الحسيني عن قطع “أرامكو” البترول: الامارات واقفة معانا بدون مصلحة..أما السعودية “شبع بعد جوع”!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
الحسيني عن قطع “أرامكو” البترول: الامارات واقفة معانا بدون مصلحة..أما السعودية “شبع بعد جوع”!
خاص "وطن" 8 نوفمبر، 2016


الإعلامي يوسف الحسيني

على إثر إعلان شركة “أرامكو” السعودية وقف إمداد مصر بالمشتقات البترولية، واصل الإعلامي المصري، يوسف الحسيني، هجومه على السعودية، واصفا إياها بالدولة “المستجدة”، معبرا عن حق مصر باللجوء إلى إيران والتحالف معها.

وقال “الحسيني” خلال تقديم برنامجه “السادة المحترمون” أن من حق مصر التحالف مع إيران كونهما دولا ذات حضارة عريقة وكبيرة ، دون أن توجع مصر “دماغها” بـ”المستجدين” في إشارة إلى أنها لا تملك أي حضارة.


وأكد “الحسيني” على أن التحالف مع إيران سيكون في مصلحة مصر، حيث أن مصر لا يوجد لديها أي نعرات مذهبية أو طائفية، مما ينفي ادعاءات المتخوفين من هذا التحالف، على حد قوله.

واستطرد: “الإمارات واقفة معانا من غير مصلحة، وفيه ناس تانية بتساعدنا بطريقة الشبع بعد جوعة، وأصبحوا يتكبروا بعد جوع وتعب، وبيقفوا جنبنا وقفة المن والتفضل ونسيوا التاريخ، لكن عادي مش فارقة، يمنعوا البترول، خليهم يشربوه”.

...............

التعليق:

كلام كبير لكن للاسف تطور الخلاف السعودي المصري ليس من مصلحة احد فأي توترات هو شئ سلبي
فعلى الجميع التهدئة و التعقل
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
يذهب وياتي بأي مقال ضد المملكه العربيه السعوديه ....يفرفر في الانترنت يبحث عن اي شي ضد المملكه ويضعه لنا ولاياتي الا باخبار ومقالات ضد المملكه وفي الاخر يعلق تعليق مسوي نفسه برئ ومش مسوي حاجه .....وله سنوات على هالطريقه والاخوه في الموقع صم بكم ....وعندما نقف ضده ياتي من ياتي من....................

لم ياتي باخبار ضد ايران ابدا ....انه عميل ايراني ...... لامشاعر لديه ولايحترم عروبته ودينه ويحاول باستماته الاعتداء علينا وتشويه سمعه المملكه العربيه السعوديه ونشر الفتن .....فعلا انه ...... لاياتي الا....... ..... والعجيب الغريب بان احد المشرفين اقترح عمل مجلس للشبكه ويريد وضعه من ضمن الامناء ولم نرى اي من المشرفين يرد على كتاباته على الاطلاق ..... لقد تسبب هذا العميل في نفور الكثير من الشبكه وبسببه ترك الكثير الموقع لانه لايحاول يفهم ويقتنع او يقنع شغال كطرميه ينقل كل اساءه دون ان يفهم ولايريد ان يفهم ......انها ليست حريه الراي انها وقاحه مابعدها وقاحه .....
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

صدى الحجاز

عضو ذهبي
عرب الجزيرة أللي حرروكم وحرروا جميع العرب من الاستعمار والاستعباد البيزنطي و حكموكم ستمائة سنة والآن يا متسولين شغالين عندهم عمال مجاري واقفين على ابوابهم شحاذين


يا متسولين يا شخادين امريكا تاريخها 200 سنة تأسست عام 1776 م الآن تحكم العالم كلها
متى كان هذا ومن الذين قاموا به ؟
جزيرة العرب تضم الكثيرين اليمن ودول الخليج والاردن والعراق
حدد لكي نرد عليك لاترمي كلام وتسرق تاريخ غيرك وتنسبه لنفسك
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
يذهب وياتي بأي مقال ضد المملكه العربيه السعوديه ....يفرفر في الانترنت يبحث عن اي شي ضد المملكه ويضعه لنا ولاياتي الا باخبار ومقالات ضد المملكه وفي الاخر يعلق تعليق مسوي نفسه برئ ومش مسوي حاجه .....وله سنوات على هالطريقه والاخوه في الموقع صم بكم ....وعندما نقف ضده ياتي من ياتي من المشرفين ويقول بلاش الهمز واللمز ضده .....

لم ياتي باخبار ضد ايران ابدا ....انه عميل ايراني وسخ قذر لامشاعر لديه ولايحترم عروبته ودينه ويحاول باستماته الاعتداء علينا وتشويه سمعه المملكه العربيه السعوديه ونشر الفتن .....فعلا انه كالذباب لاياتي الا بقاذورات ..... والعجيب الغريب بان احد المشرفين اقترح عمل مجلس للشبكه ويريد وضعه من ضمن الامناء ولم نرى اي من المشرفين يرد على كتاباته على الاطلاق ..... لقد تسبب هذا العميل في نفور الكثير من الشبكه وبسببه ترك الكثير الموقع لانه لايحاول يفهم ويقتنع او يقنع شغال كطرميه ينقل كل اساءه دون ان يفهم ولايريد ان يفهم ......انها ليست حريه الراي انها وقاحه مابعدها وقاحه .....
اي مو على اساس حضرتك انت و ربعك مقالاتكم مو ضد ايران. اخ محمد قبل لا تعيب على غيرك شوف وضعك بالاول. و قمت الديمقراطية الي قاعد تفعله ادارة الشبكة من فتح المجال لعمر بن معاوية بأن يعبر عن رأيه و توجهاته. و للأمانة نادرا ما اراه يسئ لأحد، على عكس ربعكم. يا رجل يكفي بأول تعليق تم تشبيه الاخ الفاضل بال "ذبابة" و استخدام لغة غير مناسبة بلفظ "خر..."، هل تريد حضرتك ان تترك الادارة الفاظكم المسيئة و النابية ولغة حواركم الهابطة، و تمنع الاخ عمر بن معاوية من التعبير عن رأيه بأسلوب حضاري راقي؟؟
خاصة ان الاخ عمر لم يشتمل مقاله هذا على اية اساءة لكم و للدول المحببة الى قلوبكم، بل عالعكس تماما. الرجل فقط "نقل" الخبر، و علق عليه تعليق جميل يدل على انسانيته و رقة قلبه الممتلئ بالعواطف الجياشة بالحب و السلام و الحنان (اف، جني زودت الجيلة شوي). بس صج، خلك ديمقراطي يا بو مشرة، و وسع صدرك يا حبيب قلبي. و تر الديكتاتورية و محاولة اقصاء الآخر الي قاعدين تحاولون تسوونها، مرده بايي يوم و تذوقونها، لان الدنيا دوارة.
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
صحيح انصاف بس نحن في حاله حرب الان والمستهدف عقيدتنا وشرفنا ودولنا والعدو من خلال ذبابه وعملائه يحاول فك وشق الصف واثاره الفتن في مواقعنا الكويتيه افهم يافهيم فالاعلام الحربي الايراني والشيعي الصفوي التابع للمراجع يجب الجامهم وايقافهم ... فهمت حبيبي ولا افهمك اكثر ...
على فكره انصاف انت لازلت سني ؟!! انت اصدق انسان رئيته في حياتي !!!
 

ماجد11

عضو بلاتيني
التنازلات التي تقدمها الحكومة السعودية هي من جعل العالم يضغط عليها طمعا في الحصول على المزيد سياسة الحكومة كانت خاطئة ولابد من الاعتراف بذلك فالاعتراف بالفشل اول خطوات التصحيح سياسة خذ واسكت فتحت علينا أبواب جهنم وعطلت التنمية معدل التنمية في السعودية معدل خطير جداً خلال خمسين عام لم تنمو غير ٦٪‏
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انه يحاول الاعتداء على المملكه العربيه ويحاول الاساءه لها ونحن في حاله حرب نقاتل معها في الحد الجنوبي ويوميا يسقط الصاروخ تلو الصاروخ على شعبها ناهيك عن المقذوفات وحربها من اجل تحرير اليمن بموجب القانون الدولي .... لا افهم لما يسمح لهذا العميل باهانتها والاساءه لها في شبكتكم الكويتيه الوطنيه ؟ ..... انظر على كل مشاركاته وعددها بالمئات تجدها نقل لموضوع عالمي يسئ فيه للمملكه العربيه السعوديه والتى هي اغلى واعز من حياتي وروحي ومن امي وابي ومن ثم يعلق بسذاجه واستهبال على المقال ....هل ترضى ايها المشرف ان تسب امك وابوك وجدك وقبيلتك ؟ اذن لما ترضى لمن ياتي بالاوساخ لاهانه المملكه التى يجب ان نقدم حبها ككويتين على النفس والروح .....الله المستعان .....
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
عيب اخي الكريم لايجب الغلط على العميد والاداره .... الله يسامحك ....نتمنى مسح تلك المشاركتين فورا
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
وين الاخوه في الاشراف عن تلك الالفاظ والعبارات .....نتمنى شطب كلامه .....
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
اي مو على اساس حضرتك انت و ربعك مقالاتكم مو ضد ايران. اخ محمد قبل لا تعيب على غيرك شوف وضعك بالاول. و قمت الديمقراطية الي قاعد تفعله ادارة الشبكة من فتح المجال لعمر بن معاوية بأن يعبر عن رأيه و توجهاته. و للأمانة نادرا ما اراه يسئ لأحد، على عكس ربعكم. يا رجل يكفي بأول تعليق تم تشبيه الاخ الفاضل بال "ذبابة" و استخدام لغة غير مناسبة بلفظ "خر..."، هل تريد حضرتك ان تترك الادارة الفاظكم المسيئة و النابية ولغة حواركم الهابطة، و تمنع الاخ عمر بن معاوية من التعبير عن رأيه بأسلوب حضاري راقي؟؟
خاصة ان الاخ عمر لم يشتمل مقاله هذا على اية اساءة لكم و للدول المحببة الى قلوبكم، بل عالعكس تماما. الرجل فقط "نقل" الخبر، و علق عليه تعليق جميل يدل على انسانيته و رقة قلبه الممتلئ بالعواطف الجياشة بالحب و السلام و الحنان (اف، جني زودت الجيلة شوي). بس صج، خلك ديمقراطي يا بو مشرة، و وسع صدرك يا حبيب قلبي. و تر الديكتاتورية و محاولة اقصاء الآخر الي قاعدين تحاولون تسوونها، مرده بايي يوم و تذوقونها، لان الدنيا دوارة.
هذا الرد يمثلني.
 

امير بكلمتي

عضو فعال
السوؤال ما هو سبب ايقاف ارمكو البترول،؟ وهناك اتفاقية ليست ببلاش
وانما بفلوس على دفعات
 

برقان1

" رئيس المشرفين "
طاقم الإشراف

تم طرد العضو الجديد "هيلو "
Hello>>Banned
واجتثاثه من الشبكة الوطنية بشكل نهائي

وذلك لسوء سلوكه وقلة أدبه وتلفظه بالفاظ وقحة مقززرة على زملائه من اول ثلاثة مشاركات له
مثل هذه النماذج الغير متربية لايرتجى منها الخير والفائدة للمنتدى ولايتقوم سلوكه أبدا
والمنتدى فى غني عن هكذا اعضاء لايحترمون انفسهم اولا ولايحترمون زملائهم .


نتمني من جميع الاعضاء الكرام التقيد بقوانين الشبكة الوطنية

تحياتنا .
 

بنت الجزائر

عضو مميز
تم طرد العضو الجديد "هيلو "
Hello>>Banned
واجتثاثه من الشبكة الوطنية بشكل نهائي

وذلك لسوء سلوكه وقلة أدبه وتلفظه بالفاظ وقحة مقززرة على زملائه من اول ثلاثة مشاركات له
مثل هذه النماذج الغير متربية لايرتجى منها الخير والفائدة للمنتدى ولايتقوم سلوكه أبدا
والمنتدى فى غني عن هكذا اعضاء لايحترمون انفسهم اولا ولايحترمون زملائهم .


نتمني من جميع الاعضاء الكرام التقيد بقوانين الشبكة الوطنية

تحياتنا .
بارك الله فيكم و اعانكم الله و يسر امركم لما فيه الخير
 

غيث

عضو مخضرم
سياسة الحزم من الملك سلمان افرح بها قلوب المسلمين
ستخسر سياسة الحزم الصعاليك المتسلقين المتسولين
ولكن بالمقابل كسبت المسلمين , ومن يخون حاكمة وشعبه من اجل المال
سيخون أي شيء مقابل المال ولكن عشمنا بالشعب المصري كبير
وبالاخير لا يصح إلا الصحيح واسمع من المصريين إلى أي حد وصل التذمر على الخونه النخبة الانقلابيه
 
التعديل الأخير:

الانصاف

عضو مميز
صحيح انصاف بس نحن في حاله حرب الان والمستهدف عقيدتنا وشرفنا ودولنا والعدو من خلال ذبابه وعملائه يحاول فك وشق الصف واثاره الفتن في مواقعنا الكويتيه افهم يافهيم فالاعلام الحربي الايراني والشيعي الصفوي التابع للمراجع يجب الجامهم وايقافهم ... فهمت حبيبي ولا افهمك اكثر ...
على فكره انصاف انت لازلت سني ؟!! انت اصدق انسان رئيته في حياتي !!!
اذا كان صفكم هكذا ضعيف و مهزوز بحيث يمكن لمخالفيكم ان يشقوه من خلال المقالات و الاعلام، فهذا صف و وحدة ما منها فايدة صراحة، و من الأفضل ان تفلوا الصف بأنفسكم ابرك لكم.

و نحن الحمدلله عقيدتنا قوية متينة و شرفنا مصان و لله الحمد و المنة، و بإذن الله لا يمكن ان يؤثر علينا بضعة مقالات و مقاطع اعلامية هنا و هناك.

و قولك "انت اصدق انسان رأيته في حياتي".
اشكرك على هذا الاطراء، و هاك هذه الوردة تستاهلها يا بو مشرة :وردة:
 

raaj

Banned
التحالف الكويت مع ايران ومع مصر واضح من اجل تركيع السعوديه بس لو الكويت تعطي حليفتها مصر بترول وتحفظ ماء وجه المصريين الذي اهدرته دبلوماسية التسول والشحاذة أمام العالم بأسره على الاقل من باب رد الجميل كما يقولون المصريين انهم هم الذين حرروا الكويتيين من صدام حسين المجيد التكريتي

المضحك في الأمر ان العالم اول مرة يشوفون متسولين شحاذين يمارسون الشحاذة عبر الاعلام و يبحثون عن كرامة

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
هذا مثال على المثل القائل " واذا اكرمت اللئيم تمردا "

يعجبني بعض اقوال المتعصبين
احدهم قال مرة " لا تساعد الضعفاء كثيرا فأنت لست بأرحم بهم من الله "
حين ساعد العالم رافضة العراق اصبحوا اكثر وحشية من صدام
وحين ساعدت السعودية مصر اصبحت اكثر لُئماً من غيرها

صاحب المقطع يحترق من الداخل وهو يتحدث نسأل الله ان يمكننا من رويته وهو يحترق من الخارج
 
أعلى