شكرا وزير الداخليه محمد الخالد احبك بالله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Blue

عضو فعال
حبيت أكتب موضوع مستقل فقط لشكر الشيخ وزير الداخليه محمد الخالد على منع الفوضى والازدحام والمناظر الخارجه عن المألوف والزحمه والشربت واجواء الكراهيه والثارات ونظرات الحقد والانتقام بالشوارع والافلام الدراميه التي يقوم بها بعض الجهله من اخواننا :D:وردة: هذه هي السنه الثانيه او الثالثه لا اذكر بالتحديد ان تقوم وزارة الداخليه بقيادة الاسد محمد الخالد بإنجاح والسيطره على الفوضى التي كنا نشاهدها سابقا من ازدحام ومشاكل واعتقد بأن الرساله وصلت للجماعه بأن الطقوس تمارس بأماكنها المحدده والتي تحددها الدوله فقط يعني بالعامي (حنا مو البحرين اوالعراق او باكستان او لبنان ولن نسمح بالفوضى والمشاكل) :D اقسم بالله اني احب الشيخ محمد الخالد واعتقد انه برأيي المتواضع بأنه افضل وزير :D:sunglasses:

ليش يمنعوهم نبغا نتفرج افلامهم المرعبة ... ناس مجانين اعور نفسي عشان بشر ( الله خالقنا ماطلب نعور انفسنا لاجله اقوم اعور نفسي واطفح دمي عشان الحسين !! ) وش هالتخلف .

Blue

عضو فعال
ليش يمنعوهم نبغا نتفرج افلامهم المرعبة ... ناس مجانين اعور نفسي عشان بشر ( الله خالقنا ماطلب نعور انفسنا لاجله اقوم اعور نفسي واطفح دمي عشان الحسين !! ) وش هالتخلف .
حريه شخصيه يا عزيزي ليش حاسدهم عالتطبير وفضخ الرؤوس روح طبر زيهم :D

Blue

عضو فعال
اتمنى من الدول عدم منع رافضة ابليس من التطبير وضرب انفسهم بالسلاسل والحديث

خلونا نضحك ونستمتع على هالبهائم وحركاتهم
عزيزي هنالك مناظر لا تصلح للأطفال ولا النساء خصوصا الرؤوس المفلوخه بالسيوف والدمان وهكذا:D

نبض

مشرف
طاقم الإشراف
مغلق
6 - يحظر نشر كل ما من شأنه الحض على كراهية أو ازدراء أي فئة من فئات المجتمع ، أو اثارة الفتن
الطائفية أو القبلية ، أو العرقية .
7. تمنع البذاءة والشتم واللعن والقذف والتكفير والعنصرية والطائفية والتشهير والتعميم.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى