لمؤيديه القائمة الأولي فقط , إحذروا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رؤى

عضو بلاتيني
يتم تداول اشاعات مغرضة القصد منها النيل من القائمة الأولى وزرع الشك والخلاف بين أعضائها وجموع الناخبين بين مؤيديها

إن القائمة الأولى أدخل فيها انور بوخمسين للإستفادة من أمواله لدفع تكاليف ومصاريف الإنتخابات

وإن هناك تحالفات خفية ستطيح بانور بوخمسين وتوصل عاشور والصالح للمجلس

خذوا حذركم من هذه الشائعات , فـ والله هي محاولات للنيل من القائمة ولزرع الشك بين اعضاء القائمة وناخبيها , يتبعون سياسة فرق تسد

صالح عاشور كررها عدة مرات , أرجوكم من يريد التصويت لي , عليه أن يصوت لأنور بوخمسين وخليل الصالح أيضاً

فلنكن صفاً واحداً و يداً بيد لنشكل سداً منيعاً ضد هذه الشائعات الحاقدة المغرضة , ونقطع الطريق على الخبثاء

على العموم , ستصل هذه الشائعات لأعضاء القائمة الثلاث , وسنسمع الرد منهم , رداً يخرس الألسن السليطة إن شاءالله

سيد بهبهاني

عضو مميز
صالح عاشور كررها عدة مرات , أرجوكم من يريد التصويت لي , عليه أن يصوت لأنور بوخمسين وخليل الصالح أيضاً
قبل عامين ليس بالمده الطويله
صالح عاشور كرر نفس الكلمات ولكن نساها بعد ظهر الانتخابات لما شعر ان منمتحالف معاه سيسبقه للمجلس
فقط للتنويه

رؤى

عضو بلاتيني
صالح عاشور كرر نفس الكلمات ولكن نساها بعد ظهر الانتخابات لما شعر ان منمتحالف معاه سيسبقه للمجلس
فقط للتنويه

على إني ما اصدق ما جاء في كلامكم بما ان الفرق لا يذكر ما بين سنجل الزلزلة وعاشور بس اقول .,

وقبل عامين , كان الزلزلة محارب من جماعة سيد عدنان , وشنوا حملة كبيرة عليه لإسقاطه في الإنتخابات , وسنتين ماهي بعيدة للتذكير فقط :)

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
يتم تداول اشاعات مغرضة القصد منها النيل من القائمة الأولى وزرع الشك والخلاف بين أعضائها وجموع الناخبين بين مؤيديها

إن القائمة الأولى أدخل فيها انور بوخمسين للإستفادة من أمواله لدفع تكاليف ومصاريف الإنتخابات

وإن هناك تحالفات خفية ستطيح بانور بوخمسين وتوصل عاشور والصالح للمجلس

خذوا حذركم من هذه الشائعات , فـ والله هي محاولات للنيل من القائمة ولزرع الشك بين اعضاء القائمة وناخبيها , يتبعون سياسة فرق تسد

فلنكن صفاً واحداً و يداً بيد لنشكل سداً منيعاً ضد هذه الشائعات الحاقدة المغرضة , ونقطع الطريق على الخبثاء

على العموم , ستصل هذه الشائعات لأعضاء القائمة الثلاث , وسنسمع الرد منهم , رداً يخرس الألسن السليطة إن شاءالله

الاخت رؤى

موضوعك ماهو الهدف منه سوى التشويش والبلبلة ؟؟؟

اساسا الجميع يعرف ان الاخ بوخمسين ثقل مالي بسبب انه رجل اعمال وطبيعي

الاستفادة من ذلك ,و انور بوخمسين سأل هذا السؤال دائما في مقابلته الاعلامية

قأجاب اجابة معقوله و واضحة انه متوافق فكريا مع القائمة وما معناه فهو يصرف من حر ماله.

وكل القوائم والشخصيات تقوم بذلك وهو امر متعارف عليه

ثم ان بوخمسين اكثر واحد متوقع نجاحه لان اصوات الحساوية له بالتأكيد.

قديم

عضو مخضرم
على إني ما اصدق ما جاء في كلامكم بما ان الفرق لا يذكر ما بين سنجل الزلزلة وعاشور بس اقول .,

وقبل عامين , كان الزلزلة محارب من جماعة سيد عدنان , وشنوا حملة كبيرة عليه لإسقاطه في الإنتخابات , وسنتين ماهي بعيدة للتذكير فقط :)

الى الاخت رؤى

يعطيج العافية

صج كلامج عدل

بس الظاهر ما شفتى افتتاح مقر سيد عدنان واحمد لاري وجابر بهبهانى

واشلون يوسف زلزلة كان اول المتحدثين وشنو قال عن القائمة

على فكرة الامور والاوضاع تغيرت يا اخت رؤى

والوضع اليوم غير قبل سنتين

ونتمنى التوفيق للمرشحين ولج بعد

رؤى

عضو بلاتيني
موضوعي هدفه واحد وموجه لناس معينه وهذا واضح من العنوان , إن نكون كناخبين مؤيدين للقائمة الأولى على وعي ودرايه بما يحاول البعض افتعاله من تشكيكات بين مرشحين القائمة

يتبعون سياسة فرق تسد

واعلم جيداً ان الأخوان الحساوية واقفين مع بوخمسين والله يوفقه ويوصل هو وكل اعضاء القائمة ان شاءالله للمجلس , موضوعي رد على الاشاعات الي بدأ تداولها مؤخراً , لا اكثر ولا اقل

اخوي قديم , ادري ان الاوضاع تغيرت وعارفه ان الزلزلة حضر في افتتاح قائمة الائتلاف , بس ردي على سيد بهبهاني الي تكلم عن قبل سنتين وكأن سقوط الزلزلة سببه هالجم صوت السنجل ! يا اخي شوف الهجوم الي شنوه الجماعة عليه وكان سبب رئيسي عن حجب اصوات الناخبين عنه

وانا رديت عليه إن قبل سنتين كان الوضع مثل ما انت عارف , فبات عدو الأمس صديق اليوم , فليش يتكلمون عن قبل سنتين ؟!

قديم

عضو مخضرم
كلامج عدل يا اخت رؤى

وكل واحد يقول اللى يقوله

بس الصحيح اهو اللى يبقى

وبعدين الاشاعات ماراح توقف

وبنفس الوقت محد راح يتأثر فيها

على العموم بالتوفيق للكل بالنجاح

lag

عضو فعال
سيد بهبهانى يتكلم عن ال بهبهان ويقول بان عاشور هو من لعب على زلزلة

اقول كيف نجحج زلزلة اليس بمساعدة عاشور؟ ومن كان ضد زلزلة الجمعيه
ثانى مره ينزل زلزلة من كان ضده الجمعية ومن كان معه عاشور
عاشور ليس من اساليبه عمل هذه الاعمال بل اقول هناك ممن كانو صوتو لعاشور صوتو للارى لا حبا وكرامة للجمعية بل من اجل النسب فقط

فيا سيد بهبهانى عرفنا انك تكره عاشور الرجل النظيف فلا تكذب على صالح عاشور

سياسي2008

عضو فعال
اولا حبيت اوضح ان حسب معلوماتي المتواضعه ان هناك ميزانية مشتركه للقائمه يعني اذا انور بوخمسين دافع دينار فعاشور والصالح دافعين مثله بالتساوي فلا انور بحاجه فلوسهم ولا اهم بحاجة فلوسه وحاجتهم الوحيدة هو التحالف والتوافق لوصول القائمه لتمثل الدائره خير تمثيل

خبر طازج :
اجتمع المرشحين الثلاثه اليوم مع قواعدهم النسائيه ووتحدثوا معهم والجميل ما قاله صالح عاشور ان اللي يبي يعطي صالح عاشور يعطي انور وخليل بعدين يعطيني وكذلك خليل قال اللي ما يعطي انور وصالح لا يعطيني وهذا دليل واضح على العمل كفريق واحد فما بالقلب هو نفسه ما على اللسان والله يوفقهم

خبر طازج :
اجتمع المرشحين الثلاثه اليوم مع قواعدهم النسائيه ووتحدثوا معهم والجميل ما قاله صالح عاشور ان اللي يبي يعطي صالح عاشور يعطي انور وخليل بعدين يعطيني وكذلك خليل قال اللي ما يعطي انور وصالح لا يعطيني وهذا دليل واضح على العمل كفريق واحد فما بالقلب هو نفسه ما على اللسان والله يوفقهم

اولا : انور بوخمسين يمثل تيار مسجد الصوابر ( الرساله الانسانية )
ثانيا : انا شخص ملتزم100% بالقائمه

انا من ربع خليل الصالح( ولد الرميثيه) في هالانتخابات ... وخليل الصالح موصينا انه صوت بالأول حق صالح عاشور وانور بوخمسين قبل لا تعطوني .. وانا والعايله وربع الديوانية ملتزمين بالتحالف

فاحنا مع القائمه وملتزمين بالقائمه بس الصوت الرابع حق منو ؟؟!! صج صج مو عارفين ولا حتى ربعنا بالدوانيه عارفين ويمكن اغلب انصار القائمة الاولى مومحددين بعد :) والله يوفق الجميع .

بو هادي

عضو فعال
اولا : انور بوخمسين يمثل تيار مسجد الصوابر ( الرساله الانسانية )
ثانيا : انا شخص ملتزم100% بالقائمه

انا من ربع خليل الصالح( ولد الرميثيه) ... وخليل الصالح موصينا انه صوت بالأول حق صالح عاشور وانور بوخمسين قبل لا تعطوني .. وانا والعايله وربع الديوانية ملتزمين بالتحالف

فاحنا مع القائمه وملتزمين بالقائمه بس الصوت الرابع حق منو ؟؟!! صج صج مو عارفين ولا حتى ربعنا بالدوانيه عارفين ويمكن اغلب انصار القائمة الاولى مومحددين بعد :) والله يوفق الجميع .

مع انسحاب الأخ بو عزوز

أعتقد أن المستقلين الثلاثة الأقوى

خالد الشطي (( محامي صالح عاشور في قضية المغيرة ))

سيد حسين القلاف (( والنعم والله ))

محمد خورشيد (( الله يوفقك يا بو علي ))

طبعا ما حسبت دكتور حسن جوهر

لأنه بالظاهر كأنه هو متحالف مع قائمة الائتلاف

دعاء الندبة

عضو جديد
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم

لا يا رؤى هم لا يستغلون وجوده لامواله بس يستخدم وسامه وجهه لجذب اصوات النساء !

وعلى صعيد اخر
هناك اخبار قوية يتكى بان الامام المهدي عندما ينتهي من ادارة الحكومة الايرانية ( كما صرح نجاد )
سيصوت لعدنان عبد الصمد كما صوت سابقا للانتخابات الايرانية لصالح احمدي نجاد ! ( كما صرح انصار نجاد )

بوركتم

مع انسحاب الأخ بو عزوز

أعتقد أن المستقلين الثلاثة الأقوى

خالد الشطي (( محامي صالح عاشور في قضية المغيرة ))

سيد حسين القلاف (( والنعم والله ))

محمد خورشيد (( الله يوفقك يا بو علي ))

طبعا ما حسبت دكتور حسن جوهر

لأنه بالظاهر كأنه هو متحالف مع قائمة الائتلاف

عدل كلامك ...اتصور ان اصوات القائمه الاولى وكتوقع راح تتوزع عليهم وفي بعد غيرهم ( ماشاءالله المستقلين اشكثرهم وكل واحد وله صلة قرابه ) ... وفعلا الواحد يحتار ويمكن كل انصار القائمه الاولى ما حسمو صوتهم الرابع بعد .. والي في بالك عن جد يستاااهل .

بو هادي

عضو فعال
عدل كلامك ...اتصور ان اصوات القائمه الاولى وكتوقع راح تتوزع عليهم وفي بعد غيرهم ( ماشاءالله المستقلين اشكثرهم وكل واحد وله صلة قرابه ) ... وفعلا الواحد يحتار ويمكن كل انصار القائمه الاولى ما حسمو صوتهم الرابع بعد .. والي في بالك عن جد يستاااهل .

أحسنت

وراح نشوف شنو المستجدات خلال الأيام القادمة يمكن يصير توجيه لشخص معين

أو يتم تغيير الموازين بتحالف معين ما تدري

أمنياتي للشخص اللي يستاهل

بالنجاح

لخدمتنا

وطن_عمري

عضو مميز
القائمة الأولى : عاشور . بوخمسين . الصالح
والصوت الرابع ما راح يكون إلا لعبد صالح
الله لا يفرقهم .. ولا يغير عليهم .. اخوان ... تجمعهم الولاية .. وحب آل البيت

وعن ابن عباس ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : ليلةعرج بي إلى السماء رأيتُ على باب الجنة مكتوباً : لا إله إلاّ الله ، محمّد رسولالله ، علي حبّ الله ، والحسن والحسين صفوة الله ، فاطمة خيرة الله ، على باغضهم لعنة الله .

التعديل الأخير:

ناخب كويتي

عضو جديد
ان شاء الله القائمة الاولى تفوز بكل اعضائها والصوت الرابع بالنسبة لي حق السيد القلاف او د. حسن جوهر صج انا محتار بينهم واثنينهم يستاهلون :)

sarah

عضو فعال
والنعم فيهم كلهم نعم اجتمعوا في الكوادر النسائيه يوم الجمعه في مقر مشرف على وجبه الغداء وكان كل المرشحين باستقبال الكوادر النسائيه واقفين عند مدخل الخيمه ( شكلهم كان يهبل ) وكان عدد الكوادر النسائيه للمرشحين الثلاث عدد رهيب ويهبل تحدث كل من خليل الصالح ومن ثم انور بو خمسين ومن ثم صالح عاشور وابلغوهم بألا يسمعوا ويروجوا للاشاعات وطلبوا منهم اللى تبى تصوت تصوت للثلاث واللى تبى تشتغل لشخص معين خل تستريح اما للقائمه والا فلا نعم للقائمه نعم لخليل وصالح وانور أنا قلبا وقالبا معكم والله الموفق

والنعم فيهم كلهم نعم اجتمعوا في الكوادر النسائيه يوم الجمعه في مقر مشرف على وجبه الغداء وكان كل المرشحين باستقبال الكوادر النسائيه واقفين عند مدخل الخيمه ( شكلهم كان يهبل ) وكان عدد الكوادر النسائيه للمرشحين الثلاث عدد رهيب ويهبل تحدث كل من خليل الصالح ومن ثم انور بو خمسين ومن ثم صالح عاشور وابلغوهم بألا يسمعوا ويروجوا للاشاعات وطلبوا منهم اللى تبى تصوت تصوت للثلاث واللى تبى تشتغل لشخص معين خل تستريح اما للقائمه والا فلا نعم للقائمه نعم لخليل وصالح وانور أنا قلبا وقالبا معكم والله الموفق

الله يوفق قائمة الأولى في الانتخابات ،

الله يوفق خليل و انور و صالح ... ثلاثتهم بالمجلس ان شاءالله

يا جماعة كله 8 ايام على يوم الانتخاب ... فالله الله في قائمة الأولى ... نبي نوصل أعضاء القائمة كلهم بلا استثناء ...

فقط للتنويه

أنتوا إلي خونتوا يا ربع زلزلة

و ليس صالح عاشور هو الخائن

كل جماعة صالح عطو زلزلة

و كل جماعه زلزلة عطوا سنقل

و وصوا الناس أن التصويت لزلزلة سنقل

و هناك شهود مكلمينهم أنتوا

و لأن سقطتوا قلتوا صالح خوَن و إلي صار العكس

و هالإنتخابات راح تعرفون منو إلي يخون

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى