شعار ( لن تسقط حلب ) و( الملائكة) التي تقاتل مع المسلحين .. خرافات تغسل عقولهم :)

deep thinker

عضو بلاتيني
هل تذكرون الشعار المنتشر
""لن تسقط حلب"" !!! في وسائل التواصل الاجتماعي


هل تذكرون خرافات القوم ان الله سينصرهم في حلب و ان الملائكة تقاتل معهم ؟؟!!

هل تذكرون خبالات المحيسني معهم :) ووعده بالحور العين بينما هو هرب و اطلق ساقيه للريح :)


قلناها مرارا ... اخرجوا من الادلجةالدينية و غسيل العقول


العبث بالدين اخطر شيئ


الملائكة لا تنزل لمساعدة قتلة و مجرمين ،، و قاطعي الرؤوس و جهاد النكاح و أسر البنات المسكينات بشعار وما ملكت ايمانكم

الله لا يحب المعتدين ! و لا الكاذبين و المجرمين

عموما تلك الاحداث هي " نموذج " بسيط علي كيفية التلاعب بالعقل العربي الذي يستهوي خرافات التاريخ ( الذي اعتبره مزور) و نموذج علي الاستعداد لتقبل ذلك



وما النصر الا من عند الله

فتأملوا
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ههههه ياحليلك الحين يظن انه منتصر
ترا يابابا بمقايضة تركية روسية عطلته جبهة النصر حتى اجبرت بعد قطع الإمدادات وسحب الفصائل التابعة لتركيا ولا تحفر أنت وكدايشك الملقطته من كل مكان تركيا بمقابل ان تدخل الاراضي السورية وتحارب الفصائل الكردية تنازلت عن دعم جبهة حلب
 

deep thinker

عضو بلاتيني
لا زال الاعراب يأولون ما حدث بتلك الهزيمة و بعدما هرب المسلحون و تناسوا الجنة والحور العين:)

حتي لو نزل الجني الازرق للمساعدة

المهم ان .. حلب تحررت
حلب تحررت
وركب المسلحون بانواعهم الباص الاخضر
:)

دوروا لكم علي اعذار اخري تبرر للهزيمة وتباكيكم علي حلب باسم الانسانية .. انتم و امريكا و الغرب و الصهاينة



فتأملوا

:)
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ترك برس
نقلت صحيفة يني شفق التركية عن مصادر لم تكشف عنها أنّ تفاهماً تمّ التوصل إليه بين تركيا وروسيا، يهدف إلى إفشال خطة الولايات المتحدة الامريكية في الشمال السوري والمتمثلة في تسليم المناطق الممتدة من معبر اليعربية الفاصل بين العراق وسوريا مروراً بالحسكة والقامشلي وعين العرب وتل أبيض وجرابلس وأعزاز وصولاً إلى عفرين بريف حلب لتنظيم حزب الاتحاد الديمقراطي (الامتداد السوري لمنظمة بي كي كي الإرهابية).
وبحسب المشروع التركي الروسي الجديد، فإنّه سيتم إعادة الأوضاع في كل من حلب وريف اللاذقية وإدلب والحسكة ودير الزور والرقة إلى ما كانت عليها قبل بدء الحرب السورية، مع مراعاة الهيكلية الديمغرافية لهذه المناطق.
وأضافت المصادر للصحيفة أنّ عملية درع الفرات وتوسعها في الشمال السوري، جاءت بناءً على التفاهم التركي الروسي، كما أنّ تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بشأنّ إنشاء مناطق آمنة في الشمال على مساحة 5 آلاف كيلو متر مربع، أتت استناداً إلى هذه الاتفاقية.
وأشارت المصادر إلى احتمال متابعة قوات الجيش السوري الحر المشاركة في عملية درع الفرات لتقدّمها إلى أنّ تصل لمركز مدينة حلب، وتنسحب قوات النظام السوري من المناطق المشمولة في الاتفاق التركي الروسي وتنحصر في محافظتي اللاذقية وطرطوس.
و
وكان الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية إيغور كوناشينكوف قد أعلن أمس أنّ المقاتلات الروسية لم تنفذ غارات على مدينة حلب منذ 13 يوماً، وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد رفض قبل عدة أيام طلباً للجيش الروسي بشأن متابعة الغارات الجوية على حلب.
وتابعت الصحيفة قائلةً: "تركيا وروسيا ستتعاونان على إفشال الخطة الأمريكية الرامية لتشكيل حزام إرهابي في الشمال السوري، وستعملان على إعادة السكان الأصليين إلى مناطقهم، وستمتد عملية درع الفرات لتطهّر المناطق التي استولت عليها عناصر حزب الاتحاد الديمقراطي، ومقابل ذلك يصرّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على تطهير المناطق المشمولة في الاتفاق من جبهة فتح الشام (النصرة سابقاً ومن أحرار الشام".
ومع استمرار عمليات الجيش السوري الحر في حلب وشمالها، تستمر تركيا في حشد قواتها إلى المناطق الحدودية، حيث أرسلت أنقرة أمس وحدات مدرعة ودبابات إلى منطقة إصلاحية بولاية غازي عنتاب الجنوبية.
 

deep thinker

عضو بلاتيني
سبحان الله اتكلم عن ( حلب ) و تحريرها من المسلحين
بعد معارك عنيفة وردود افعال دولية و اممية من بينها الهسترة الاعلامية و التباكي السعودي والقطري ؟!

:)

والاخ يبحث عن مصدر من هنا و هناك او من صحف مغمومة و اراء شاذة لكي يبرر هزيمة ربعه و كأن القتال بين الاطراف كان تمثيلية و اتفاق
ما اكثر كلامهم و ثرثرتهم :)

الم اقل ان القوم لا يفقهون
لاعجب انهم فاشلون بما يجري حولهم
:)
 

ماجد11

عضو بلاتيني
سبحان الله اتكلم عن ( حلب ) و تحريرها من المسلحين
بعد معارك عنيفة وردود افعال دولية و اممية من بينها الهسترة الاعلامية و التباكي السعودي والقطري ؟!

:)

والاخ يبحث عن مصدر من هنا و هناك او من صحف مغمومة و اراء شاذة لكي يبرر هزيمة ربعه و كأن القتال بين الاطراف كان تمثيلية و اتفاق
ما اكثر كلامهم و ثرثرتهم :)

الم اقل ان القوم لا يفقهون
لاعجب انهم فاشلون بما يجري حولهم
:)
انتهاء الأمر وخربت الفرحة مع الموضوعً
الترقيع ما ينفع ههههه
 

ماجد11

عضو بلاتيني
انجزت روسيا وتركيا ابرام اتفاق في الشمال السوري يقضي بسحب مسلحي جبهة فتح الشام (النصرة سابقا) من مدينة حلب مقابل تغاضي روسيا عن بقاء الجيش التركي ومسلحي الفصائل السورية المعارضة الموالين لتركيا والمنضوين تحت راية (قوات درع الفرات) بالبقاء في مدينة جرابلس، والتقدم منها نحو مدينة الباب، هذا الكلام قالته لموقع العهد الاخباري مصادر سورية معارضة.

المصادر قالت ايضا ان الاتراك والروس اتفقوا خلال زيارة اردوغان لروسيا الشهر الماضي، على التوصل الى حل تدريجي في حلب يقضي بالنهاية بسحب قوات النصرة منها والبالغ عددهم حوالي 900 مقاتل، وقالت المصادر ان تركيا كثفت اشارات حسن النوايا اتجاه روسيا، وقد ظهر هذا جليا في معركة الكليات في حلب حيث ضغطت انقرة على بعض الفصائل لسحب مقاتليها من منطقة الكليات باتجاه جرابلس حيث الاهتمام التركي هناك، بعدما فهم الاتراك ان الولايات المتحدة لن تقبل بطرد المسلحين الاكراد من منطقة غرب الفرات رغم التحذيرات التركية، وتصريحات المسؤولين الاتراك حول ان عبور قوات حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي ( ب اي دي) الضفة الغربية لنهر الفرات خط احمر لن تقبل به تركيا.

في معركة عاشوراء التي فتحتها فصائل في حبل الاكراد على مقربة من الحدود التركية السورية، لعبت تركيا دورا ايحابيا عبر عدم تقديم اي ذخائر للفصائل المهاجمة، كما ان الاتراك اغلقوا معبر خربة الجوز في عملية ضغط على المسلحين.

7alab.jpg


الاتفاق حول حلب : هل ينفذ

المصادر السورية المعارضة قالت ايضا ان جبهة النصرة ما زالت تعارض اخلاء مسلحيها لاحياء شرقي حلب، وهي هددت الفصائل الاخرى ان اي اخلاء منفرد سوف يدفعها للتعجيل بفتح ما يطلق عليه المسلحون حاليا معركة التحرير القادمة التي يستعدون لفتحتها في حلب قبل الموعد المتفق عليه بين الفصائل، وتقول المصادر انه فعلا تجري عملية استعداد كبيرة تقوم بها الفصائل التكفيرية مجتمعة داخل الاحياء الشرقية لحلب وجنوب شرق المدينة لفتح معركة جديدة.

المصادر اشارت الى ان هناك محاولة لتوحيد القيادة العسكرية في حلب، وتوحيد الفصائل تحت قيادة غرفة عمليات واحدة، وفي جسم واحد، وأضافت المصادر عينها ان هناك في حلب بعض قبضات الصواريخ المضادة للطائرات المحمولة على الكتف، وهي مبعثرة بين عدة فصائل لذلك كان هناك صعوبة في الاستفادة منها وبالتالي فإن نجاح عملية التوحد تحت قيادة غرفة عمليات واحدة، سوف يسهل استخدام هذه القبضات والصواريخ التي تقول المصادر أن عددها قليل يتراوح بين خمسة وسبعة.

ايضا تقول معلومات المصادر ان هناك غرفتي عمليات تستعد لمعركة قريبة في حلب الاولى تقع داخل الجزء الشرقي من المدينة والثانية مقرها في منطقة الراشدين الجنوبي ، ويظهر ان المسلحين سوف يعملون على محور الكليات نفسه انطلاقا من محور ال1070 شقة الذي يسيطرون على جزء منه.

في السياق، قال الرئيس التركي رجب طيب اردوعان ان تركيا اتفقت مع روسيا على اخلاء عناصر جبهة فتح الشام في حلب ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر غربي لم تكشف عن اسمه، قوله"سنعمل مع شركائنا لاخراج فتح الشام من شرق حلب ونسحب الذريعة من يد الروس حتى يوقفوا هجومهم في حلب.

هنا يطرح سؤال عن باقي الفصائل المتواجدة في حلب وهي لا تقل تطرفا عن النصرة، ويبلغ تعدادها بين الاربعة وخمسة الاف مقاتل هل سوف يستمرون في السيطرة على الاحياء الشرقية من المدينة، ام ان هناك حلولا جاهزة معهم وتنتظر خروج النصرة؟ ايضا يفهم من كلام المسؤول الغربي ان الغرب وشركاءه لهم سيطرة ونفوذ على النصرة حتى يقنعوها بالانسحاب من شرق حلب.

فهل سيقومون فعلا بهذا العمل؟..


أضيف بتاريخ : 14:10 20-10-2016 |
 

deep thinker

عضو بلاتيني
هههههههههههه

فشل الموضوع بماذا ؟ ان حلب تحررت رغم انوفكم ! :)

اولا : لست معنيا ان ارد على مصادر تافهة من شاكلة مجلة ميكى ماوس ..و لست معنيا ان اقنع قفل :)
ثانيا : لو صدقت فهذا يعنى ان المعارضة المسلحة هى معارضة طراطير ..تأتمر بارودوغان !:)
ثالثا : ذلك يعنى ان حبيبكم اردوغان خانكم:)
رابعا : يعنى ان السعودية و قطر و امريكا اخر من يعلم:)
خامسا : يعنى ان نظام الاسد و روسيا و ايران فرضت ارادتها و انتصرت :)
سادسا : ان ان الحرب ليست كما تقول ثورة على النظام السورى بل مفبركة و الاعيب:)



اخيرا

قلتها لك ...و اكررها

لو جاء الجنى الازرق .. معكم

النتيجة : حلب تحررت و مشروعكم فشل حاليا ..و الدنيا تتحدث بذلك - و الملائكة لم تنزل لتنصركم !! :)

ملاحظة : انا اعتقد ان امريكا و الغرب لن يسكتوا عن هذه الهزيمة وسياتى فيلم جديد بالتعاون مع الاعراب .. لاحداث قادمة فى سوريا ( حلقة داعش من جديد و الجولانى ).. فلننتظر انا منتظرون

:)
 

ماجد11

عضو بلاتيني
ههههه ليتك ما تكلمت فضحت نفسك من حيث لا تعلم جبهة النصرة على عدى مع السعودية ولا تهتم بها السعودية إلا في حرب الاستنزاف لو تملك أدنى معلومة عن الوضع لعلمت ان السعودية تشن عليها ليل نهار حربا لا هوادة فيها لانها تكفرها وتتعارض مع الفصائل الموالية لها ثانيا أيها العبقري الهمام أمريكا هي من يدير اللعبة الفصائل المعتدلة ممنوعة من محاربة الجيش السوري بأمر أمريكا من أجل محاربة الفصائل التي على عدى مع الغرب لا تخاف على الأمريكان فهم مكارين يلعبون على مليون حبل مو حبلين استنزاف لروسيا والتخلص من الفصائل المعادية سواء شيعية او سنية تظن أنك تضحك على أمريكا وهي تضحك عليك بوتين تسلق الشجرة ولن ينزل إلا بصعوبة كما يقول تومس فيردمان
 

ماجد11

عضو بلاتيني
حتى بشار أذكى من الاحمق بوتين كل ما ضاق الخناق عليه تنازل لداعش عن بعض الاراضي والأسلحة كي يجبر الغرب على التشبث به لان بديل مستعد يحارب داعش غيره
 

deep thinker

عضو بلاتيني
انا امقت الجهل و امقت اكثر ... الجهل المركب
عموما لدى تساؤل و من يجب اعطيه جائزة


السعودية تدعم جيش الفتح ؟؟

التى فيها جبهة النصرة ؟؟

من هى جبهة النصرة ؟؟
هى نفسها القاعدة ؟!!!

الشيزوفيرنيا السعودية تقول انها تحارب القاعدة فى العالم لكنها تدعم القاعدة فى الشام ( النصرة )التى تحولت الى جبهة (فتح الشام )بالاسم ؟؟! كيف ذلك



قلق غربي أمريكي من الدعم التركي السعودي القطري لجيش الفتح

إندبندنت ” البريطانية : الحكومات الغربية ” قلقة ” من دعم تركيا و السعودية لجيش الفتح


إندبندنت»: تركيا والسعودية تدعمان «القاعدة» في سوريا والغرب قلِق

http://www.asharqalarabi.org.uk/قلق-غربي-أمريكي-من-الدعم-التركي-السعودي-القطري-لجيش-الت%
D8%AD--13-5-2015_ad-id!307333.ks


تمويل سعودي وتنسيق تركي.. ميليشيا «جيش الفتح» دخلت إدلب

http://3arabionline.com/?page=article&id=20743



مكونات جيش الفتح :





"جيش الفتح" التحالف الأبرز ضد النظام السوري، إذ يجمع فصائل إسلامية، أهمها حركة أحرار الشام و"فيلق الشام"، مع فصائل أخرى على رأسها جبهة فتح الشام والتي يقودها ابو محمد الجولاني

المصدر : العربية نت
http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/syria/2016/09/10/سوريا-أميركا-تغسل-يديها-من-دماء-قائد-جيش-الفتح-.html
 

الوهم

نائب المشرف العام
طاقم الإشراف
تنبيه لصاحب الموضوع والعضو ماجد ،،،،

بأن يكون النقاش دون الفاظ غير لائقه .
 

غيث

عضو مخضرم
أولا خرجوا منها اعزاء رغمً عن انوف التحالف الصفصهيوشعوي ولو تم تحريرها لما خرجوا منها بصفقة اعزاء
ثانياً لم يخرجوا منها من اجل القتال واثقان العدو فيهم بل دمروا المستشفيات والمخابز وما شابه ذلك ولو كانوا رجالاً لقاتلوا قتال الشرفاء
ثالثاً الحرب ليس إلا جولات وما حلب إلا جولة , والدليل على ضعف النصيري استجداء المجوس من كل بقاع الأرض وجلبهم
بل حتى لم ينفعوه فستجدى الروس حتى يحموا جيشه والمرتزقه اللي معه
واقسم ان الرافضة لن ينعموا بسوريا وسنرى بعد إعلان التوحد للفصايل ماذا ستفعلون
 

امير بكلمتي

عضو فعال
أولا خرجوا منها اعزاء رغمً عن انوف التحالف الصفصهيوشعوي ولو تم تحريرها لما خرجوا منها بصفقة اعزاء
ثانياً لم يخرجوا منها من اجل القتال واثقان العدو فيهم بل دمروا المستشفيات والمخابز وما شابه ذلك ولو كانوا رجالاً لقاتلوا قتال الشرفاء
ثالثاً الحرب ليس إلا جولات وما حلب إلا جولة , والدليل على ضعف النصيري استجداء المجوس من كل بقاع الأرض وجلبهم
بل حتى لم ينفعوه فستجدى الروس حتى يحموا جيشه والمرتزقه اللي معه
واقسم ان الرافضة لن ينعموا بسوريا وسنرى بعد إعلان التوحد للفصايل ماذا ستفعلون

ماذا سيفعلون ؟
هل سيسحقون الروس ؟
 

ماجد11

عضو بلاتيني
يازينك وأنت تخثرق بس أجل يدعمون القاعدة وجبهة النصرة؟!
ياهو دعم خصوصا موسى الغنامي وقناة العربية شيء شيء
دعم مو طبيعي ههههه كلامك هذا يمكن ينفع عند قطعان الشيعة اما هنا فلا اعتقد
 
انا استغرب من فرحة اذناب ايران و كانهم انتصروا انتصار ساحق قلب الموازين ؟؟!!! .. امرهم عجيب !!
وكانهم حرروا كافة التراب السوري وليس اقل من 1% من مساحة سوريا
النظام السوري فقد السيطرة على اكثر من 90% من الاراضي السورية وكلها مقسمة ما بين داعش و الجيش الحر وهو لا يسيطر غير على وسط دمشق و الساحل

النظام احتاج الى 5 سنوات من اجل ان يحرر حلب من اهل حلب !! و باسناد من روسيا و ايران و ميليشيات ابو الكلاب الطائفية !! .. بحسبه بسيطة نكتشف انه يحتاج من اجل ان يحرر كافة التراب السوري الى مدة لا تقل عن 500 سنه !!
والمضحك هو انه في يوم تحرير حلب المزعوم على حد وصفهم سقطت مدينة تدمر بيد داعش
يعني بالحسابات العسكرية و الميدانية هو لم يحرر اي شيء !!!
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نبارك للشيعه العرب تسببهم في دعم مجرم قتل من شعبه نصف مليون وهجر كل الشعب واتلف كل المدن وحرق البلد ....مبرووك لكم قتل الاطفال والتسبب باكبر كارثه عربيه على الاطلاق ....الف مبروك لكم انتصرتم بمساعده دول كبرى على مواطنين سوريين كانوا لايعرفون حتى استعمال البندقيه الهوائيه ام صجمه ....بينما الجيش السوري الثالث عربيا ومعكم ومن ورائكم ايران ومليشياتها الشيعيه وروسيا بعدتها وعتادها وجيشها العرمرم..... الف مبروك ....ولكن السؤال هل تعلمون حجم الكره الذي نكنه لكم وانا اقصد الشيعه الصفويين وليس شيعه الكويت العرب ..... والله الكل بدأ يقرأ امهات كتبكم والكل عرف فسادها وفساد عقيده مراجعها واياتها .....ضعوا استبيان لتعرف حجم الكره الذي نحمله عليكم .....موضوع التقارب الديني انكشف وانتهى من ايام الشيخ شلتوت وكذلك التعايش السلمي معكم ... اشك ان يكون بيننا تعايش سلمي واحترام وذلك لاجيال قادمه ....
 
أعلى