بالصور: ولي العهد الشيخ نواف الأحمد حفظه الله ومشاركة الناس صلاة التراويح والقيام في مساجد مختلفه

الكويت 1776

عضو مخضرم
سمو الشيخ نواف الأحمد ولي العهد الأمين حفظه الله كعادته في صلاة القيام يتنقل بين المساجد لا مواكب و لاحرس لا ترتيبات خاصة ولا حتى حماية شخصية وفي اخر الصفوف, وحين رأى أصحاب الأيس كريم ينتظرون خارج المسجد بالحر لطلب رزقهم أمرهم بتوزيعها مجانًا على الكل ودخولهم للصلاة وامر بدفع لهم المبالغ كلها.


CmP6hF5UIAAgHcL.jpg






CmUq7feVIAAZw2v.jpg

الدروازة نيوز



هذه الكويت وهؤلاء شيوخنا الأحبه لا فرق بيننا وبينهم كلنا درع وسند للدين والوطن, وتخيلوا مع كل هذة الطيبه والحب نجد خونة كلاب باعوا انفسهم للنظام الماسوني الارهابي الايراني وشبكاته الارهابية والتحشيشيه ضد الكويت !!

ولم تجد المخابرات الايرانية اي صعوبه في تجنيد الخونة والمستحمرين من اشباه رجال الاقلية الشيعية الذين باعوا شرفهم وعرضهم وكرامتهم وعقولهم لايران وولاية السفيه والمخابرات الايرانية ومراجع الدجل !!

قارونو شيوخنا وتعاملهم مع كل من يعيش على هذه الارض الطيبه مع ما يفعله ولي السفيه الجحش خامنئي مع شعبه الايراني المشرد واللاجئ والمهان من تفقير وظلم واعدامات وتعذيب في السجون وتصدر النظام الايراني كل التصانيف المزبلة في حقوق الانسان !!

وهذا الايراني حاشه mental breakdown من كثر الظلم والقهر والفقر في دولة تتصدر دول العالم بالفساد والظلم والاعدامات والتعذيب والضرب بالشوارع والاهانات للرجال والنساء بدون محاكمات ولا سماع اقوال ولا حق دفاع,

ايران دولة همج بالفعل وللاسف وجدت لها مستحمرين في كوفيت على قولت الايرانيين المجنسيين الخونة.





 
أعلى