نهاية حزينة لشبكتنا الحبيبة

كل الشكر والتقدير الى كل من ساهم في اثراء الشبكه في جميع أقسامها وربما برامج التواصل الآجتماعي التي جعلت الكثير منا يقلل نشاطه في الشبكه لكن خلال هذه السنوات التي قضيناها في الشبكه استفدنا الكثير وربحنا اصحاب وزملاء نكن لهم كل موده واحترام ،،،
سامحونا على التقصير وشفعو لنا اخطائنا وادام الله علينا الآمن والآمان وسائر بلاد المسلمين
.
انا مع اخي بومحمد في ابقاء الشبكه وإيجاد اي طريقه لآستمرارها ومستعد في المساهمه مع الآخوان .

التعديل الأخير:

0utsider

عضو بلاتيني

بعد قرار اغلاق الشبكه نهائيا ،،،،،

الصراحه موكاسر خاطري ،، الا ،،، الصديق اللدود ،،،،،،،،،،، عمر ولد الحجي معاويه ،،،، لانه وين بيودي مواضيعه ،،
اللي ماتنحسب ولاتنعد ،، عن السعوديه ،،،،،، هههههههههه ،،،، يروح هالجني المجكنم ،،،،،
وينبش وينبش وينبش بعالم الانترنت ،،، اللانهائي ،،،،،
ويطيح علي مواضيع تهاجم السعوديه
،،،، وتعالوا يالاعضاء ،،، ردوا عليهم ،،،،هههههههههههههه ،،،،
طيب مو انت اللي جايبهن ماترد انت علي هالمواضيع ،،،،،،،،،،،،،،،،

زين الحين وين راح ينشر مواضيعه ،،،،،، اللي كلها تربط عصاعص ،،،،،،،،،،،،، ؟؟؟؟

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

من ناحيه ثانيه ،،،،،،، يتراوالي ،،، ان اكثر المستفيدين ،،،،
من اغلاق الشبكه نهائيا ،، ودون منافس ومنازع ،،،،،،،،،،
،،،،، هو ،،،، صاحبنا الحبيب ،،،، واخونا العود ،،،، مستشار كويتي ،،،،،
ليش انه ،،،، وبسبب الاغلاق النهائي ،،،
سيرتاح من لجة وحنة عمر معاويه وشلته ،،، ويفتك منهم ،،،،،،،،،،،
والله وطاحت بطنك يالمستشار ،،،،، وجت من صالحك ،،،،،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

((عمر بالفعل انت نشرت افكارا واشاعات واساءات لايحملها قطار ..... والله ان ماقمت انت به من ترويج اشاعات وتدليس ونشر الفوضى ونشر قاذورات الملالي اراها بانك تفوقت على كثير من المساجين المرميون خلف القبضان بسبب ارائهم السياسيه ..... انت مجرم وكتاباتك تجرم وعمالتك لايران تجرم ....لقد كنت مثالا قذرا للعملاء العرب الذين يسوقون ويبررون افكار الملالي الاجراميه ... لقد ضيعت دينك وعروبتك وعزتك وامن بلدك ..... اخ عمر انت لم تكن تحاور ولم تكن تقتنع باي شي .... انت اسوأ شخصيه قابلتها في حياتي لانك لاحياء عندك ولاتعرف العيب والمستحى ..... روح الله يهديك فقد ملأت قلوبنا حزنا بسبب قلمك ..... ))

هذي مشاركة ،،، مستشارنا ،،، اللي شرشح فيها ،،، الصديق اللدود ،،، عمر معاويه ،،، امس ،،،
من امس وانا اوزع ابتسامات علي هالمشاركه اللطيفه والعنيفه بلطف
،،،،،،،،،،،،،، مت مت ضحك علي هالهجوم ،،،
الكاسح علي حجي معاويه ،،،،،،
،،،،، وخاااااااااااااصة ،، لما قال ،،، ( عمر انت اسوا شخصيه شفتها بحياتي ) ،،،،،،،،،،،

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غربل الله ابليسك يالمستشار علي هالسالفه ،،،،،،،،،،،،

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

ياعمر معاويه

يابن الحلال ،، خف علي مستشارنا هاليومين ،،،،

خلها تعدي علي خير ،،،،،،،،،،،، حسبي الله عليك ،،،،،،، جننت المستشار ،،،،،،،،،،، هههههههههههه

Way one

عضو مخضرم
أتمنى أن تستمر الشبكه
هي أفضل بكثير من وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى
وأقف بما استطيع مع الأخ الكبير الإستاذ ياسين بما يراه مناسبا" لأي شئ قد يمكن الشبكه من الإستمرار
وأنا معكم " عود من عرض حزمه "

بنفس الوقت أعذر الأخ الكريم المشرف العام . لأنه قد يرى أمورا" لانعلمها .

بالنهايه إن شاء الله الأمور تتجه للأفضل ..

ام العيال

عضو مخضرم
احزنني القرار ،،، ووجدت بصيص الامل في رفع الايقاف
وجزاها اختي جواهر نبهتني لهذا لموضوع اخونا ياسين ابو محمد فهو عراب هذا المنتدى وله ثقل بيننا وموضوعه
يناشد الادارة بإستمرارية المنتدى فأنا اضم صوتي مع اخي ابو محمد وباقي الاعضاء
فسمحوا لي غيابي القهري ولكن اعدكم بأن اتواجد
قدر الامكان اذا استمرت شبكتنا ،، فانا بيني وبين نفسي
لا استطيع ان اغيب عنها طويلاً الا اذا كان الامر فوق طاقتي
سنعود بأذن الله

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
وداعا لكم جميعا ، وودت لو كان الاغلاق بشكل مؤقت ! احزني جدا القول بشكل نهائي

( مدري شلون تقولون كلمات الوداع بسهولة چذي..)

وأنا ايضا اتمنى ان يكون الإيقاف موقت وأتمنى من الادارة الاستجابة لطلبنا

وانا هنا لأضع يدي معكم لإحياء الشبكة من جديد ، عشناها بحلوها ومرّها ، وتعلمنا منها الكثير ولا ننكر جهود الادارة في الإبقاء عليها شمعة من بين المنتديات .

أعدكم وأعاهدكم أن أناضل من أجل ان تبقى الشبكة .

وبما اني مراقبه في منتدى اخر
فانا على استعداد. لأن اكون مشرفه
واساعد على اعادت روح الشبكه

السلام عليكم ورحمة الله ....
لست مصدقا ان الشبكه ستغلق ولازلت اقنع نفسي ان الخبر غير صحيح ...

سامحونا على التقصير وشفعو لنا اخطائنا وادام الله علينا الآمن والآمان وسائر بلاد المسلمين .
انا مع اخي بومحمد في ابقاء الشبكه وإيجاد اي طريقه لآستمرارها ومستعد في المساهمه مع الآخوان .

وأقف بما استطيع مع الأخ الكبير الإستاذ ياسين بما يراه مناسبا" لأي شئ قد يمكن الشبكه من الإستمرار
وأنا معكم " عود من عرض حزمه "

احزنني القرار ،،، ووجدت بصيص الامل في رفع الايقاف
إلى إدارتنا الموقرة هذه بعض ردود وتساؤلات أعضاء الشبكة الكرام
حول قرار وقف الشبكة بخلاف مواضيع أخرى في المنتدى من أعضاء محبين آخرين

كلها تنادي بوقف القرار وتحمل حلولا واقتراحات لتلافي المعوقات فهل لكم النظر إليها بجدية
فكلنا نتمنى استمرارية وطننا الإفتراضي الذي ضمنا وأسعدنا سنوات طوال

وأكرر أنني على استعداد لبذل أقصى الجهود معكم ويدي بيدكم لتسهيل استمرا الحياة للشبكة وأعضائها

حوالي 27000 عضو سيصيبهم الحزن والإكتئاب
ألا يوجد حل وسط يزيل الهموم ويعيد البهجة لهذه الجموع المحبة
حفظكم الله وحفظنا من كل هم وسوء

سايروس

عضو بلاتيني
السلام عليكم
فوجئت بخبر الساعة وهو قرار الاغلاق من قبل الاداره الموقره
هناك سببان اثنان للاغلاق فقط لاغير :ـ
1- الشركة المستضافه للشبكة تطلب مستحقاتها الماليه للاستمرار الشبكة (وانا وزملائي مستعدين للمساهمه الماليه لاستمرار الشبكة )
2- عدم وجود مشرفين مستمرين للشبكة ( وهذ محلول بوجود كوكبة من الاعضاء والزملاء الافاضل يتم انتخاب الافضل منهم للاشراف على الشبكة )
اذا هاذان السببان تعرقلان استمرار الشبكة فقط ألا اذا هناك اسباب تعلمها الاداره ولا نعلمها نحن
نرجو الحل من الادارة الموقره الان وليس الغد

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
السلام عليكم
فوجئت بخبر الساعة وهو قرار الاغلاق من قبل الاداره الموقره
هناك سببان اثنان للاغلاق فقط لاغير :ـ
1- الشركة المستضافه للشبكة تطلب مستحقاتها الماليه للاستمرار الشبكة (وانا وزملائي مستعدين للمساهمه الماليه لاستمرار الشبكة )
2- عدم وجود مشرفين مستمرين للشبكة ( وهذ محلول بوجود كوكبة من الاعضاء والزملاء الافاضل يتم انتخاب الافضل منهم للاشراف على الشبكة )
اذا هاذان السببان تعرقلان استمرار الشبكة فقط ألا اذا هناك اسباب تعلمها الاداره ولا نعلمها نحن
نرجو الحل من الادارة الموقره الان وليس الغد
مرحبا بك أخي العزيز سايروس
يدي بيدك وأيادي جميع الأعضاء لتنفيذ اقتراحك إذا كانت هي الأسباب نفسها

وسبق أن قلت بأني على استعداد لأي شيء يضمن استمرار الشبكة
سلمت أخي الكريم

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قواكم الله احبتي الكرام
الحقيقة على عجالة لاني حاليا في تركيا
ووصلني خبر قرار الادارة
الذي لم يفاجئني كثيرا
لكنه بالتأكيد مؤسف لنا جميعا
لان الشبكة لا اخفيكم سرارا كنت اقضي
امعظم وقتي فيها معكم وحتى بعد
رحيل اكثركم
والحقيقة الان وقدر مررت مرور الكرام
على المشاركين
اجد بكل اسف معظم الاخوة والاخوات المشاركين والذين يتباكون على اغلاق الشبكة
كانوا بعيدين عنها
كانوا قد اعتزلوا المشاركات والتواجد
وغيابهم كان ربما احد الاسباب التي جعلت الادارة تتخذ هذا القرار الذي ازعج الجميع
عموما
اتمنى ان تعدل الادارة عن هذا القرار
وبشرط ان يعود الاخوة والاخوات الغائبين
الذين حضروا و شاركوا هنا او من خلال
الحالة ..
وقد كتبت في حالتي قبل سفري
أنني اتمنى بعد عودتي ان ارى الطيور المهاجرة قد عادت من جديد

ملاحظة
في حال أن الادارة اثرت على قرارها هذا
ادعو الجميع للعصيان المدني
وإذا بدلم ينفع العصيان
سنقوم بانقلاب
يعيد البسمة الى محيا الاعضاء

تحياتي للجميع
واعذروني كتبت هذه المداخلة على عجالة
لان النت هنا مزعج وبطيئ
فارجو المعذرة

Way one

عضو مخضرم
الإستاذ الأخ الكبير .. وعميد الشبكه : أبو محمد

لا أعلم كيف أشكرك . وعاجز عن صف الكلمات التي تمتدحك . لكنك بالفعل صاحب موقف كبير مع الشبكه

عن نفسي عاجز عن شكرك .. الله يعطيك الصحه والعافيه

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
الفكرة في توقف الشبكة يرجع لسبب هو
صعوبة توافر مشرفين متواجدين طوال الوقت لكي يطبقوا قوانين الشبكة خصوصا مع كثرة المواضيع و الأعضاء
و بالذات في المواضيع السياسية و الدينية و المذهبية
حيا الله أخي عمر وبياه
لقد قلنا هذا الكلام وعلاجه سهل عند إدارتنا الكريمة المتمرسة

ونحن نعين ونعاون...ربما يكون السبب أوامر من جهات عليا وحتى هذا الأمر نعالجه بالتفاهم
وإن لم تفلح المفاهمات فهناك قضاء له كلمة الفصل

المهم أن لا نتخاذل ونتكاسل فشبكتنا إحدى منارات التواصل الإجتماعي بل هي الأفضل
دمت بخير وهناء

اتمنى ان تعدل الادارة عن هذا القرار
وبشرط ان يعود الاخوة والاخوات الغائبين
الذين حضروا و شاركوا هنا او من خلال
الحالة ..
هلا وغلا بحبيبنا الفاضل بوعبدالله
نشاطرك الأمنيات بعودة الإدارة الكريمة عن قرارها
ونحن جميعا على استعداد لمؤازرتها ومعاونتها في كل الأمور التي تسببت في قرار التوقف
المهم أن تفتح صدرها لنا فستجدنا خير مساند ومعين

ترجع بسلامة الله وحفظه

لا أعلم كيف أشكرك .
حبيبنا الغالي مع الله
لست بحاجة للشكر فهذا واجب علي لمعرفتي كعميد بكل ما يخالج نفوس الأعضاء فأنا
أشعر بخواطرهم المكسورة ولا أحد يعرف ذنبه أو إثمه إن كان هو سبب القرار القاسي أم غيره

منذ صدور القرار من يومين ونحن برجاء تام ليجيبنا أحد من الإدارة الكريمة على تساؤلاتنا عن أسبابه
وشخصيا خاطبت أخي الفاضل المشرف العام ساعة صدور قراره ولم أتكرم برده
أعلم أنه يواجه ظروفا صعبة راجيا أن تزول قريبا

كما وجدت غرابة بعدم رد أيا من المسئولين بالإدارة على عشرات المناشدات من أبناء الشبكة المخلصين
والمطالبة بمعرفة الأسباب أو تأجيل القرار على الأقل..ولم يتبقى سوى يومين على الإقفال
أعضاء الشبكة هم سكانها الذين بنوها وعلوا من شأنها بكل جهد وإخلاص وحب تحت إشراف أصحابها الكرام

فهل يعقل إتخاذ قرار التوقف دون حتى إطلاعنا عليه مسبقا؟..فماذا أقول وأنا عميد الشبكة باختيار الإدارة
نفسها أتفاجأ بالقرار دون إعطائنا مهلة للتشاور والمساعدة بإزالة المسببات وكأننا لاشيء

كان الله بعوننا وعون أعضاء الإدارة الموقرين

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف

كما وجدت غرابة بعدم رد أيا من المسئولين بالإدارة على عشرات المناشدات من أبناء الشبكة المخلصين
والمطالبة بمعرفة الأسباب أو تأجيل القرار على الأقل..ولم يتبقى سوى يومين على الإقفال
أعضاء الشبكة هم سكانها الذين بنوها وعلوا من شأنها بكل جهد وإخلاص وحب تحت إشراف أصحابها الكرام

فهل يعقل إتخاذ قرار التوقف دون حتى إطلاعنا عليه مسبقا؟..فماذا أقول وأنا عميد الشبكة باختيار الإدارة
نفسها أتفاجأ بالقرار دون إعطائنا مهلة للتشاور والمساعدة بإزالة المسببات وكأننا لاشيء

كان الله بعوننا وعون أعضاء الإدارة الموقرين

الاخ الكريم ياسين الحساوى عميد الشبكة . اسعد الله اوقاتك
.حقيقة فؤجئت اليوم مثلكم بالقرار من صاحب الموقع ولم اكن اعلم به ولم يتم ابلاغي كمشرف
وانا معكم قلبا وقالبا كأداري فى الشبكة وكعضو زميل لكم بما تفضلتم به واتمنى مناشدة الاخ صاحب الموقع او اطلاعه على ذلك ورده .
برغم الظروف العصيبة التى يمر بها ونعذره بعدم رده .
تحياتى للجميع .​

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
الاخ الكريم ياسين الحساوى عميد الشبكة . اسعد الله اوقاتك
.حقيقة فؤجئت اليوم مثلكم بالقرار من صاحب الموقع ولم اكن اعلم به ولم يتم ابلاغي كمشرف
وانا معكم قلبا وقالبا كأداري فى الشبكة وكعضو زميل لكم بما تفضلتم به واتمنى مناشدة الاخ صاحب الموقع او اطلاعه على ذلك ورده .
برغم الظروف العصيبة التى يمر بها ونعذره بعدم رده .
تحياتى للجميع .​
هلا بالغالي بوطلال وأسعد الله أيامك
بما إنك المشرف برقان1 فقد أرسلت لك رسالة قبل أن أعرف أنك هو ليتك تقرأها وتجيب عليها
لقد خاطبت أخينا الفاضل صاحب المنتدى وأيضا لم يتمكن من الرد
وحقيقة أستغرب جهلك بالقرار إلا بعد نشره وأنت نائب المشرف العام

منتدى بهذه الحيوية وهذا الزخم الأدبي والإجتماعي والثقافي والسياسي والرياضي ينتهي بقرار فردي دون أن يعلمه أقرب المشرفين
هذا أمر غريب ويناقض مباديء الحرية والديموقراطية التي على أساسها أُنشئت الشبكة وفاقت مثيلاتها وسكنت القلوب

إننا نرى أخي الفاضل أن كل جهودنا وإنتاجنا الفكري والثقافي قد تبخر في لحظة حزينة بعد عقد من الزمن دون تمهل أو تمهيد
إعمل أخي العزيز على وقف القرار وإن كانت هناك معوقات باستطاعتنا التظافر لإزالتها فثق أننا لن نتأخر إطلاقا
وكان الله مع الصادقين

سور الوطن

عضو بلاتيني
ويح ما اسمع....برقان١ طلع بوطلال........والله طلعت مو هين صارم قاسي ....حمرت العين وطلعت الكرت الاحمر لبعض الاعضاء اللي خشنوا بالملعب بسبب الحماس الزائد...مقيوله ان حطوك بالمنصب ما تعرف اخوك او رفيجك اكيد هذا المنصب وما يسوية.....بس للامانة بوطلال انت واحد من اهم مكاسب الشبكة الوطنية معرفتك كنز وفخر.

الغرندوق

عضو ذهبي
عميدنا و أستاذنا و أخونا الكبير ياسين الحساوي
بعد التحية عليك و على كل الأخوة و الأخوات من القُراّء و الأعضاء الكرام ...

هذا المنتدى كان بمثابة وطن إجتماعي في عالم إفتراضي و أعضاؤه مواطنيه , لكل منهم كامل الإحترام و التقدير منا سواءاً إتفقنا أو إختلفنا معهم ... فالله ولي التوفيق و هو القادر على ذلك سبحانه .

و نظراً لسفري و تغربي الطويل خارج بلدي الغالي الكويت , مما شكل إنقطاعات متتالية و عدم القدرة على مواصلة الكتابة أو الإطلاع على هذا الصرح الشامخ و مشاركات الاعضاء و المواضيع الجميلة .

أقول ...
إن عدلت الإدارة عن قرارها الأخير أو إن قررت الإدارة الموقرة المُضي قُدُماً في قرارها ... فتحية كبيرة ملؤها الحب و المودة للجميع , لمن ساهموا من الأخوة و الأخوات بشكل جميل في تشكيل نسيج الإخاء في إطار إجتماعي فكري راقي جداً .

و لا اقول إلا سبحان الله العلي القدير ... فهناك أسماء و معرفات هنا في المنتدى ... لا و لن و لم تغيب عن ذاكرتي دائماً و أبداً , أتذكرها دوماً في مواقف تستحضر مشاركاتهم و تعليقاتهم الطريفة او الهادفة في واقع حياتي العملية , فأدعوا لهم في ظهر الغيب مبتسماً , إن اختلفت أو اتفقت معهم .

لجميع من يقرأ مشاركتي من القُراّء متابعين أو أعضاء ... أحبكم في الله :وردة:

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
عميدنا و أستاذنا و أخونا الكبير ياسين الحساوي
بعد التحية عليك و على كل الأخوة و الأخوات من القُراّء و الأعضاء الكرام ...

هذا المنتدى كان بمثابة وطن إجتماعي في عالم إفتراضي و أعضاؤه مواطنيه , لكل منهم كامل الإحترام و التقدير منا سواءاً إتفقنا أو إختلفنا معهم ... فالله ولي التوفيق و هو القادر على ذلك سبحانه .

و نظراً لسفري و تغربي الطويل خارج بلدي الغالي الكويت , مما شكل إنقطاعات متتالية و عدم القدرة على مواصلة الكتابة أو الإطلاع على هذا الصرح الشامخ و مشاركات الاعضاء و المواضيع الجميلة .

أقول ...
إن عدلت الإدارة عن قرارها الأخير أو إن قررت الإدارة الموقرة المُضي قُدُماً في قرارها ... فتحية كبيرة ملؤها الحب و المودة للجميع , لمن ساهموا من الأخوة و الأخوات بشكل جميل في تشكيل نسيج الإخاء في إطار إجتماعي فكري راقي جداً .

و لا اقول إلا سبحان الله العلي القدير ... فهناك أسماء و معرفات هنا في المنتدى ... لا و لن و لم تغيب عن ذاكرتي دائماً و أبداً , أتذكرها دوماً في مواقف تستحضر مشاركاتهم و تعليقاتهم الطريفة او الهادفة في واقع حياتي العملية , فأدعوا لهم في ظهر الغيب مبتسماً , إن اختلفت أو اتفقت معهم .

لجميع من يقرأ مشاركتي من القُراّء متابعين أو أعضاء ... أحبكم في الله :وردة:

عساك بخير في غربتك أخي الكريم الغرندوق
يااااااه لاتتصور كم افتقدنا حضورك المفعم بالبلاغة والثقافة والمعلومة

فأنت من الأعضاء المحببين والمقربين إلى القلوب..ونحن نحبك في الله أيضا

لو تم إيقاف الشبكة سأفتقد شخصيا عشرات المقربين من قلبي ووجداني..وحتما سأشعر بالحزن

لن أقول وداعا الآن لأحبتي فما زالت الشبكة نابضة بشرايين أبنائها
وما زلت شخصيا أعمل وأناشد على إبطال قرار التوقف إلى آخر رمق في حياة منتدانا
فبين عشية وضحاها يغير الله من حال إلى حال

وإن لم نتوفق فليعلم جميع الأعضاء الكرام من رجال ونساء وجميع الإداريين وأصحاب الشبكة الموقرين
انني أحمل كل الحب والتقدير والشكر أيضا لهم جميعا وحتى من اختلفت معهم بالرأي وربي شاهد

نحتاج للدعاء لشفاء بيتنا الإفتراضي والعمل لتقوية أساساته كي لاينهار
دمتم بخير وسعادة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أستاذي الفاضل'ياسين' ، جئت و قلبي بين يدي فزعا ...صحيح لم أشبك منذ عدة شهوور ، لكن الله يشهد أنكم ما غادرتم بالي ، وكنت أحفّ شوقي نحوكم بالدعاء الخالص .. هرعت بمجرد ما اطلعت على إيميل الغالية 'جواهر' ، فمنذ مدة طوييلة انقطعت علاقتي تمااما بالنّت لدواع شخصية .. دخلت الآن لأفاجأ باليافطة الضخمة .. كنت أظنها في البداية محض عملية ترميم روتينية تستلزم أسبوعا أو شهرا -إن بالغنا- ، لكنني رأيتها لَيَّ ذراع حبّ ومودة الزملاء و الزميلات لشبكتنا الحْلِيوَة .. كنت سأتناول عشائي قبل ثوان فقط لكن'لا والله ما ذقت لقمة' عافت نفسي و رووحي ... أنا صح لست كويتية و لم أتشرف بمعانقة ترابها .. و لا بلقيا أبنائها وبناتها الأخيار الخَيِّرَات .. لكن حضارة ورقي تفكير ناسها سحرني و أسرني .. ومن يوم ما سجلت ونا ولهانة عليهاا و على زيارتها .. واعتبرتمووني جمييعا أخت لكم و ابنة .. وكنت أعزّي نفسي بالتواصل معكم هنيه ... بس الحين شلووون ؟ والله ياحييف .. دمووعي صارت انهار و أنا أكاد أنهار ! صحيح قصرت بزاااف وااايد وبعدت عنها كثيييرا لكنها مدرسة تشرفت أني فيها استطعت صقل الكثير من مداركي ، و هذبت بعضا من أحرفي ، وقلّمت كثيرا من تصرفاتي الطفولية .. أحزن و الحزن يليق بفرقاكم ..أبكي و البكاء ما يقرّبكم .. أ... الحالة التي أنا فيها اللحظة كأنني على راس جبل و من خلفي عدو ماكر متربّص .. أشعر أنني على حافة ال إختناق ... و الله عيب و عاار هد الغلق .. كيف يعني سأواصل حياتي ؟؟ (قد يقول قائل لكنك انقطعتي من اشهر و واصلت حياتك عاادي) أجيبه : كنت حيّة و لم اكن عايشة .. بمعنى كانت لي حياة بالمعنى البيولوجي لكن العيش الهنيء الذي ألفته و أنا بصحبتكم فلا وربي ماااا عشته ... يااااربي الرّحيم اجبر الكسور .. يااربي الرحيم أعنّا على إصلاح الأمور .. و الله أنا تحت الصدمة ..

أعلى