بالصور : داعش” يعدم شيخ الصوفية ويفجر غضب الحبيب الجفري: “كفروه ووصفوه بالكاهن ثم أعدموه”

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
داعش” يعدم شيخ الصوفية ويفجر غضب الحبيب الجفري: “كفروه ووصفوه بالكاهن ثم أعدموه”

أعدم تنظيم “أنصار بيت المقدس”، اليوم السبت، أحد الرموز الدينية في سيناء والبالغ من العمر 100 عام، وفقاً لما ذكرته وكالة “معاً”.
واختطف عناصر من “أنصار بيت المقدس” المبايع لتنظيم داعش الإرهابي، الشيخ “سليمان أبو حراز” وهو شيخ مسن وضرير، ومن كبار مشايخ الطريقة الصوفية في سيناء، من أمام منزله بحي المزرعة جنوب مدينة العريش على مرأى من أبنائه وتحت تهديد السلاح، بدعوى ممارسة السحر والدجل، وفي وقت لاحق نشروا صوراً له وهو مقطوع الرأس بعد إعدامه بالسيف.
ويعد أبو حراز من الشخصيات الدينية المعروفة في سيناء ويعتبره كثيرون من أهالي سيناء وخارجها مصدراً للبركة، حسب ما قال محليون على معرفة به.
وقالت مصادر أمنية مصرية إن الشيخ أبو حراز مثّل تهديداً لأفكار تنظيم “بيت المقدس” لنهجه المعتدل والذي ينبذ الإرهاب والفكر المتطرف، حيث كان له تأثير كبير في أوساط القبائل البدوية التي كانت تستمتع لعظاته الدينية وسبق تهديده عدة مرات من قبل متطرفي داعش.
وأثار إعدام الشيخ سليمان أبو حراز ردود فعل غاضبة بين المصريين الذين أدانوا هذه “الجريمة” التي مست برمز ديني بارز في البلاد.

0135856564-164.jpg

1294187706.36-59.jpg


06559565623-43.jpg

6868888888-29.jpg



..............

التعليق:
حقارة لا متناهيه
لم يرحموا كبر سنه و حديث الرسول بالرفق بالعجزة

الشئ الظريف هو اتهام البعض ان المخابرات المصريى وراء داعش مصر ؟؟!
 
في شيء غريب بالموضوع أفراد داعش في مصر لايتعدو 3000 فرد معقولة ماقدرت عليهم القوات المصرية طول السنوات الماضية !! مع العلم انهم لايملكون طائرات وأسلحة ثقيلة ؟
 
أعلى