وزارة الداخليه تقيم مضيف لزوار الامام الحسين ( ع ) عبر منفذ العبدلي

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مقر ضيافة من وزارة الداخليه لزوار الامام الحسين ( ع ) عبر منفذ العبدلي
14/11/2016

اقامت وزارة الداخلية مضياف قرب منفذ العبدلي الحدودي لخدمة المغادرين من المواطنين وغيرهم في بادرة إنسانية من اجل خدمتهم وراحتهم.

وأوضحت الإدارة انه سيتم في هذا المضياف تقديم كافة وسائل الراحة للمغادرين التي تتضمن توفير وجبات غذائية وخدمة توصيل بواسطة باصات الى المنفذ الحدودي بالإضافة الى تسهيل عملية إجراءات المغادرة.

وقالت ان هذه الخدمات سيتم تقديمها من خلال التنسيق مع قطاع المرور وقطاع الامن العام وقطاع العمليات وقطاع امن المنافذ.

وذكرت ان هذه القطاعات ستقوم بتسهيل عملية مغادرة المواطنين وغيرهم عبر منفذ العبدلي من خلال عدد من رجالها الذين سيكونون متواجدين طيلة فترة إقامة المضياف .




3-95.jpg




«الداخلية»: «مضياف» بمنفذ العبدلي لخدمة المغادرين

محرر القبس الإلكتروني 14 نوفمبر، 2016


تذليل الصعوبات على المسافرين (الداخلية)


أقامت وزارة الداخلية «مضيافا» قرب منفذ العبدلي الحدودي لخدمة المغادرين من المواطنين وغيرهم، في بادرة إنسانية من اجل خدمتهم وراحتهم.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني، انه سيتم في المضياف تقديم كل وسائل الراحة للمغادرين، وتتضمن توفير وجبات غذائية وخدمة توصيل بواسطة باصات الى المنفذ الحدودي بالإضافة الى تسهيل عملية إجراءات المغادرة.

واضافت ان الخدمات ستقدم بالتنسيق مع قطاعات المرور والامن العام والعمليات وامن المنافذ، والتي ستقوم بتسهيل عملية مغادرة المواطنين وغيرهم عبر منفذ العبدلي من خلال عدد من رجالها الذين سيكونون متواجدين طيلة فترة إقامة المضياف.

.........................


التعليق:

للسنة الثانية تقيم وزارة الادخلية مضاف الامام الحسين
هي خطوة جميله نتمنى ان تتطور الى مضايف بدلا من مضيف واحد
 
أعلى