سؤال وجواب هل تصريح زواج من الخارج من المغرب ماهي شروط المواطن كويتي

شمري كويتي

عضو مخضرم
بالنسبة للشخص المدني
المدني يعني غير العسكري
الذي يعمل في وظيفة مدنية وليست وظيفة عسكرية
مافي شروط نهائيا
الشرط الوحيد هو انه يحمل جواز سفر صالح
وليس عليه منع سفر بسبب الشيكات والديون المالية
علشان يسافر ويقابل اهل البنت ويخطبها
ويتزوجون ويخلفون صبيان وبنات
الكويت ما عندهم شروط
اما السعودية عندهم شروط
لكن الزواج من بنات الكويت أولى وأفضل وأسعد
لأن الزواج من المغرب فيه مخاطرة كبيرة جداااااااااااا
بسبب تعامل بعض المغربيين والمغربيات بالسحر والدجل والشعوذة

نادية

عضو جديد
السل
بالنسبة للشخص المدني
المدني يعني غير العسكري
الذي يعمل في وظيفة مدنية وليست وظيفة عسكرية
مافي شروط نهائيا
الشرط الوحيد هو انه يحمل جواز سفر صالح
وليس عليه منع سفر بسبب الشيكات والديون المالية
علشان يسافر ويقابل اهل البنت ويخطبها
ويتزوجون ويخلفون صبيان وبنات
الكويت ما عندهم شروط
اما السعودية عندهم شروط
لكن الزواج من بنات الكويت أولى وأفضل وأسعد
لأن الزواج من المغرب فيه مخاطرة كبيرة جداااااااااااا
بسبب تعامل بعض المغربيين والمغربيات بالسحر والدجل والشعوذة

نادية

عضو جديد
السلام الاخ الكريم اول حاجة مشكور على رد و مرورك ماقصرت ثاني حاجة خطيبي طليق من كويتية الأولى و صارت مشاكل و صار طلاق قدر الله ثاني حاجة بنطلع من الموضوع تصريح انا مغربية و انت غلطت عن كل البلد بسحر و شعودة السحر موجود في كل مكان و كل واحد يمثل تربيته و انسان الجاهل و الغير الواعي والغير المثقف هو لي يتوجه للأمور هادي و حنا الحمد الله عائلة محترمة و خطيبي جاب اهله و امه و حبت المغرب و اهله وناسو والحمد الله أخدت شهادة جميلة من بلدنا و ان شاء الله لو تزوجنا بالحلال اأقدر أسعده و مايشوف من بلدنا الجميل الا الخير لأني راح أمثل بلد بأكلمله ف ديرة غريبة علي مو بس نفسي وشكرا

شمري كويتي

عضو مخضرم
السلام الاخ الكريم اول حاجة مشكور على رد و مرورك ماقصرت ثاني حاجة خطيبي طليق من كويتية الأولى و صارت مشاكل و صار طلاق قدر الله ثاني حاجة بنطلع من الموضوع تصريح انا مغربية و انت غلطت عن كل البلد بسحر و شعودة السحر موجود في كل مكان و كل واحد يمثل تربيته و انسان الجاهل و الغير الواعي والغير المثقف هو لي يتوجه للأمور هادي و حنا الحمد الله عائلة محترمة و خطيبي جاب اهله و امه و حبت المغرب و اهله وناسو والحمد الله أخدت شهادة جميلة من بلدنا و ان شاء الله لو تزوجنا بالحلال اأقدر أسعده و مايشوف من بلدنا الجميل الا الخير لأني راح أمثل بلد بأكلمله ف ديرة غريبة علي مو بس نفسي وشكرا

انا قلت البعض ولم اقل الكل
كلامي واضح وباللغة العربية

أعلى