غضب عارم في إيران بعد وصف صحيفة إيرانية حلب بجهنم الإيرانيين

الكويت 1776

عضو مخضرم
Untitled-1100.jpg


10201515111532.jpg


وصفت صحيفة "إيران" الرسمية، التابعة للحكومة الإيرانية معركة حلب بـ"جهـنم الإيرانيين والمليشيات والقوات العسكرية التي تقاتل بجانب القوات الإيرانية".
وتحدثت الصحيفة في تقريرها الذي اطلعت عليه "عربي21" عن تقدم الثوار في مناطق ومدن الشمال السوري، كما أبرزت الوضع الإنساني المزري في حلب وسقوط العديد من الضحايا نتيجة الحرب، التي تشارك فيها إيران كـ"طرف أساسي"، حسب وصفها.

كلام الصحيفة؛ تحديدا وصفها معركة حلب بـ"جهنم الإيرانيين"، استفز الصحف والمواقع الإيرانية المقربة من الحرس الثوري.

فقد ردت صحيفة "وطن أمروز" على صفحتها الأولى على تقرير صحيفة "إيران" بمقال بعنوان "إيران ضد روحاني!".

وقالت الصحيفة إن تغطية "إيران" للحرب في سوريا تعتبر سياسة إعلامية "تستهدف الأمن القومي الإيراني"، وتساهم في "دعم الإرهابيين التكفيريين في سوريا".

وأضافت "وطن أمروز": "حذّر نصر الله بجمان فر -رئيس اللجنة الثقافية في البرلمان الإيراني- وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي علي جنتي من التقارير المشبوهة التي كتبتها صحيفة "إيران" حول معركة حلب، معتبرا تغطيتها داعمة للمعارضة في سوريا".

وطالب بجمان فر من حكومة الرئيس الإيراني توضيحا رسميا حول ما نشرته صحيفة "إيران" عن معركة حلب، التي سقط فيها قادة كبار في الحرس الثوري الإيراني وآخرهم العميد غلامي.

وقالت "وطن أمروز"، إن نشر صحيفة "إيران" الرسمية "صورة الطفل عمران السوري للرأي العام الإيراني، تعتبر طعنة في ظهر قوات محور المقاومة في سوريا؛ لأن نشرها بهذا الشكل يشوه صورة المدافعين عن المزارات الشيعية".

واعتبرت الصحيفة أن نشر الصورة للرأي العام الإيراني "يظهر المعارضين السوريين على أنهم مظلومون ومضطهدون".

وتابعت "وطن أمروز"، أن نشر الصورة "يتماشى تماما مع وسائل الإعلام الأجنبية المعادية لإيران، التي نشرتها لممارسة الضغط الإعلامي والسياسي ضد إيران".


arab21



CrNYHr9WcAARn-Z.jpg

المضحك في الموضوع ان احد الصحف الايرانية التابعة للحرس الثور ي اتهمت الصحيفة الاخرى الايرانية اللي نشرت هذا المانشيت انها تدعم التكفييريين والارهابيين ! يا ساتر مرة وحدة يعني التكفييريين والارهابيين لهذة الدرجة مستحمرينكم ووجدو جريدة ايرانية تابعة للحكومة تدعمهم.

والله انكم عايشيين حالة من الاستحمار والضياع العقائدي والفكري والسياسي يالشيعة بتبعيتكم هذة المزبلة الارهابية !!


وواضح انه مو بس اليهود مستحمرين الفرس حتى التكفييريين والمتطرفيين على قولتهم مستحمريين دولة التمهيد والتحشيش والخرافة ولقوا لهم صحيفة ايرانية تملكها الحكومة تدعمهم.

ويزعلون لما نقول دولة التحشيش والخرافة !




 
التعديل الأخير:

بو محمد 62

عضو ذهبي
من يزرع الريح ........ يجني العواصف

ومن يلعب بالنيران لا بد ان تحرقه يوما

المشروع الفارسي الاستعماري المغلف بغلاف مذهبي سيحرق يوما ايران من اقصاها ألى أقصاها .......... وشواهد التاريخ خير دليل على ان الحمقى هم اكبر ضحايا حماقاتهم
 
أعلى