ما هو تأثير المخدرات على العقل البشرى

ماجى شوقى

عضو جديد
المخدرات هي مواد تؤدي إلى تبديل المزاج، المشاعر، والسلوك. هناك أنواع من المخدرات، كالكحول والهيرويين، لديها تأثير مثبط. وهناك مخدرات أخرى منشّطة كالوكايين، أمّا الفئة الثالثة التي تضمّ القنب ومشتقاته (الماريجوانا والحشيش)، فهي من المهلوسات التي تؤدي إلى تعديل إدراك الأشخاص لما يدور حولهم. تؤثر جميع المخدرات -التي تؤدي إلى الإدمان- على الدماغ بنفس الطريقة حيث تعرقل حسن سير العمل في الدماغ عن طريق زيادة كمية الدوبامين التي تعطي إحساساً بالمتعة. لذلك، تحت تأثير المخدرات، يشعر الأشخاص بمشاعر قوية جداً من اللذة.

المصدر:http://tramadol-addiction-treatment.blogspot.com.eg

عبدالعزيـز

عضو فعال
رحماك يالله!!!!!
المخدرات داء يفتك بأرواح وأجساد وعقول شبابنا وبناتنا حرسهم الله وحماهم !!!
وهناك أيضا المخدرات الرقمية التي تتعامل بالموجات الصوتية والله اعلم عن حقيقتها وصحتها
بارك الله فيك

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
الحمد لله في حياتي مادخنت سيجاره ابدا ولاتعاطيت لاويسكي ولامخدرات .... بس يا اخوان في بعض الولايات المتحده وكندا سمح ببيع الماريجوانا وفي امريكا الجنوبيه سمح للصيدليات ببيع الافيون .... انا قربت اموت وصرت شايب في الرمق الاخير وودي اعرف واجرب تاثير تلك المخدرات على عقل الانسان ...هل بالامكان اخي نعمل مختبر وتجربون علي ابي اشوف شنو تاثيرها وراح اقول لكم بعدها عن تاثيرها ..... هل في اقتراحي هذا شي من الحرام او مخالفه للقانون لمجرد تجريب نوع من المواد ...... بانتظار ردكم لربما نكون ظلما تلك المواد ..... الله يستر ....

التعديل الأخير:

raaj

Banned
الحمد لله في حياتي مادخنت سيجاره ابدا ولاتعاطيت لاويسكي ولامخدرات .... بس يا اخوان في بعض الولايات المتحده وكندا سمح ببيع الماريجوانا وفي امريكا الجنوبيه سمح للصيدليات ببيع الافيون .... انا قربت اموت وصرت شايب في الرمق الاخير وودي اعرف واجرب تاثير تلك المخدرات على عقل الانسان ...هل بالامكان اخي نعمل مختبر وتجربون علي ابي اشوف شنو تاثيرها وراح اقول لكم بعدها عن تاثيرها ..... هل في اقتراحي هذا شي من الحرام او مخالفه للقانون لمجرد تجريب نوع من المواد ...... بانتظار ردكم لربما نكون ظلما تلك المواد ..... الله يستر ....

مستشارنا العزيز ما تنفع خلايا مخك فقدت قدرة الإِستشعار والقدرة على الإرسال والإستقبال بسبب الافراط في تناول الخمار الاسودي

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
فعلا الحريم خربو عقلي واتلفو مشاعري وهم اخطر على الرجال من تلك المواد ...انك ان احببتهم ادمنت وصرت هيمان في حبهم ويصبح عقلك مشلول وجيبك مخروم وسيستم العصبيه عندك مضروب .... فالمفروض اخ راج يعامل المزواج كمتعاطي المخدرات بس بدلا ان يسجن يتم حرمانه من رؤيه الاناث ..... راج ماحواليك بنت الحلال نصف عمر تبي الستر ونشيل من ظهر ابوها مصاريفها المختلفه وتنعم بالديباج والحلل ...انا صاج مو غشمره ....

raaj

Banned
فعلا الحريم خربو عقلي واتلفو مشاعري وهم اخطر على الرجال من تلك المواد ...انك ان احببتهم ادمنت وصرت هيمان في حبهم ويصبح عقلك مشلول وجيبك مخروم وسيستم العصبيه عندك مضروب .... فالمفروض اخ راج يعامل المزواج كمتعاطي المخدرات بس بدلا ان يسجن يتم حرمانه من رؤيه الاناث ..... راج ماحواليك بنت الحلال نصف عمر تبي الستر ونشيل من ظهر ابوها مصاريفها المختلفه وتنعم بالديباج والحلل ...انا صاج مو غشمره ....

افا عندي وانا بو خالد بنت الجزائر بنت مشاءالله عليه مجالات اهتمامها كثيرة مهندسة معمارية و محللة سياسية وعسكرية وطباخه ماهرة تطبخ و ترقص ومشعوذة ترقي من الامراض إذا مرضت فهو يشفين وتعرف كل اللغات لغة النمل والعناكب والفئران و الهدهد بو قبوع ههههههههههه

الله يسلم بنت الجزائر تحية لبنت الجزائر و تحية لكل الجزائريين :وردة::وردة::وردة:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
يلا على ايدك قنعها ...صار لي سنه وانا اقط نغزات وبح صوتي واقل ويهي بس ماتبيني ....تبي عريس مواصفات احسن .... شسوي معاها تعبت والله .... وعلى فكره اهل الجزائر حمقيين يعني لو تفكر تمد ايدك عليها اتسويك كفته ...... طيب انت شوف لي وحده نصف عمر من البحرين لان بنت الجزائر طلباتها واااايد وشروطها تعجيزيه ....والظاهر عينها على العميد حفظه الله ورعاه ....على طارى موضوع المخدرات فنحن شعب بدون مخدرات دايخين تعال شوفنا حول الدواوير كيف انسوق السياره ROUND ABOUT .....شعب دايخ واتدوخه بالمخدرات بعد مصيبه ....

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
افا عندي وانا بو خالد بنت الجزائر بنت مشاءالله عليه مجالات اهتمامها كثيرة مهندسة معمارية و محللة سياسية وعسكرية وطباخه ماهرة تطبخ و ترقص ومشعوذة ترقي من الامراض إذا مرضت فهو يشفين وتعرف كل اللغات لغة النمل والعناكب والفئران و الهدهد بو قبوع ههههههههههه

الله يسلم بنت الجزائر تحية لبنت الجزائر و تحية لكل الجزائريين :وردة::وردة::وردة:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هيه انت انا اعرف لغة العصافير و ليس لغة الفئرااان هههههههه خطأ مطبعي منك

بنت الجزائر

عضو مميز
يلا على ايدك قنعها ...صار لي سنه وانا اقط نغزات وبح صوتي واقل ويهي بس ماتبيني ....تبي عريس مواصفات احسن .... شسوي معاها تعبت والله .... وعلى فكره اهل الجزائر حمقيين يعني لو تفكر تمد ايدك عليها اتسويك كفته ...... طيب انت شوف لي وحده نصف عمر من البحرين لان بنت الجزائر طلباتها واااايد وشروطها تعجيزيه ....والظاهر عينها على العميد حفظه الله ورعاه ....على طارى موضوع المخدرات فنحن شعب بدون مخدرات دايخين تعال شوفنا حول الدواوير كيف انسوق السياره ROUND ABOUT .....شعب دايخ واتدوخه بالمخدرات بعد مصيبه ....

ههههههههههههههه يخرب بيتك من وين جايبها هذي العميد مرة واحدة هههههه لا انت ناوي آآآخذ طردة من المنتدى هههههههه خلينا ناكل عيييش

بنت الجزائر

عضو مميز

:p:D:D:D:D:D:D:p:p:p

و الكفته متبلة كما ينبغي لانهم يجيدون التتبيل ايضا هههههههه

raaj

Banned

يا مستشار لا تخف بنت الجزائر لك انا أكد لك انها لك بس انت ما تعرف دلع البربر وخجل البربريات هذا كله خجل انت بس بربر لها حتى تشيل الخجل عنها .. و لا تخاف من العميد حط في بطنك بطيخة صيفي العميد ما يلتفت لبنت الزائر شنو بنت الجزائر العميد سرحان وهيمان في حب سلوى المطيري وهو من اكبر الداعمين لها ومؤيد ها على طول الطريق .. ودائما يقولها واصلي ياسلوى والصلي ياأجمل فتاه واصلي أيتها الشقراويه الرشيقه النحيفه واصلي أيتها القمر المضئ الساعه الواحده ظهراًاًاً واصلي يامن أحرقتي بعض المذيعات بالفضائيات بجمالك الباهر واصلي فقد شغفني حبك أكثر من حب النحل للزهر ياعسسسسل أنتي هههههههههههه يسعد لي مساكم بالخيرات

مستشار تفضل :وردة:
بنت الجزائر تفضلي :وردة:
العميد تفضل :وردة:

التعديل الأخير:

بنت الجزائر

عضو مميز
و انا اقوم بجولة على لابتووبي حنيت لفترة الدراسة فرحت فتحت الملفات الخاصة بالدراسة وجدت صورا للثري دي لاحد مشاريعي وقت الدراسة و هو مركب سياحي حملت لكم بعض الصور بالملفات المرفقة

المرفقات

285.8 KB · المشاهدات: 3
    277.5 KB · المشاهدات: 3
    213.1 KB · المشاهدات: 3
    222.1 KB · المشاهدات: 5
    220.6 KB · المشاهدات: 3
    248.3 KB · المشاهدات: 3
    221.3 KB · المشاهدات: 3
    195.9 KB · المشاهدات: 3

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
تبارك الرحمن فن وابداع وذوق ..... من بعيد يتبين لي انك فنانه في التخطيط والتوزيع والتصميم واختيار المواد الخ وانتي طالبه صغيره ....فن كبير ياكبيره ...وفقك الله وحفظك ...... والله يهني صاحب الحظ والنصيب .... وياليت تصممي لنا سفينه فضائيه لكي اهرب معك الى عالم اخر بعيد عن راج وربعه ......

بنت الجزائر

عضو مميز
تبارك الرحمن فن وابداع وذوق ..... من بعيد يتبين لي انك فنانه في التخطيط والتوزيع والتصميم واختيار المواد الخ وانتي طالبه صغيره ....فن كبير ياكبيره ...وفقك الله وحفظك ...... والله يهني صاحب الحظ والنصيب .... وياليت تصممي لنا سفينه فضائيه لكي اهرب معك الى عالم اخر بعيد عن راج وربعه ......

المعماري يا مستتشاار مثل ما هو مهندس هو ايضا فنااان ... و الا ما الفرق بينه و بي المهندس المدني اذا كلهم يحطون كتل اسمنتية .... المهندس عليه ان يتمتع بحس مرهف و فن وا يكون موهوبا بالفططرة و الكلية تصقل لك الموهبة و توجهها لمكانها الصحيح
ههههههه سفينة فضائية ههههههههههههه

raaj

Banned

وين تهرب وين تروح على بالك انكم بتصممون بساط سليمان وبلقيس ادفعوا العموله اللي عليكم

أعلى