وأخيرا الأمن الأفغاني يعتقل ممثل خامنئي المسؤول عن تجنيد وإرسال الفقراء الشيعة لقتل الشعب السوري

الكويت 1776

عضو مخضرم
syrian-mirrornet18062018.jpg

elbashayer_image_1432654848.jpg




iran-1.gif

اعتقل الأمن الأفغاني المسؤول عن توزيع "شهرية" المرشد الإيراني لطلاب الحوزة العلمية والعضو في هيئة الإشراف على حوزة "هرات" الشيعية، قربان غلامبور.

غلامبور يتولى مسؤولية إرسال ميليشيات أفغانية شيعية للقتال في سوريا بالتنسيق مع السلطات الإيرانية، دفاعا عن نظام الأسد.

وسائل إعلام أفغانية، ومنها وكالة "جمهور"، نشرت خبر اعتقال قربان غلامبور. وحسب التقارير، فقد اعتقلت قوات من دائرة الأمن القومي الأفغاني غلامبور في مكتبه في هرات ونقلته إلى العاصمة كابول.

وتقول التقارير إن غلامبور مسؤول عن توزيع "شهرية" ثلاثة مراجع شيعة، ومنهم المرشد الإيراني علي خامنئي وعلي السيستاني.

وأكد نشطاء أن غلامبور كان المسؤول عن إرسال ميليشيات أفغانية شيعية إلى الحرب في سوريا، واعتُقل لهذا السبب رغم أن السلطات لم تعلن شيئا رسميا عن الموضوع حتى الآن.

ولكن المنظمات والإعلام المرتبط بالنظام الإيراني حاول أن يعطي للمسألة بعدا طائفيا. وأدان العضو الأفغاني لما يسمى "المجمع العالمي لأهل البيت" ومركزه طهران ويديره حسن أختري، السفير الإيراني الأسبق في سوريا والمقرب من خامنئي، اعتقال غلامبور، وطالب بالإفراج عنه سريعا.

الإعلام الإيراني حاول أن يعطي للقضية بعدا طائفيا، حيث كتبت صحيفة "كيهان" التي يديرها ممثل خامنئي، أن اعتقال غلامبور كان للضعط على رجال الدين الشيعة في أفغانستان.

ويستخدم الحرس الثوري الإيراني ميليشيات شيعية من عدة دول، منها أفغانستان وباكستان والعراق ولبنان، في الحرب السورية دفاعا عن نظام الأسد.

ولواء "فاطميون" هي ميليشیات أفغانیة شيعية تشكلت في عام 2014 لقتال المعارضة السورية، يتم تمويلها وتدريبها من قبل الحرس الثوري الإيراني. وتفيد تقارير بأن المقاتلين الأفغان الذين جندتهم يتلقون 500 دولار شهرياً.

العربية

هذا اللواء الدايخ يعد اضعف الميليشات الشيعية التي تقاتل لإبقاء البعث العفلقي حامي حدود اسرائيل والجولان الاسرائيلي,

500 دولار شهريا تعتبر مبلغ كبير جدا في افغانستان اللي متوسط الرواتب عندهم 80 دولار شهريا,

ولكن اذكى الحمير الشيعة اللي يقاتلون مع البعث السوري الكيماوي هو الافغاني الشيعي فهو على الاقل يقبض ملبغ نظير قتاله اما المستحمرين الشيعة كالعراقي واللبناني تستخدمهم ايران وقود مجاني لحروبها بدون مقابل مجرد إستحمار ديني من عمائم الدجل ككذبه حماية المراقد ولن تسبى زينب مرتين ومحاربة الارهاب الخ الخ

واخرتها كالعادة سحبت ايران السيفون المهدوي على حميرها واعلنت ايران بشكل رسمي ان قتالها في سوريا لحماية الامن القومي الايراني, وسالفة لن تسبى زينب مرتين وحماية المراقد مجرد استكمال للفلم اليهوصفوي الكوميدي.


هذا دور حمير اليهود ملالي الدجل والارهاب الفارسية في نشر الفتن والقتل بين المسلمين, يجندون الافغان الشيعة في شمال افغانستان لقتل السوريين السنة في سوريا !

حتى الاطفال الافغان لم يسلمون من الإستغلال الايراني القذر لهم.



1280x960.jpg
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم


احد الافغان الشيعة الذين اتوا لقتل الشعب السوري من اجل ال 500 دولار الايرانية وهو يبكي ويلعن نائب الدجال ولي السفيه خميني بين ايدي ابطال الجيش الحر.




 
ماراح يتوقف تدفق الافغان الى سوريا 500 دولار بالنسبة لهم مبلغ ضخم فهم يعانون من الفقر والجوع ما الله به عليم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

الكويت 1776

عضو مخضرم
هذا ما تفعلة ايران في اتباعها الشيعة المساكين, ترميهم في حروب خاسرة لحماية امن اسرائيل وتجندهم في شبكات ارهابية ضد اوطانهم كما حصل في الكويت وتستغل ثوالتهم وفقرهم وحاجاتهم وتضحك عليهم بالدجل الديني ولن تسبى زينب مرتيين واخرتها تعلن ايران ان قتالها في سوريا لحماية امنها القومي !!!

جحش افغاني شيعي بالفعل !! ترك كل العصابات والجيوش والميليشيات الاجنبية والمحلية في بلده واتى لقتال السوريين في سوريا !! اي جحش انت يا فارسي يا افغاني.

 
التعديل الأخير:

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

الكويت 1776

عضو مخضرم
من ثوالة العقل الشيعي الفارسي الغبي وحكومة ملالي الدجل اللي يقودها المهدي المنتظر حسب العقيدة الشيعية انهم جلبوا لسوريا افغان فقراء بسطاء غير متمرسيين بالقتال وصرفوا عليهم الملايين من اموال الشعب الايراني المسحوق بالفقر والتخلف والامية والبطالة والتشرد, فأصبح هؤلاء الافغان ثغرة سهلة للشعب السوري يتم قتلهم واسرهم واغتنام اسلحتهم بكل سهولة ويسر,

لو لديهم اشوية ذكاء لأحضرو مرتزقة روس واوكران ومكسيكان او على الاقل من النيبال لانهم على الاقل متمرسيين بالقتال وسيشكلون قوة حقيقية لدعم البعث العفلقي الموالي للجحش خامنئي, لكن الصبغة الدينية لاستكمال الفلم الهندي على خرفانهم جعلتهم يجلبون افغان شيعة لكي لا تسبى زينب مرتيين كما يردد هذا الخائف الجبان المنخش خلف الشاشات كلب حراسة اليهود حسونة.



do.php



الحمدالله اللي جعل اعداء المسلمين بهذا الغباء.




 
أعلى