الحريري يرفض مصافحة سفير الأسد.. ويُدير له ظهره

raaj

Banned

بيروت (لبنان)

رفض رئيس الحكومة اللبناني المكلف سعد الحريري، مصافحة سفير النظام السوري في بيروت علي عبدالكريم علي، حيث انسحب للحظات من تقبّل التهاني بعيد الاستقلال في قصر بعبدا، تجنبًا لهذا الموقف.

وأظهر مقطع مصور، بثته قنوات لبنانية، انسحاب سعد الحريري، قبل لحظات من اقتراب السفير السوري من صف استقبال المهنئين، حيث كان يقف الرئيس اللبناني ميشال عون وإلى جانبه رئيس مجلس النواب نبيه بري، ورئيس مجلس الوزراء تمام سلام، إضافة إلى الحريري.

وكان الرئيس اللبناني ميشال عون كلّف رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري، بتشكيل الحكومة الجديدة بعد أن تم انتخابه رئيسًا للجمهورية اللبنانية، ولكن "تعقيدات" كثيرة لا تزال تعيق إنجازها.

يذكر أنه وفي الذكرى الـ73 لاستقلال لبنان، شهدت البلاد وللمرة الأولى منذ عامين ونصف تقريبًا عرضًا عسكريًّا قد يؤشر إلى عودة عجلة الدولة إلى الدوران.


التعليق .....................

نقلت الخبر كرشوة للمستشار ليسمح لي انقب عن المعادن و البترول في مزرعته
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اخ راج اشكرك على النقل ....متمنيا ان نرى دور فاعل لرئيس الوزراء الحريري والمطالبه بتوقف حزب الله الارهابي من التدخل السافر في سوريا ونزع اسلحته وايقاف الفساد ومزارع المخدارات المملوكه لانصار حزب الله وكف عبث ايران في الوطن اللبناني .... فلا يمكن للحريري ولا لبنان ان يتقدم ويتحضر وينمي بوجود الاستعمار والاحتلال والسطوه والعنجفه الايرانيه .....فايران ستتسبب في ايقاف كل دواليب الحياه في لبنان الشقيق .... شكرا جزيلا استاذ راج ....
 

حمود22

عضو بلاتيني
ماذا عمل الحريري لاهل السنه فقط فتح قناة المستقبل الفاسقه وبنا بارات ومراقص وقصور في اوربا بينما حسن نصر الشيطان اسس جزب الشيطان وادخل عليه النظام العسكري وسلحه والحريريري اخذ اموال من السعوديه اكثر من نصر الشيطان من ايران
 
أعلى