زواج القاصرات.أميركا اعلي نسبة في العالم بالزواج القسري للقاصرات.أما أوربا؟؟؟؟

aboyaseer

عضو مميز
سن الزواج فى الولايات المتحدة بموافقة الوالدين هو 16 سنة فى معظم الولايات! ويصبح السن 15 سنة إن حصل الوالدان على موافقة قاضى بجانب موافقتيهما! والقاضى وظيفته ان يتاكد انه ليس هناك اجبار وان الفتاة مهيأة للزواج....

إذن فالسن فى معظم الولايات هو 15 سنة....ماذا عن الولايات الأخرى؟

تلك هى المفاجأة المذهلة التى لا يعلمها الكثيرون! سن الزواج فى بعض الولايات الامريكية هو 13 سنة! نعم 13 سنة بموافقة الولى والقاضى! نكرر...13 سنة! وهذه الولايات كـ نيوهامبشاير ومينيسوتا وكونيكتيكات مثلا!

اما بخصوص الممارسات خارج الزواج فهى متاحة ابتداءا من سن 16 سنة طالما ليس هناك استغلال او خداع وطالما الامر توافقى! ومتاحة لمن هم اقل من 16 سنة بشرط تقارب السن "ينبغى ان يكون الفرق اقل من 5 سنين بين الطرفين"!

كندا....

القانون فى كندا شبيه جدا بمثيله فى امريكا...السن هو 16 ويصل لـ 15 فى حال الحصول على موافقة قاضى!

وقانون الممارسات خارج الزواج هو ايضا مثيل لذلك القانون فى امريكا لكن العجيب جدا فى القانون انه يسمح لـ أبناء ال12 وال13 سنة ان يمارسوا ممارسات خارج اطار الزواج بشرط ان يكون الفرق فى السن بين الطرفين اقل من عامين!

يعنى ابنة ال 12 عاما فى كندا مصرح لها قانونا ان تدخل فى علاقات جسدية!!!!!

وهذه الجزئية فى القانون الكندى تسمى close-in-age-exception ونصها:

There is also a "close-in-age" exception for 12 and 13 year olds: a 12 or 13 year old can consent to sexual activity with another young person who is less than two years older and with whom there is no relationship of trust, authority or dependency or other exploitation of the young person.


ماذا عن اوروبا؟

انجلترا:

16 بموافقة الوالدين!

اسكتلندا:

16 بدون شروط!

الفاتيكان:

16 للذكور و 14 للاناث بموافقة الوالدين!

النمسا:

16 بموافقة الوالدين, بشرط ان يكون احد الطرفين متجاوزا لل 18 عاما

المانيا:

16 بموافقة الوالدين والقاضى

هولندا:

16 بموافقة الوالدين واقل من 16 بموافقة شخصية من الملكة!

والأمثلة أكثر من ان يتم حصرها....كما ترى معظم دول العالم التى يصفونها بالمتقدمة تسمح بالزواج فى سن 16 او 15 او اقل! وما خرج عليهم حمقى يتهمونهم بالاتجار بالبشر كما يحدث عندنا!

ماذا عن سن الزواج فى مصر؟

ما لا يعلمه الكثيرون ان سن الزواج فى مصر كان 16 عاما بالنسبة للبنات...وتم رفع ذلك السن الى 18 عاما بناءا على توصيات مؤتمر السكان برئاسة الافعى سوزان مبارك عام 2008!

فاين هو سن ال18 عاما هذا؟ لا هو فى كتاب الله ولا فى سنة نبيه ولا حتى فى شريعة امريكا التى تتبوعنهاّ!

ها هى امريكا وكندا تسمحان بالزواج فى سن 13 عاما وبالزنا فى سن 12 عاما....فهل انتم اكثر "ديموقراطية" من امريكا!

إن كان ذلك الامر هو اتجار بالبشر وزواج للقاصرات كما يسمونه كذبا وزورا..فلماذا لا يصفون اله الديموقراطية الاكبر "امريكا" بذلك؟!

موضوع الـ 18 سنة هذا ليس موجودا لا فى كتاب الله ولا سنة نبيه صلى الله عليه وآله وسلم ولا حتى فى شريعة الامريكان...فمن اين اتيتمونا به يع مخابيل العلمانية؟!

الإجابة ببساطة انه مخطط شامل لافساد شباب المسلمين وتقليل نسل المسلمين!

أما الافساد فترونه باعينكم....نشر الفساد والفتن التى تشيب لها رؤوس الولدان مع تعسير الزواج ووضع سن معينة كحد ادنى للزواج وبالتالى يصبح الاستعفاف عزيزا والفتن منتشرة!

واما تقليل نسل المسلمين...فذلك ان السُذج فقط هم من يصدقون ما يتم نشره من ان الكثافة السكانية فى مصر هى قنبلة موقوتة والصحيح الذى يعلمه كل من له اطلاع على احوال الامم ان الثروة البشرية هى اهم واثمن الثروات فى اى امة....وامريكا نفسها يبلغ عدد سكانها ثلاثة اضعاف عدد سكان مصر! بل والثروة الرئيسية عند الصين ليست فى البترول ولا الذهب وانما فى البشر! فتأخير سن الزواج يسهم فى الحد من زيادة اعداد المسلمين!

بل والكارثة الحقيقية هى ان بعض المخابيل والغلاة يريدون ان يرفعوا سن الزواج الى 21 سنة! ! ما هذا الخطل!

تبقى نقطة اخيرة....هل يعنى رفع سن الزواج ان يصبر الشباب ويتعففون؟ ام يعنى تعنيتهم وانتشار الفساد والزنا والانحراف؟ وهل الامر خطير وهام جدا؟ تم لا يستحق تلك الضجة؟

وللاجابة على هذا السؤال نأخذ امريكا كمثال....برغم ما ذكرناه من ان سن الزواج الرسمى فى امريكا بموافقة الوالدين يتراوح من 13-15 سنة....الا ان معظم الامريكيات تتزوجن فى سن كبيرة بسبب ثقافة استقلال المرأة وتكوين نفسها الخ....فهل تبقى تلك النساء عفيفات ام تتخذن بدائل منحرفة؟

طبقا للتقرير الذى نشر عام 2007 بعنوان " U.S. survey tracks sex behavior, illegal drug use" نسبة الامريكيين الذين مارسوا الجنس قبل سن ال 15 كانت 16%!

ونسبة من احتفظوا بعذريتهم الى سن ال 21 اقل من 15%!!!!!!

يعنى 85% قاموا بالزنا قبل سن ال 21!!!!!!

وطبقا لتقرير "Teenagers in the United States: Sexual Activity, Contraceptive Use, and Childbearing, 2002" الرسمى فان 26.3% من الفتيات الامريكيات قمن بالزنا قبل سن ال 16 عاما! يعنى الربع تقريبا لا يصلن الى سن ال 16 الا وقد وقعن فى الزنا!

هذا هو ما يريدونه منا! وذلك هو ما يريدونه لنا!

فكما رأينا فى الموضوع.....سن الزواج فى دول العالم المتقدمة التى يتبعونها هو 15 سنة او اقل! واما الزنا فتبدأ ممارسته من سن ال 12 عاما قانونا! وحوالى 85% من الشباب فى امريكا لا يصلون الى سن ال 21 الا وقد قاموا بالزنا! واكثر من ربع الفتيات تفقدن العذرية قبل سن 16 عاما! فمال هؤلاء الافاكين يكذبون ويدلسون!

ان كان هؤلاء الليبراليون والعلمانيون لا يأبهون بشريعة الله....فماذا عن اله ديموقراطيتهم الاكبر "امريكا"!!!!

وختاما...انبه تنبيها هاما...ان سن الزواج فى امريكا لا يعنينا قيد انملة ولا نلتفت له مطلقا...انما نرد به على عباد امريكا...اما نحن...فما يعنينا هى شريعة ربنا واحكامه واما شريعة امريكا فهى تحت الاقدام!

عصمنا الله واياكم وحفظ شباب المسلمين وبناتهم
 

aboyaseer

عضو مميز
اعداء الاسلام تقوم الدنيا ولا تقعد اذا سمعوا بحاله فردية في بلادنا الاسلامية عن زواج فتاة تحت الثامنه عشر

ونسوا أنفسهم

ونسوا قوانينهم

ونسوا عهرهم

ونسوا ان قوانين الغرب كله تعني في النهاية

كل شىء مباح

واسهل شيء الحمل السفاح




بل من تلد في اوربا ثلاث اطفال حتى لو من سفاح يكون لها منزل وراتب شهري وحقوق ومعاش ومصؤوف للأطفال وكل ما يحتاجونه حتي العلاج


لكن المهم عندهم ان يكون لهم أطفال من صلبهم



حسبنا الله ونعم الوكيل في قوانينهم العاهره

وحسبنا الله ونعم الوكيل في سذج المسلمين اذلين يركبون الموجه بقصد او بدون قصد

ويتهمون المسلمين بانهم يزوجوا بناتهم قهرا؟؟؟

هذه حالات فردية لا تذكر

ولا يقاس عليها أي أرقام

بل اميركا والغرب حدث ولا حرج في كل ما هو ضد الانسانية وضد حقوق الانسان وضد البشرية وضد الأدمية

موجود وبارقام خياليه...





صدعوا رؤوسنا
 

aboyaseer

عضو مميز
لا يقتصر زواج القاصرات على الدول العربية كما هو مشاع


فقد ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن 248 ألف فتاة قاصر في الولايات المتحدة، لا يزيد أعمار معظمهن عن 12 عامحا، تعرضن للزواج في سن مبكر، من بينها حالات تزويج قسري.
وجاء في المقال، الذي كتبته "فرايداي ريس" المديرة التنفيذية لمنظمة "آن تشيند آت لاست"، أن أكثر من 167 ألف فتاة، في 38 ولاية أمريكية، معظمهن من اللاتي لا يتجاوز أعمارهن أكثر من 12 عامًا، تزوجن من رجال لم تتعد أعمارهم الـ18 عاما، خلال الفترة الممتدة بين 2000 إلى 2010، حسب بيانات جمعتها المنظمة في تلك الفترة.




وأشار المقال إلى أن 12 ولاية أخرى لم تستطع تزويدها بمعلومات حول عدد الأطفال المتزوجين خلال الفترة 2000-2010، لكنها قدرّت أن العدد الإجمالي للذين تزوجوا في تلك الفترة بلغ نحو 248 ألف قاصر في كامل الولايات.
ولفتت الصحيفة إلى أنه "على الرغم من العواقب السلبية للزواج المبكر على الصحة والتعليم علاوة على زيادة حالات العنف المنزلي، إلا أن بعض المشرعين عارضوا تمرير مشروع قانون ينهي زواج الأطفال، وذلك خشية اعتبار مثل تلك الإجراءات خنقًا للحريات الدينية، أو لأن بعضهم يعتبر أن الزواج هو الحل الأمثل لمواجهة حالات الحمل عند المراهقات".







قصص من الواقع
وناولت المنظمة في مقالتها قصة لـ "ميشيل ديميللو"، الفتاة المسيحية التي تبلغ من العمر 16 عاما، التي أصبحت حاملًا دون زواج؛ وتعرضت لضغوطات من عائلتها لتتزوج بصديقها الذي يكبرها بأربع سنوات.
وذكرت الصحيفة، فإن الفتاة توجهت إلى إحدى مكاتب رجال الدين المسيحي لتطلب منه المساعدة حتى لا تتم عملية الزواج من صديقها، لأنها لا تريد تحمل المسؤوليات وهي في ذلك العمر.
وطلبت الفتاة المساعدة بموجب قوانين معظم الولايات التي تمنع من هم دون الـ18 عامًا من الزواج، مع وجود استثناءات في بعض الولايات التي تسمح بذلك شرط موافقة الوالدين، أو موافقة قضائية.
واستعرض المقال حالة أخرى من حالات الزواج المبكر؛ وهي "سارة صديقي"، البالغة من العمر 36 عامًا، والتي تزوجت حينما كانت في الـ15 من شاب يكبرها بـ13 عامًا، وحملت منه وهي في الـ 16.
سارة تنتمي لعائلة مسلمة، وكانت تعيش في ولاية "نيفادا"، عندما اكتشف والدها أن لديها صديق يختلف عنها في الدين، فقرر تزويجها بشاب مسلم مثلها يكبرها بـ 13 عامًا.
وبحسب المقال فإن هناك 9 ولايات أمريكية فقط تسمح باستثناءات زواج القاصرت في حال تعرضن للاغتصاب، من بينها "فلوريدا".
 

الدّر

عضو بلاتيني
كلامك هو عين الواقع والعقل


وطبعا هذه الظاهرة أثيرت في الدول الفقيرة التي تزوج البنات الصغيرات هربا من الموت والجوع بطرق تجارية !!!

وكأنهم يبيعون بناتهم ، ولكن ردة الفعل السياسية كانت خاطئة بأن يحدد سن للزواج !!

وهذا مالانعرفه شرعا ولا عرفا وحتى هم مايطبقونه كما أشرت في موضوعك

لهذا فهم عالجوا موضوع خاطىء بتشريع خطأ !
 
أعلى