كالعادة الدولة الملطشة إيران تتراجع بذل وتشيل إسم الخليج الفار .. ي المزور في البارالمبية

الكويت 1776

عضو مخضرم
60251130-e637-49dc-b39e-a56e20cd86b7.jpg


قدمت بعثتا السعودية والإمارات المشاركتان في دورة الألعاب البارالمبية 2016 في البرازيل باحتجاج رسمي للجنة المنظمة العليا لدورة "ريو 2016" بسبب استخدام البعثة الإيرانية لاسم "خليج فارس" على ملابسها والعلم الإيراني الذي يغطي أجزاء من دول خليجية، واعتبرتا ذلك يشكل مخالفة إيرانية للأعراف وللوائح والأنظمة المعتمدة من قبل اللجنة البارالمبية الدولية، التي تؤكد عدم إثارة القضايا السياسية والعرقية والدينية في الألعاب.


"وثائق فرنسية وعثمانية ورومانية ومجوسية" تؤكد تسمية الخليج العربي

00d8525e-1541-454b-b138-b47da328274b_16x9_600x338.jpg



ايران اضطرت لتغطية اسم "خليج ف...س" بلاصق

وكانت البعثة الإيرانية وضعت علمها على أجزاء من خارطة السعودية والإمارات والكويت والبحرين وقطر وعُمان، واعتمدت اسم "خليج فا...س" بالإنجليزية، وظهر كل ذلك على الملابس الرسمية والحقائب والأدوات وإطارات الكراسي المتحركة، وجرى التقدم بالاحتجاج رسميا والمطالبة بإبعاد البعثة الإيرانية وإيقافها عن هذه الممارسات.


العربية

يعني يالفرس الايرانيين يالهمج اذا مو قد المواجهة ليش تتفلسفون !! تمسخرون نفسكم امام العالم ويتم تهديدكم بالطرد واخرتها غطيتوا الاسم المزيف للخليج العربي غصبا على الإمام الغائب ال12 ونائبة (.....) خامنئي غطيتوا كل فنيالكم وشعاراتكم بهذا الذل !!!

قالها الحبيب وهو صادق عليه وعلى اله وصحبة السلام: فارس نطحة او نطحتان. يعني سفهاء ضعاف عقليا وعسكريا رداية من اردى وارذل الشعوب مو قد المواجهة على كل صعيد.

muchas gracias شكرا للوفود الخليجية اللي قدمت الإحتجاج ومسخرت الإيرانيين الخمة.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الكويت 1776

عضو مخضرم
المشكلة اذا الخمة الهيلق الايرانيين تفلسفو واخرتها ياكلون تبن كالعادة.

والمضحك انهم كاتبين بالأحرف العربية بعد :)

اذا مو قد الموضوع ليش تتفلسفون, ذكروني بسالفة الشبكات الارهابية الايرانية المكتشفة والمدانة في الكويت, الحمير الايرانيين مو عارفين اكثر من سنة وهم ملاحقيين من مخابرات الجيش الكويتي من ايران الى الكويت واخرتها يتمسخرون ويكرر خرفانهم لا هوزا بس اسلحة مو شبكة.

نقول الحمدالله اللي جعل اعداءنا الخمة الفرس المنحطين حضاريا وثقافيا وتاريخيا بهذا الغباء والضعف ويعانون من عقدة النقص الازلية اللي خلتهم حتى ملابس اللاعبيين يضعون عليها الاسم المزور للخليج العربي.

شيل الاسم المزيف يالجحش الفارسي لا تنشال الى المزبلة ايران,

وشكرا للجنة المنظمة في البرازيل على تهديدات الوفد الايراني الملطشة بالطرد.



60251130-e637-49dc-b39e-a56e20cd86b7.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
بهذة المناسبة خلونا نسوي زووووم ان لعقل (....) الفارسي صاحب التصميم:

هوزااا انا ساوي تسميم منشان يقهر مال عرب.

يخرب بيت عقدة النقص والكراهية اللي تعانون منها حتى اولمبيات المعاقيين والمرضى المساكيين اللي متجمعيين لنشر رسالة للحب والسلام والتعارف بين الشعوب وتوصيل رسالة للعالم ان المعاق يستطيع ان يتحدى ويمارس حياتة ولكن من (......) عقولكم صممتوا هذة الملابس بهذا الشكل,

ولكن نقول الحمدالله اللي شفنا شلون تمسخرتوا بعد تهديدات اللجنة المنظمة وشلتم الاسم المزيف للخليج العربي غصبا على. راس ( ......) خامنئي وكل فارسي همجي.

وشكرا للجنة المنظمة على تهديد الوفد الايراني واستجابة الخمة الايرانيين بعد خوفهم من الطرد ونتمنى من الاتحاد الاسيوي التعلم من منظميين دورة الألعاب البارالمبية بالتعامل مع العقد النفسية والشعور بالنقص الفارسي اللي تنعكس بهذة التصرفات المريضة.

وقالها الشهيد د. علي شريعتي الإيرانيين يعيشون حالة من الإستحمار المقدس و الكراهية المرضية ضد العرب بسبب عقود من ضياع الهوية الفارسية والنظرة الدونية لهم من العرب.

عقدة النقص الفارسية بالفعل مبررة.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى