مأزق سياسي وعقائدي للمراجع ومقلدينهم بعد التفجير في ما يسمى شعيرة ركضة طويريج في العراق !

الكويت 1776

عضو مخضرم
ركضة طويريج هي احد شعائر التي يمارسها الشيعة وهي تظاهرة حسينية أقامها أهالي وعشائر طويريج إحياء لنداء الحسين يوم العاشر من شهر محرم الحرام .
يذكر المسنون في المدينة ان ليلة العاشر وعند الانتهاء من قراءة المقتل في دار السيد ميرزا صالح القزويني حيث خرجت الجموع تنادي يا حسين يا حسين مهرولة (( وا حسينا .... واحسينااااه )) مهرولة لنصرته في ازقة المدينة ثم انتضمت

الركضة في السنين اللاحقة وبعدها انتقلت إلى كربلاء بشكل منظم عند قنطرة السلام والتي تبعد بمقدار 2كم عن ضريح الامام الحسين يتقدم الجموع من أهالي طويريج وباقي المحافظات السيد ميرزا القزويني ممتطيا جواده معلنا ببدء الركضة .


iraq3_d84a2d9cacc9.jpg

تستمدت الركضة قدسيتها عندما شارك في الركضة السيد مهدي بحر العلوم وكذلك السيد المازندراني وغيرهم من المراجع العظام في ذلك الوقت حينما سئلوا عن مشاركتهم فيها فاجابوا ( كيف لا نركض وقد شاهدنا الحجة المنتظر ( عج ) يركض مع الجموع ) .



تفجيرات سابقة في طويريج


upload_2016-8-6_6-42-7.jpegupload_2016-8-6_6-42-57.jpeg


ويكيبيديا ركضة طويريج

يؤمنون ان الامام المهدي ( الذي سيخرج من فارس ويبيد تسعة اعشار العرب وينحر اطفال ورجال ونساء الكويت والسعودية والامارت وقطر ويهدم الكعبة والمسجد النبوي ويصلب الصحابة ويبيد العرب لانهم قوم سوء كما يقول كتاب بحار الأنوار الخ الخ )

و يركض معهم المهدي بهذة الركضة في كل عام وهو متخفي بين الجموع, وبغض النظر عن الضياع الفكري والمنطقي و العقائدي في الموضوع, التفجيرات اللي حصلت في جموع الراكضين احرجت المراجع والى اليوم لا يجدون اي رد لهذا السؤال:

اذا كان بالفعل يركض المهدي المنتظر بهذة الركضة مع المواليين, ونجى من التفجيرات كما نجى من عصي شرطة بني العباس فلماذا لم يخبر الناس عن موعد التفجير وهو حسب العقيدة الشيعية يعلم الغيب وما كان وسيكون وله الكرامات والموجبات ويعلم ما تحت الثرى وفوفه الخ الخ ؟

او على الاقل يخبر نائبه خامنئي الذي يتواصل معه حسب اعتراف خامنئي نفسه بخطبة الجمعة اكثر من مره ويخبره عن موعد التفجير لكي يحمي ارواح المساكين ؟ ام ان ارواح الناس رخيصه ولا قيمه لها لدى المهدي وخامنئي وايران ولم يفعلون شيئ لانقاذ الابرياء ؟

للامانة الشيعة محتاجين لمراجعة كاملة لما تم تلقينهم به على مر السنين من قبل اتراك الصفويه و يهود اصفهان وقبلهم ابن سبأ, لان مثل هذة الحوادث تضعهم بزاوية لا يمكنهم الخروج منها !

وكلها شعائر هدفها واضح وهي زيادة جرعات الكراهية والاحقاد وحب القتل والنحر والتفخيخ والتفجير للأخر ( المسلم السني ) وخصوصا العرب كما حصل ويحصل في الكويت من اكتشافنا للشبكات والخلايا الارهابية الشيعية تلو الاخرى والتي لن تنتهي الا بالقضاء على دولة التحشيش والخرافة ايران.

يَوْمَ تُقَلَّبُ وُجُوهُهُمْ فِي النَّارِ يَقُولُونَ يَا لَيْتَنَا أَطَعْنَا اللَّهَ وَأَطَعْنَا الرَّسُولَا (66) وَقَالُوا رَبَّنَا إِنَّا أَطَعْنَا سَادَتَنَا وَكُبَرَاءَنَا فَأَضَلُّونَا السَّبِيلَا (67) رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْنًا كَبِيرًا (68) صدق الله العظيم





 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
يؤمنون ان الامام المهدي ( الذي سيخرج من فارس ويبيد تسعة اعشار العرب وينحر اطفال ورجال ونساء الكويت والسعودية والامارت وقطر ويهدم الكعبة والمسجد النبوي ويصلب الصحابة ويبيد العرب لانهم قوم سوء كما يقول كتاب بحار الأنوار الخ الخ )

بكل صراحة وتجرد
خزعبلاتك هذه لايصدقها الا الحمقى والمغفلين
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المهدي المنتظر في الدين الشيعي لا يتختلف كثيرا عن قضية فلسطين فهذه المادة مناسبه جدا للضحك على الاتباع والمساكين والسذج.

فعندما يتم السيطرة على العقل الشيعي يصعب عليه ان يفكر بحريه وتجرد فهم يتعرضون ل 182 مناسبه دينية في السنة من عزاء وميلاد وحةادث وحروب الخ الخ

يتم فيها غسل ادمغتهم بشكل ممنهج ومدروس من اولياء الدين الشيعي المرتبطين مع النظام الايراني ووضع كل الافكار التي يريدها يهود اصفهان وملالي الدجل,

فلهذا نرى قمة الاستحمار الديني لدى العراقييين الشيعة في انهم اكثر من تأذي من البعث العفلقي العراقي المجرم وحاربوه وبذلوا الدماء وبكوا امام العالم كله من اجرامة ولكننا نراهم الان واليوم يموتون في سوريا دفاعا عن البعث العفلقي الاشد اجراما وقتلا للبشر فقط لان العمائم قالت لهم انهم يجب ان يقاتلون مع البعث لكي يحمون المراقد ويحاربون اسرائيل وامريكا ويحاربون النواصب ويحمون المقاومة والممانعة الخ الخ الخ

ووصل الاستحمار الايراني للعراقيين من خلال الدجل الديني ان جعلتهم وقود رخيص لانقاذ البعث العفلقي في سوريا يموتون دفاعة عنه !




3265767276724244444-2-1024x576.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
182 مناسبه دينية في السنة من عزاء وميلاد وحوادث وحروب الخ الخ

يتم فيها غسل ادمغتهم بشكل ممنهج ومدروس من اولياء الدين الشيعي المرتبطين مع النظام الايراني ووضع كل الافكار التي يريدها يهود اصفهان وملالي الدجل, والنتيجة:

استخدمتهم ايران لاسقاط البعث العفلقي العراقي المجرم, والان لابقاء البعث العفلقي السوري الاشد اجراما فهذا الاستحمار العقائدي جعل الشيعي يعاني من صراع نفسي داخلي بعد ان عاش هذا التناقض الغريب بشكل لا يمكن ترقيعه!


images



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بركة الولاية

لا شك أن وجود الولي الفقيه وطاعته محل نزول البركة الإلهية وسبب في التوفيق الإلهي، لأنه صلة الوصل مع مصدر الولاية الذي هو اللَّه، ومع النبي والأئمة عليهم السلام، ونحن عشنا بركة وجود الولي وطاعته وتعال نرى ذلك.

الوسيلة

البركة وينها ؟ في التومان اللي ما يسوى روق حمام ؟ ولا في الاقتصاد الايراني الفاشل المنهار ؟ ولا ملايين اللاجئيين والمشرديين الايرانيين !!

الدجل باستغلال المهدي في كل المناسبات للضحك على الاتباع بشكل سخيف.

احد انواع بركة الولاية في ايران رجال يتسابقون مع نساء لاخذ قطع الدجاج !!


 
التعديل الأخير:

نواف منيف

عضو جديد
الشيعة محتاجين لمراجعة كاملة لما تم تلقينهم به على مر السنين من قبل اتراك الصفويه و يهود اصفهان وقبلهم ابن سبأ, لان مثل هذة الحوادث تضعهم بزاوية لا يمكنهم الخروج منها !

وكلها شعائر هدفها واضح وهي زيادة جرعات الكراهية والاحقاد وحب القتل والنحر والتفخيخ والتفجير للأخر ( المسلم السني ) وخصوصا العرب كما حصل ويحصل في الكويت من اكتشافنا للشبكات والخلايا الارهابية الشيعية تلو الاخرى والتي لن تنتهي الا بالقضاء على دولة التحشيش والخرافة ايران.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
من اجل مثل هذة الخزعبلات والدجل العقائدي السخيف استطاع النظام الايراني ان يستحمر ويستكلب العراقيين الشيعة الذين اصبحت دماءهم وقود رخيص للاجندات الايرانية في المنطقة وينفذون القتل والارهاب والتفجيرات لخدمة هذا النظام الارهابي وحماية مصالحة القومية

بدل ان يتفرغ العراقيين لاعادة بناء وطنهم والعمل على السلام المجتمعي والعدالة الاجتماعية واصلاح الاقتصاد والامن والصحة والبطالة والمخدرات تفرغوا لقتل اطفال ونساء سوريا لابقاء البعث العفلقي حامي حدود اسرائيل !! وكله من اوامر ايران من خلال مراجع الدجل التي يصدقها السذج والمساكين وصغار العقول التي ملئت عقولهم بالكراهية والاحقاد وحب الثارات والنحر.


CpHDvCkUIAAmvHW.jpg


sssssss.jpg


3raq_tsyee3.qteel.shee3i.fee.Sorya_130517_AP.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اقبض ثوالة الفرس, ونشر الدجل والخرافات على خرفانهم



84176_1_1348907557.jpg


أحمدي نجاد: الدول الغربية تسعى لاعتقال الإمام المهدي


وقالت "الشرق" الإيرانية إن تصريحات أحمدي نجاد جاءت خلال اجتماعه بالطلبة الروحانيين المقربين من المرشد الإيراني، في طهران، في أحد لقاءات شهر رمضان المبارك.

وقال أحمدي نجاد :"يجب على الشعب الإيراني أن يضع يده بيد الإمام المهدي"، مضيفا: "لسنا وحدنا من يحاول تتبع الإمام المهدي، بل إن كافة الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية سبقتنا بخطوات عديدة للبحث عن مكان الإمام المهدي، وموعد ظهوره".

وأضاف نجاد أن "البحوث والدراسات التي كتبت وأنتجت في الجامعات الأمريكية عن الإمام المهدي، تعادل أضعاف البحوث والدراسات التي كتبت عن المهدي في الحوزات الشيعية في قم والنجف".

وأوضح أحمدي نجاد خلال كلمته أن "الاستخبارات الغربية التقت بالعديد من الشخصيات الإسلامية التي تلتقي بالإمام المهدي سرا، وفرغت كافة المعلومات التي تمتلكها هذه الشخصيات عن الإمام المهدي وأصبح ملف الإمام جاهز لاعتقاله".


 

الكويت 1776

عضو مخضرم
الكاتبة الشيعية الكريمة توضح كيف تنتشر ايران بالخرافة والدجل والأمية وبين الجهلة والفقراء.

#كوثر_الأربش : إيران منذ الخميني لليوم تعتاش على نكبات الشعوب وجهلهم. لهذا تتمدد في اليمن اليوم. لأنها تمكنت من ترويج خرافة غيبة المهدي
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اينما يحل الجهل والأمية والتخلف, نرى ايران تبسط نفوذها بين الجهلة والأمييون وصغار العقول ومدمنيين المخدرات التي تشبعهم ايران بالافيون والحشيش الايراني.

images
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
عامود الكهرباء الموالي لف الخرجة واطلب ما تريد وسيعطيك العامود ما تطلب ويزيد


صلووواااااااااات يا اتباع الولاية والموعود والعامود.

ولمثل هذة العقول المستحمرة الجاهلة المتخلفة وجد حمير اليهود الملالي موقع قدم في العراق !!

أين هم من الله أين هم من العقل !!!


CpfqcYFWEAAIsxl.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
images

images


139.jpg

يؤمنون ان المهدي له القدرة على احياءهم بعد موتهم لكي يشاركون في جيشه المهدوي الاكبر لكي يبيد العرب ويهدم الكعبة ويهدم المسجد النبوي ويصلب الصحابة ابوبكر وعمر ويحكم المهدي بحكم اليهود وال داوود كما في كتبهم.

نحن نتعامل من بشر بهذا المستوى العقلي ويعانون من مرض الكراهية والاحقاد التي وصلت الى صبغياتهم الجينيه ولهذا قال النبي الكريم عليه وعلى اله وصحية السلام بما معناه انه ( يخرج الدجال من ايران )
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
خلصنا من العامود المقدس لدى الشيعة, يانه الخروف المقدس ؟؟


الخروف المقدس بالولاية والموعود اطلب منه ما تريد وسيعطيك الخروف ما تطلب ويزيد

ويزعلون لما نقول دينكم عبارة عن تحشيش عقائدي وثوالة عقلية !!!



CqKcTRMWcAAeULw.jpg
 
أعلى