الاعلانات المزعجه ....طالت وتشمخت ومصخت

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
السلام عليكم ..... كل يوم من الصبح اقوم برفع وازاله الاعلانات الورقيه التى توضع على بيتي ....على الارض على الطوفه على السياره .... اعلانات لمطاعم وورش تصليح وفنيين ساتيلايت وثلاجات ومكيفات لايملكون الاقامه المخصصه في ذلك ولا حتى محلات .... مغامرين جاءوا من بلدانهم لياكلوا خبزه كان المفترض ان تكون في فم ولد البلد العاطل عن العمل ..... هذا امر وامر اخر الاعلانات التى تبعث كرسائل لتلفونك .....نقوم ونفز تالي الليل ونتعوذ الله من طارق الليل ومن طارق الهاتف وبالنهايه اعلان لمعرض لبيع الاراضي في تركيا او مصر الخ .... او بعياده فاشله تقدم لك نصائح طبيه او بواحد فاشل يبيع اكل طابخها في سردابه .....

لا اعلم متى هؤلاء يتعلمون ان لايزعجو خلق الله ويكفوا عن تلك الوقاحات ....لا اعلم لما الدوله تسمح لهؤلاء بازعاج خلق الله وتوسيخ بيوتهم وحوائطهم والدخول السافر على اجهزتهم النقاله ..... في امان الله

• إعجاب
التفاعلات: raaj

الانصاف

عضو مميز
الي يشتغل و يكد عشان اييب لقمة العيش بالحلال. هذا عليه بالعافية و الله يوفقه.
لكن فعلا احيانا كثرة الاعلانات تصبح مزعجة. بس لقيت لها حل.
الاعلانات الورقية الي يلزقونها على باب البيت معلم الخدامة كل يوم الصبح و هي تنظف الحوش و تييب الجرايد تشيلهم على دربها. و الي يحطونها على جامت السيارة و مقابض الأبواب هم موصي الغسال ايشيلهم الصبح.

و الاعلانات الي توصل عالتلفون SMS امرها سهل، دقيت على شركة الاتصالات الي عليها خطي و بلغتهم بأن يوقفون يرسلون لي اي اعلان و من يومها ما وصلني اي مسج اعلان منهم (إلا تهنئة من الشيخ زايد الله يحفظه يبارك لنا باليوم الوطني و يوم التحرير). اما الاعلانات الي توصل whatsup او viber او غيرهم من برامج التواصل، هذيل ليم الحين ما لقيت لهم حل. بس اصكهم block and report spam

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
بس اخي انصاف هل لهؤلاء الفوضيين حق مطلق قانوني لتسويق اعلاناتهم بتلك الطريقه المزعجه ؟ .... وبعدين انا ياما شكيت عليك وعملت report & complains للاداره عندما كنت تدافع عن جمهوريه الشر وسياسات الملالي الاجراميه ولكن لم تفعل لك شي الاداره ....ومن يومها وصلت مرحله الياس معاك ومع اللي يحطون اعلانات على سياراتنا .....

الانصاف

عضو مميز
بس اخي انصاف هل لهؤلاء الفوضيين حق مطلق قانوني لتسويق اعلاناتهم بتلك الطريقه المزعجه ؟ .... وبعدين انا ياما شكيت عليك وعملت report & complains للاداره عندما كنت تدافع عن جمهوريه الشر وسياسات الملالي الاجراميه ولكن لم تفعل لك شي الاداره ....ومن يومها وصلت مرحله الياس معاك ومع اللي يحطون اعلانات على سياراتنا .....

لا ادري ان كان لهم الحق من الناحية القانونية للتسويق بطريقهم هذه. لكن لماذا لا تشتكي عليهم اخي مستشار كما شكيت علي، و اذا تم اتخاذ اجراء ضدهم فهذا سيعني انهم مذنبين قانونيا، و ان لم يتم اتخاذ اجراء ضدهم فهذا سيعني انهم لم يرتكبوا اية جريمة او مخالفة للقانون، و بالتالي هم ابرياء (مثلي انا :D)

إلا اذا كنت تشكك حضرتك بنزاهة و حيادية الإدارة و أعضائها، فهذا امر آخر. و لو كنت منصف لرأيت الحق. الله يرحم أيامك يا عمر بن معاوية، رجل مؤدب ذو أخلاق رفيعة و قلم جميل. و صارله الي صارله. و بعد هذا تشكك بنزاهة الادارة. ثكلتك امك يا مستشار :p

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
راج تعال ياخوي ..... خلاص قررت ترك الديره ....بكم الشاليهات عندكم التى تكون من ضمن مجمعات راقيه بعيده عن ارهاب بعض الشيعه ..... وبالمره اشلون الطريقه للزواج من بحرينيات ...هل هناك مكاتب ام خطابات ام كيف وهل وشلون ؟؟؟...تقول elderly ....اقول شوف لي ريحانه مو ارويده الله يقطع ابليسك

• إعجاب
التفاعلات: raaj

raaj

Banned
لا يمعود لا تترك الديره الخليج كله ديرتك انت ملح الخليج .. على طاري الشاليهات بل العقار بصفه عامة قبل كم سنة العقار ارتفعت أسعاره ارتفاع خيالي حتى اصبحت أسعار الشاليهات من مليونين دينار وانت طالع ام اليوم بفعل كثرة العرض وضعف الطلب تختار اللي يعجبك والزواج من البحرنيات على حسب سنك تحصل زميلتك في العمر الخطابات و المكاتب تارسين الديره هههههههههه

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
سامتطي سياراتي المرسيدس الحمراء وساقطع الفيافي وساضع بطاقاتي الائتمانيه في راحتى ..... البحرين انا قادم .... ارجو من الشعب البحريني الاستعداد لوصولي برا ....اريدهم من جسر الملك فهد الى قلب المنامه ان يصطف الشعب لاستقبالي ماسكين اعلام عليها صورتي وقلوب حب ..... ام ربما ساتي لكم على ظهر يختى 60 قدم .... حان الاوان ودقت الساعه للمضى قدما .... قادمون للبحرين ملح الخليج ......:horseface::horseface::horseface:
CELEBRATION :handpointdown::handpointdown::handpointdown:

التعديل الأخير:

raaj

Banned
سامتطي سياراتي المرسيدس الحمراء وساقطع الفيافي وساضع بطاقاتي الائتمانيه في راحتى ..... البحرين انا قادم .... ارجو من الشعب البحريني الاستعداد لوصولي برا ....اريدهم من جسر الملك فهد الى قلب المنامه ان يصطف الشعب لاستقبالي ماسكين اعلام عليها صورتي وقلوب حب ..... ام ربما ساتي لكم على ظهر يختى 60 قدم .... حان الاوان ودقت الساعه للمضى قدما .... قادمون للبحرين ملح الخليج ......:horseface::horseface::horseface:
CELEBRATION :handpointdown::handpointdown::handpointdown:

حياك وبياك يا مستشار

أعلى