سي ان ان ..إيران :حرص اليمنيين على المقدسات أكبر من الوهابيين و الانباء عن استهداف مكة مثير للسخرية

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
إيران تدعو السعودية والإمارات إلى "عدم التذرع" بالأماكن المقدسة بعد محاولة "استهداف مكة"



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شنت وزارة الخارجية الإيرانية، الأحد، هجوما حادا على المملكة العربية السعودية والإمارات، ردا على اتهام وزيري خارجية البلدين لطهران بدعم الحوثيين، وذلك بعد إعلان التحالف العربي الذي تقوده السعودية باعتراض صاروخ أطلقه الحوثيون على بعد 65 كيلومترا من مكة.

وكان وزير الخارجية السعودي عادل الجبير قال، عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن "جماعة الحوثي صالح المدعومة من إيران لم تراعي إلاً ولا ذمة باستهدافها البلد الحرام، مهبط الاسلام وقبلة المسلمين حول العالم". فيما قال وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد، في تغريدة على تويتر، إن "النظام الايراني يدعم جماعة ارهابية تطلق صواريخها على مكة المكرمة ... هل هذا النظام إسلامي كما يدعي؟".

من جانبه، اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن "الزعم بشن هجوم صاروخي يمني على مكة المكرمة أمر مثير للسخرية أصلا"، وفق ما نقلته وكالة أنباء الجمهورية الإسلامية الإيرانية الرسمية (إرنا).

وأضاف قاسمي: "ننصح السلطات الإماراتية والسعودية بعدم تحويل الأماكن الاسلامية المتبركة والمقدسة إلى ذريعة لأغراضهم السياسية الحقيرة وعدم اللجوء إلى مثل هذا التهويل المتسم بالنفاق والمثير للفرقة والخطير للتغطية على إخفاقاتهم وهزائمهم"، على حد تعبيره.

وأضاف: "تدين الشعب اليمني وحرصه على الأماكن الإسلامية المقدسة هو أكثر من الوهابيين والسلاطين الذين اعتمدوا على أمريكا والكيان الصهيوني لحماية عروشهم بدلا من التعويل على الأمة الاسلامية، واليمنيون يحافظون ويحمون حرمة الحرمين الشريفين أكثر من المعتدين وقتلة الأطفال"
............

التعليق:
ردوا عليهم يا سعوديين
يقولون انها ذريعة بعد ما شافوا الصجيه و ان الحرب مو لعبة و ونسه
 
انت تتمنى الحرب تقوم ولكن لن تطال احلامك يامشعل الفتن
 

غيث

عضو مخضرم
اسمح لي أقول حمار من يقول ذلك ومن يصدق ذلك
فعلاً حريصة والدليل من صميم عقيدتها هدم الكعبة فلن ننسى ما فعلوه القرامطة بالكعبة واهل مكة
ولن ننسى ما فعلوه إيران من ادخال متفجرات لمكة والمحاولات المستمره لتفجير اشرف بقاع الأرض
فبلاش استحمار فأنت لستُ معمم ونحنُ رافضة حتى نصدق ماتسوقون له
 
كلمة إدارة الموقع
جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها، ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة الشبكة.
أعلى