نـــامي النـــامي يحصد أكبر تجمع نسائي في ندوته في قاعة الرايــة ((صـــــــــــور))

عدد الكراسي بالصف 12 كرسي وعدد الصفوف 9
12*9 = 108
108 * 4 = 432 كرسي
وزياده مني 100 كرسي يصيرون 532 كرسي
وعشانكم نوصلها 600 كرسي :D

<< نشبه :D

سمي النور ..

حدك نشبه :) ترى الصورة اللي انت حاطها نص القاعه ومثل هالجزء بالضبط نص ثاني بظهر المصور اللي التقط هالصورة

يعني يكون طالع فيها طلعة؟ :) هههههههههه

600 + 600 اللي ورا المصور = 1200 كرسي غير الزياده :)

ياجماعه ترى نشفتو ريجنا على العدد واللي مو مصدق ينطر شوي راح ننزل لكم مقطع فيديو فيه تدور الكاميرا على كبر القاعه وتشوفون بعيونكم الحقيقه :)

جياكم الله كلكم بلا استثناء :)

عدد الكراسي بالصف 12 كرسي وعدد الصفوف 9
12*9 = 108
108 * 4 = 432 كرسي
وزياده مني 100 كرسي يصيرون 532 كرسي
وعشانكم نوصلها 600 كرسي :D

<< نشبه :D

طالع الصوره عدل تلقا ان 12صف غير الي انزادو :D

وكل صف من الي كان يمي عشرين..............((((( كنت واقفه اخر الصاله يمي الصفوف الي يمها العامل بالصوره ))))

وزدنا حسب ما اذكر 3صفوف غير مداخل الصفوف ترسناها كراسي

والصوره مطلعه 4 مجاميع للكراسي بس وفي مجموعتين وارا الي صور مو طالعين

عموما انا مع انتخابات الارقام من الكنرول الي كان عند الباب والفندق الي يعرفون كم كرسي حاطين

وللعلم الصاله بالعروس تكفي3000 او4000 واسال الحريم

<<<<حرمه وحاضره اعروس في الصاله :D

:D حياك الله نشبه

سمي النور ..

حدك نشبه :) ترى الصورة اللي انت حاطها نص القاعه ومثل هالجزء بالضبط نص ثاني بظهر المصور اللي التقط هالصورة

يعني يكون طالع فيها طلعة؟ :) هههههههههه

600 + 600 اللي ورا المصور = 1200 كرسي غير الزياده :)

ياجماعه ترى نشفتو ريجنا على العدد واللي مو مصدق ينطر شوي راح ننزل لكم مقطع فيديو فيه تدور الكاميرا على كبر القاعه وتشوفون بعيونكم الحقيقه :)

جياكم الله كلكم بلا استثناء :)

عادي يا انتخابان الناس ما احضرو والكلام مو مثل الشوف

وانا وانتي كنا حاضرين مع اني ما ادري لجنه كانو حاطينك :D خبري فيك اول ما دخلتي بس :D

مع انك معطيتني موعد ولقيتك داشه عقبي بساعه تقريبا

<<<فضيحه

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الحضور سببه مع احترامي للجميع لانه بقاعة الرايه فقط ...

بصراحه.......:وردة::وردة::وردة:

لكم مننا كل الشكر والتقدير على ردودكم المحترمه جدا جدا حتى وأن كانت تنتقد ولكن انتقادكم كان في سياق الاحترام الرائع والأسلوب الراقي بعيدا عن التجريح وهذي سمات أهل الكويت الطيبين

لكل من دخل هذا الموضوع.....لكم مننا جميعا دعوه من القلب بالتوفيق ولمرشحينكم الي تختارونهم كل التوفيق والسداد يارب

وما قصرتوا على مروركم على موضوعنا شرفتونا:):)

بصراحه.......:وردة::وردة::وردة:

لكم مننا كل الشكر والتقدير على ردودكم المحترمه جدا جدا حتى وأن كانت تنتقد ولكن انتقادكم كان في سياق الاحترام الرائع والأسلوب الراقي بعيدا عن التجريح وهذي سمات أهل الكويت الطيبين

لكل من دخل هذا الموضوع.....لكم مننا جميعا دعوه من القلب بالتوفيق ولمرشحينكم الي تختارونهم كل التوفيق والسداد يارب

وما قصرتوا على مروركم على موضوعنا شرفتونا:):)

وانا بعد معاك يا انتخابات

اشكر الكل علي الحرص علي متابعة مشرحنا

أعلى