربية المستقيل احتجاجا على المجزرة وكان يقوم بدور الوسيط بين المعتصمين السلميين والجيش المحاصر لساحة الاعتصام ليلة 22-23 نيسان 2013 وحتى الفجر حين تمت المجزرة.
اولا تمت محاصرة المعتصمين السلميين اربعة ايام ومنع عنهم الطعام والماء والدواء (كما حوصر العراق قبل الاحتلال)، وكان السبب المعلن وجود ارهابيين بين المعتصمين الذين نفوا ذلك وفتحوا الساحة امام القوات للتفتيش دون قيد او شرط (كما فعلت الحكومة العراقية قبل الاحتلال، بل ثبت في ما بعد ان العراق تطوع بالمساعدة في مكافحة الارهاب الدولي). رفضت القوات الحكومية ذلك وقالت ان بين المعتصمين من يحملون السلاح. مرة اخرى نفى المعتصمون ذلك وقالوا فلتأت القوات وتفتش واذا وجدوا موس حلاقة او حتى سكين مطبخ ، فان لهم الحق أن يفعلوا ما يشاءون (وكان المعتصمون قد نصبوا خيمة المطبخ على مسافة تزيد على 150 مترا من الساحة تلافيا لمثل هذا الموقف)

وعندما اسقط في يد القوات القادمة اصلا لاشعال الحرب ضد المعتصمين، رفعوا سقف المطالب الى انهاء الاعتصام وازالة الخيام فورا (كما حدث قبل الاحتلال عندما طالبت الحكومة الامريكية بتنحي الرئيس العراقي عن السلطة وتقويض الحكومة). وبالطبع رفض المعتصمون في البداية انهاء الاحتجاج لانهم يطالبون بحقوق مهضومة لدى الحكومة ولم يتم تلبية شيء منها. عندها هدّد الجيش باقتحام الساحة.
وبالطبع أدرك المعتصمون ان هذا الاجراء سوف يشعل فتيل حرب لا تبقي ولا تذر ولذلك تمسكوا بالسلم والحكمة ووافقوا ولكنهم قالوا للجيش فقط امهلونا سويعات لكي نطلع ساحات الاعتصام الاخرى على الموقف لان لدينا عهدا معهم ان لانغادر الساحة حتى يتم تنفيذ المطالب، ولا نريد ان يفهموا اننا خذلناهم بل أننا نريد فقط حقن الدماء. وكانت هذه هي فرصة الجيش الذهبية في الانقضاض فورا على المعتصمين وحدثت المذبحة.


التفاصيل التي جاءتنا مصوّرة من الساحة ومن خلال شهود العيان تفيد بأن قوات الجيش وقوات سوات قامت بفتح النار الحي على المدنيين ومن خلال صور الشهداء تظهر الاطلاقات على الرأس والصدر مباشرة (كما دأبت قوات الاحتلال على فعله)، وانها كانت تدهس الموجودين العزّل احياء بالعجلات وانها كانت تجهز على الجرحى باعدامهم في الساحة فورا، وان طفلا معاقا ذا عشر سنوات كان بين المنتفضين مع ابيه المسنّ ، اجهز عليه جندي بقلب كرسيه ذي العجلات وضربه به. وان القوات كانت تستخدم بعض المندسّين عيونا على المعتصمين وأن هؤلاء هم من خدع المعتصمين بان القوات كانت قابلة للتفاهم واوهموهم انها لم تكن تبيّت لمجزرة. واخطر من هذا وذاك ان قوات الجيش كانت تدفن الشهداء فورا لكي يضيع عدد الضحايا، ولذلك فأن عددهم الحقيقي اكثر من ما اعلنته مديرية صحة المحافظة (أ لا يذكّركم كل هذا بشيء !!). كان صراخ الشاهد وهو يتوسل على الهاتف ان تنقل الصورة الى الاعلام تدمي القلب: نرجوكم نرجوكم ابلغوا العالم “اننا نُذبح”.
لقد رأينا افراد القوات المطوقة للساحة وهم يتمشون ويدخنون ويتضاحكون باسترخاء امام المعتصمين، فلو كانوا يعتقدون ان هناك سلاحا في الساحة كيف تسنى لهم كل هذا الترف؟ ونسأل مع المعتصم الشاهد كيف تسنى لاميركا ان تغزو العراق لو كانت تعلم انه يمتلك اسلحة دمار شامل؟

 

حجازيه

عضو بلاتيني
image.jpg


وهذة مجزرة اليوم ،،،

من الصورة واضح دماء المصلين من اهل السنة بعد هجوم للجحش الشيعي على احد المساجد اليوم في ابو غريب غرب بغداد ومقتل ٣٤ مصلي وقت صلاة العشاء اليوم ،،


حسبنا الله ونعم الوكيل على المجوس ولاحول ولاقوة الا بالله ،،
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الدين الشيعي لا يدخل مكان الا ويدمره ويشرد اهله ويصبح الجميع مشرديين ولاجئيين حول العالم حتى الشيعة انفسهم لا يستطيعون العيش تحت حكم عمائم الدجل حميراليهود, ايران والعراق من اكثر الدول في العالم مصدرة للاحئيين والهاربيين والمشرديين واغلبهم شيعة هربوا من هذا الدين الارهابي القذر الذي يدمر الاخضر واليابس.
 
أعلى