بالأمسِ شبكةُ تجسِّسٍ إيرانيةٌ واليومَ خليةٌ إرهابيةٌ إيرانيةٌ مؤامرات لاتنتهي من نظام ولاية السفية

الكويت 1776

عضو مخضرم

Picture153.jpg


hqdefault.jpg



في عام ٢٠١٢ أصدرت محكمة الجنايات أحكاماً تتراوح بين المؤبد وعشرات السِّنين على أعضاء شبكة تجسس فارسية ايرانية اعترفوا باقتراف الجنايات التالية : -
- تلقّيً تدريبات في معسكرات الحرس الثوري الفارسي في ايران على طرق التفجير عن بُعد .
- تصوير قاعدة علي السالم الجوية وتسليم الصور والعلومات للمخابرات الفارسية الإيرانية .
- تصوير وتجميع معلومات عن أنابيب النفط في شمال البلاد .
- رصد مستودعات السِّلاح والذخيرة ومراكز القيادة ومهابط الطائرات وبطاريات الصواريخ والآلياتً العسكرية والدبابات وحصر أسماء كبار الضباط وآمري الألوية .
- إعداد وتصنيع المتفجرات لتدمير مواقع نفطية ومنشآت حيوية .
وبعد ثلاث سنوات من سجنهم في السجون الكويتية تنامت الأخبار وتواترت الأنباء أنَّ دولة الكويت سلَّمتهم إلى بلاد فارس ( إيران ) ( ليكملوا مدة محكوميتهم في السُّجون الإيرانية ! ) .

سلسلةٌ من المؤامرات والمخططات الفارسية الإيرانية الدنيئة التي يحيكها النظام الفارسي الفاشي الإيراني ضد دولة الكويت مُهدداً أمنها القومي واستقرارها ، فلماذا لا تتخذ دولة الكويت إجراءاتٍ كفيلة بردع العدوان الفارسي الإيراني ودرء أخطار المؤامرات والمخططات الفارسية ؟ ولماذا لا تقطع دولة الكويت كل صلاتها الدبلوماسية والتجارية مع بلاد فارس ( إيران ) ونظام ولاية السفيه من أصحاب العمائم الحاكم في طهران بعد أن ثبت خطره علينا ومؤمراته ومخططاته ضدنا ؟
لقد طفح الكيل وبلغ السيلُ الزُّبى مع النظام الفارسي الفاشي الإيراني الحاكم في طهران ولم يَعُد في قوس التَّصَبٌُرِ منزع وأصبحت علاقاتنا معه علاقة حياة أو موت وباتت مؤامراته ومخططاته ضدنا وعداوته لنا أوضح من الشمس في رابعة النهار ، ولم تَعُد عداوته مقتصرة على الكويت بل تعدتها إلى كل دول الخليج العربي والشرق الأوسط والعالم ، فمتى تتخذ دول مجلس التعاون الخليجي ( بإستثناء عُمان ) موقفاً حازماً وصارماً من بلاد فارس ( إيران ) ؟ !
لقد حان الوقت لننقل معركتنا مع العدو الفارسي الإيراني إلى عُقرِ داره وذلك بتمويل وتسليح العناصر غير الفارسية من الشعب الإيراني كالأحواز والبلوش والتركمان والأرمن والأذريين وغيرهم ليثوروا على النظام الفارسي الفاشي المستبد ويطيحوا بحكم أصحاب العمائم وولاية السفيه وتتحول إيران إلى بلد ديموقراطي يحترم حقوق الإنسان وحريات الشعب الإيراني وكرامته وحقِّه في العيش الإنساني الكريم ، ويراعي علاقات حُسن الجوار مع جيرانه ويمتنع عن التدخل في الشؤون الداخلية لدول الخليج العربي .

عبدالله الهدلق

سيبقى الشعب الفارسي المستحمر يخدم الاجندات الصهيونية في نشر الارهاب والقتل والتفجيرات والفتن والتطرف والكراهية والمفخخات طالما انه بقى على الدين الصفوي المهجن فهذا دورهم التاريخي.
 
مادري لبه الكويت ماتصرف على التسليح الجوي والبري والبحري وزيادة عدد جيشها هل هو خوف من الجار( ايران ) ام انها معتمدة على طرف اخر لحمايتها !!
 
كوريا الشمالبة دولة صغيرة ولكنها مرعبة الجميع .. لماذا الكويت تظهر دائما بموقف الضعيف المسالم امام ايران !! يجب على الكويت ان تكشر عن انيابها ضد من يستخف بقوتها ويهدد امنها او حتى يقرب صوب حدودها وان تحذو حذو كوريا الشمالية .
 

قال أوسطهم

عضو ذهبي
وهناك من يدافع عن هذا العدو
والمؤسف يحمل جنسيه كويتيه
او اي جنسيه عربيه

الحقيقه
يجب عدم التهاون وخاصه من الحكومات المتضرره
يجب قطع كامل العلاقات مع هذا العدو
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
موضوع جميل وصادق

بس شكو صورة مرجع الشيعه السيستاني المعادي لسياسة ولاية الفقيه

السيستاني معادي لولاية الفقية ؟ وانت مصدق هذا الفلم الله يهديك وهو بفتاوي مكتبه يؤيد الحشد الشعبي المسير والمدعوم من ايران ؟

ايران اعترفت بأن العراق كله تحت نفوذها ومن ظمنة هذا المعمم الايراني المتواري عن الانظار اللي يتعالج في لندن على حساب الشعب العراقي المسحوق وترك الشعب العراقي المسكين يتعالج بتربة كربلاء الملوثة بالامراض والنجاسات والبكتيريا والجراثيم.
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
السيستاني معادي لولاية الفقية ؟ وانت مصدق هذا الفلم الله يهديك وهو بفتاوي مكتبه يؤيد الحشد الشعبي المسير والمدعوم من ايران ؟

ايران اعترفت بأن العراق كله تحت نفوذها ومن ظمنة هذا المعمم الايراني المتواري عن الانظار اللي يتعالج في لندن على حساب الشعب العراقي المسحوق وترك الشعب العراقي المسكين يتعالج بتربة كربلاء الملوثة بالامراض والنجاسات والبكتيريا والجراثيم.


يا اخي انت كل مواضيعك جميلة وحساسه وممكن نستفيد منها

لكن انت تخلطها بامور تكون واضحه ان عدائك مو لايران بل للشيعه بشكل عام

وهم شتايمك ترى ما تساعد صياغة الموضوع بل تجعل المتلقى يعلم ان الموضوع ضعيف

لنرتقى بطرحنا لان محد مختلف وياك بالفكرة لكن الطرح صدقنى مو حلو

انت ممكن تقنع شيعي بهمجية النظام الايراني لكن مستحيل راح يتوافق وياك وانت تشتم علمائه

ونفس الشي انا ما راح ارضى من اي شيعي يشتم رموز السنه

خللى مواضيعك جاذبة للنقاش حتى مع اللى تختلف وياهم واذا كانت ردودك كلها شتيمه واستهزاء فصدقني راح تكون منفره
 
أعلى