تركيا تصفع أتباع ولاية التحشيش والتمهيد ايران: رحيل الأسد.. محاربة "داعش"..أبرز أولويات تركيا

الكويت 1776

عضو مخضرم
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- استبق الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجلسة التي من المقرر أن يعقدها برلمان بلاده للتصويت على قرار يسمح بانضمام تركيا للتحالف الدولي لمحاربة تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، بالتأكيد على أن رحيل الرئيس السوري، بشار الأسد، ستظل أولوية لتركيا.

وشدد أردوغان، في كلمة أمام البرلمان الأربعاء، على ضرورة قيام تركيا بالمشاركة في الجهود الدولية لمحاربة التنظيم "المتشدد"، المعروف باسم "داعش"، والذي يسيطر على مناطق واسعة في كل من العراق وسوريا، مؤكداً على ضرورة الحفاظ على وحدة الأراضي السورية.

ومن المتوقع أن يجري البرلمان التركي تصويتاً الخميس، على اقتراح تقدمت به الحكومة في وقت سابق الثلاثاء، يسمح لقوات عسكرية أجنبية باستخدام القواعد التركية في شن عملياتها الجوية ضد داعش في سوريا والعراق، مع اقتراب مسلحي التنظيم من الحدود التركية.

تركيا تطلب محاكمة الأسد دولياً بعد صور "قتل وتعذيب" آلاف السجناء

جنرال أمريكي لـCNN: تركيا ليست مهتمة بداعش بالدرجة الأولى وتركيزها على حكومة الأسد

cnn العربية


220152614300.jpg

خرفان ايران او محور المماتعة والمعاهرة وضعهم مزري بالفعل يحاولون بكل الطرق تغير الموازيين والتحالفات في المنطقة إعلاميا بعد إنفضاح مشروعهم الارهابي وفشلهم في كل مكان.

التاريخ والحاضر يبين لنا ان الاتراك المسلمين الصادقيين لا يمكنهم التوافق مع الهمج الفرس ودولتهم الكرتونية الصفوية فهم يعلمون مدى نجاسة عقيدتهم وقذارة ارواحهم ونشرهم للفتن والارهاب في المنطقة, ويعاني الاتراك من اقلية شيعية وعلوية ولاءها لايران وهم ثغرة امنية كحال الاقلية الشيعية اللي مبتلشين فيها في الكويت ودول الخليج العربي الموالية لولاية السفية.

يعيشون ضياع عقائدي مضحك بعد ان صدقوا ما يقوله لم مسؤوليين دولة التحشيش والعهارة ايران ان المهدي يقاتل مع بشار لا تخافوون واخرتها بشار وحلفاءه والمهدي والروس جميعا اكلوا تبن في حلب وفك الثوار الحصار والان يتقدمون في حماة بشكل مستمر.

والله انكم ضاعين بالطوشة يالشيعة, ودخلتكم ايران ومهديها المنتظر بالطوفة بالفعل !
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


صورة جميلة عند لقاء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مدينة هانغجو الصينية، اليوم السبت، رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان، وذلك على هامش انعقاد قمة مجموعة العشرين، التي ستبدأ عمالها غداً الأحد.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات، بالإضافة إلى بحث مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

قمة العشرين هي للدول الصناعية العشرين العظمى في العالم, وطبعا حتى لو بعد الف سنة لا يستطيع الفرس الايرانيين الهمج اللي لا يزالون يأخذون قروض من البنك الدولي لتصليح المجاري الحلم بدخول هذة المنظمة العالمية بمنتجاتهم التي لا تتعدى الباجة المعلبة والشبس بنكهة البصل والزعفران المغشوش.




7b1b0bbc-3db7-4318-ac6c-86ec4ff60103.jpg
 
أعلى