الوزير محمد الخالد: سنقضي على الإرهاب في عقر داره ولن ننتظر حتى يصل إلينا؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
خلال افتتاحه بطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة بمشاركة الجيش والداخلية والحرس
الوطني



الخالد: سنقضي على الإرهاب في عقر داره ولن ننتظر حتى يصل إلينا

الخميس 2016/9/22

المصدر : الأنباء

685691-5.jpg


الشيخ محمد الخالد يرفع عقاله تحية للقوات الخاصة

أكد رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد مجددا على ما قاله في مجلس الأمة من أن الكويت لن تنتظر الإرهاب يصل إليها وسنواجهه وتقضي عليه في عقر داره بالإيمان أولا بالله، ثم بدعم وثقة القيادة السياسية بأبنائها في القطاع العسكري والأمني وثالثا بالتفاف أهل الكويت حول إخوانهم في الجهازين العسكري والأمني ودعمهم لكل الجهود المبذولة من أجل حفظ أمن واستقرار دولتنا وأخيرا بيقينه التام بكفاءة واقتدار وإخلاص المنتسبين لهذه الأجهزة.

وأضاف أنه يدعو الله أن يكف شر من به شر عن الكويت قائلا: نحن بالمرصاد لمن يضمر الأذى لبلدنا ولشعبه، داعيا كل القطاعات العسكرية والأمنية إلى مزيد من التنسيق والتعاون بينها.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد بطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة بمعسكر قوات الأمن الخاصة والتي يشارك فيها متنافسون من جهات عسكرية وأمنية من الجيش ووزارة الداخلية والحرس الوطني امس الأربعاء بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الشيخ عبدالله النواف، ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي، والمستشار الخاص لوزير الداخلية الفريق متقاعد الشيخ أحمد الخليفة ووكيل وزارة الداخلية المساعد للأمن الخاص اللواء محمود الدوسري ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

وتقديرا لشهداء الكويت ووزارة الداخلية أعلن الخالد تسمية مجمع الصالات الرياضية بمعسكر القوات الخاصة باسم الشهيد الفريق يوسف ثنيان المشاري، عرفانا بما قدمه الشهداء من تضحيات من أجل الوطن.

واعرب رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد عن شكره وتقديره لجميع القائمين على تنظيم البطولة، مؤكدا دعم وزارة الداخلية لمثل هذه البطولات التي تعمل على خلق أجواء تنافسية بين جميع المشاركين كما وجه إلى ضرورة أن يكون هناك مزيد من البطولات الرياضية التي تضم جميع القطاعات الأمنية والعسكرية الثلاث من رجال الدفاع والداخلية والحرس الوطني قائلا إن هذه التدريبات والمنافسات المشتركة ترفع من كفاءة منتسبي هذه الجهات، وتعمل على تنسيق الجهود بما يحقق الهدف الأسمى الذي نسعى إليه جميعا وهو حفظ أمن واستقرار الكويت.

وأشاد الخالد بفكرة تنظيم البطولة التي ستكون دافعا حقيقيا للمتنافسين بها لإبراز كل ما لديهم من طاقات وإمكانات، مثنيا على ما شاهده من إمكانات أبرزها المتنافسون في البطولة والتي جعلته فخورا بمخرجات هذه المؤسسات العسكرية الثلاثة ومشيدا بالروح الرياضية التي أظهرها المشاركون في منافساتهم.

وبدوره، قال الوكيل المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري في كلمة له إن بطولة الفنون القتالية المتنوعة الأولى للقوات الخاصة تعد خطوة جديدة على طريق التعاون والتنسيق بين الجيش والشرطة والحرس الوطني، مشيدا بالرعاية الكريمة التي أولاها رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد لها ومعتبرا أنه من دواعي الفخر والاعتزاز حضور افتتاح النسخة الأولى منها.

وأضاف اللواء الدوسري أن قطاع الأمن الخاص بوزارة الداخلية يعتز بتأسيس أول منظمة للفنون القتالية للجهات العسكرية بالكويت (SFFC) كخطوة تعزز الدور الثقافي والاجتماعي والرياضي بين منتسبي الجهات العسكرية في كويتنا الغالية مردفا بالإشارة إلى حرص كل من وزارة الداخلية والجيش والحرس الوطني على تفعيل هذه النشاطات الرياضية العسكرية دعما للحمة الوطنية وتعزيزا للتفاعل والتعاون ورفعا لكفاءة أبنائها وروحهم المعنوية والقتالية في إطار من التنافس والمحبة والأخوة في الميدان الرياضي.

وتوجه اللواء الدوسري بالشكر إلى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ولكبار قيادات الجيش والشرطة والحرس الوطني على حضورهم ورعايتهم لأبنائهم في مختلف القطاعات العسكرية كما أثنى على جهود اللجنة المنظمة للبطولة لتنظيمها هذا العرس الرياضي الرائع متمنيا التوفيق لتحقيق الأهداف المنشودة.

واطلع رئيس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد والحضور بعد ذلك على فيلم تضمن عرضا موجزا لاستعدادات الفرق المشاركة في البطولة.

ثم بدأت منافسات البطولة بلقاء بين لاعبين من منتسبي وزارة الداخلية حيث فاز في وزن 70- 75 سعد الرشيدي من منتسبي وزارة الداخلية في أولى لقاءات البطولة، وفي اللقاء الثاني تمكن لاعب وزارة الداخلية جاسم الأستاذ من الفوز على لاعب الحرس الوطني سالم بدر في وزن 75-80، وفي اللقاء الثالث فاز لاعب الحرس الوطني حمد علي على لاعب الداخلية عيسى السناسيري في وزن 75-80 وفي اللقاء الرابع فاز اللاعب الأدهم السبيعي من منتسبي وزارة الداخلية على اللاعب أحمد العقيلي من وزارة الدفاع في وزن 80-85.

وعقب انتهاء المنافسات قام وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن الخاص اللواء محمود الدوسري بتقديم هدية تذكارية لرئيس مجلس الوزراء بالإنابة الشيخ محمد الخالد، كما قدم اللواء الدوسري هدية تذكارية لوكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وقام وكيل الحرس الوطني الفريق ركن مهندس عبدالرزاق الرفاعي، بتقديم هدية تذكارية للشيخ محمد الخالد، كما قام الفريق الرفاعي بإهداء الفريق سليمان الفهد هدية تذكارية.

واهدى عدد من المدربين الشهادات الفخرية في تدريب اللعبة إلى الشيخ محمد الخالد، والفريق سليمان الفهد.

http://www.alanba.com.kw/ar/kuwait-n...A%D9%86%D8%A7/
..............

التعليق:

نشكر الوزير و وزارة الداخلية
الوزير بقول انه سوف يلاحق الارهاب في عقر داره ؟؟
هل يعني انه سيلاحق ممولي قناة وصال الموجودين في الكويت و السعودية والتي تهدد الشيعة بالذبح و القتل و تفجير الحسينيات ؟؟!
 
أعلى