القائمة الأولى في الزمردة ... حياكم

وطن_عمري

عضو مميز
بسمه تعالى

دعوة لأهلنا وعزوتنا من نساء الدائرة الأولى ...

لحضور "" الحوار المفتوح مع المرأة """

السبت 10-5-2008
في قاعة الزمردة - البدع
الساعة 8.30 مساءا

اللجنة الإعلامية - القائمة الأولى
عاشور . بوخمسين . الصالح

* نتشرف بحضوركم .. والعين قبل المكان *

sarah

عضو فعال
بالتوفيق ان شاء الله وان شاء الله راح نكون موجودين انا ويا الاهل
يستاهلون الفوز القائمة الاولى فالهم الكرسي ان شاء الله
نعم لخليل :وردة:نعم لعاشور:وردة:نعم لبو خمسين:وردة:

سياسي2008

عضو فعال
اختي ساره انا صراحه متعجب من الكم الهائل من المحبين لهذه القائمه اللي قاعد يشتغلون بالحمله الانتخابية ويواصلون الليل بالنهار وايمانهم العجيب في هذه القائمه

رؤى

عضو بلاتيني
اختي ساره انا صراحه متعجب من الكم الهائل من المحبين لهذه القائمه اللي قاعد يشتغلون بالحمله الانتخابية ويواصلون الليل بالنهار وايمانهم العجيب في هذه القائمه

ماشاءالله , تبارك الرحمن

كلنا قلباً وقالباً مع عاشور والصالح وبوخمسين , ملتزمين إن شاءالله بالتصويت لـِ الثلاث مرشحين , وإن شاءالله نحضر اليوم الندوة ( ادعولي اروح )

وماشاءالله في ناس الي امس منضمين للجان الانتخابية , مرشحين وطنيين يستاهلون الواحد يتعب لهم ويستاهلون النجاح

sarah

عضو فعال
ما شاء الله ما شاء الله أمة لا اله الا الله في ندوة القائمة الاولى اللى كانت بالزمرده اليوم السبت زحمه حيييييييييل حيييييييييييل لا اله الا الله العالم مو قادره توصل من زحمه الشارع والعالم ما لها مكان تقعد ما شاء الله ما شاء الله تباشير الخير ان شاء الله وناجحين باذن الله قولوا آمين

اشاعة ام حقيقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى على محمد وآله الطيبين الطاهرين

حسب ما وصلي من اخبار بإن صارت هوشة حريم بالقاعة وصلت للتشابك بالأيدي بين جماعة صالح عاشور وجماعة انو بوخمسين ما مدى صحة هالكلام واذا صج صارت فهذه فضيحة كبرى

مع تحياتي للجميع:وردة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صلى على محمد وآله الطيبين الطاهرين

حسب ما وصلي من اخبار بإن صارت هوشة حريم بالقاعة وصلت للتشابك بالأيدي بين جماعة صالح عاشور وجماعة انو بوخمسين ما مدى صحة هالكلام واذا صج صارت فهذه فضيحة كبرى

مع تحياتي للجميع:وردة:

إشاعات وماصار شي .. شلون تطلع هالإشاعات أنا ماني عارف!!..

وكان حضور رائع وكبير مايقارب ال 2500 شخص

وندوه متميزه

sarah

عضو فعال
سيد محسن شالاشاعات ؟؟؟؟؟ انا كنت موجوده من الساعه 8 وحتى الساعه 11:30 لا شفنا هوشه ولا شئ كانت الندوه اتهبل الكل مستانس على المرشحين وعلى طرحهم من وناستهم كأنهم ابعرس من الفرحه اللى على وجوههم اشاعات ما وراها الا تفتيت التآلف ليش صار نجاحهم مأكد حسد وغيره من البعض
يا جماعه عين الحسود فيها عود لا اله الا الله والله اكبر الله أكبر من عيون العالم اعوذ بالله من هالعالم لا بارك الله فيهم حسد استغفر الله

وطن_عمري

عضو مميز
سيد محسن ... عيب وانت سيد تقول هالحجي .... وبعدين ندوة حريم .... انت كوجا مرحبا

ليش هالحقد ؟؟؟ اذا ربعك مو متوالمين لا ترمي بلاك علينا ....

القائمة الأولى ... الأولى بإذن الله

LAILA

عضو
أمس كانت الندوه روووووووووووووعه :وردة::إستحسان:

والله والله كأننا كنا بعرس ، الكل مستانس ويصفق ويدعى الله انهم يفوزون
طبعا أنا كل مره أروح مع مجموعه غير ، أمس خذيت وياى بنات كانو ما يدرون حق منو يصوتون ومترددين بالاختيار وحيااااتكم مو استخفوا قالوا مليون بالأميه أصواتنا لهم يبردون القلب .

كله بصوب ولمن وقعوا الميثاق بصوب ثانى والله تقول قاعدين بملعب يشجعون المنتخب لا والمنتخب فايز شوفوا التصفيق واليباب ، وناسه :)

ديروا بالكم يا انصار القائمة الأولى

في ناس ماتتحمل تشوف هالتحالف القوي شقاعد يسوي ، فأهمه الحين قاعدين يحاولون إنه يضربون بين عاشور وبوخمسين ..

لحد يلتفت حق هالإشاعات المغرضة .. واحنا انصار القائمة الأولى أكبر من إنه يدخلونه بهالسوالف ..

الثعلب man

عضو فعال
راحت عليك يا بوخمسين
قط من هالفلوس لعاشور وخليل :p

الله يوفقكم يا رب
بس عفيه كفو كلام عن قائمة الإئتلاف
وتمنوا نجاح القائمتين :وردة:

رؤى

عضو بلاتيني
ديروا بالكم يا انصار القائمة الأولى

في ناس ماتتحمل تشوف هالتحالف القوي شقاعد يسوي ، فأهمه الحين قاعدين يحاولون إنه يضربون بين عاشور وبوخمسين ..

لحد يلتفت حق هالإشاعات المغرضة .. واحنا انصار القائمة الأولى أكبر من إنه يدخلونه بهالسوالف ..

ناخبي ومؤيدي قائمة الأولى على وعي تام إن شاءالله وملتزمون جميعاً بالتصويت لـِ الثلاث مرشحين - عاشور , بوخمسين , الصالح - لا تحاتي ولا تفكر يا اخوي عاشوري ولا يهمك من الشائعات

دعوة للجمهور الكريم

تتشرف القائمة الأولى بدعوتكم

القائمة الأولى
عاشور - بوخمسين - الصالح

"للقاء المفتوح"
يوم الخميس 15/5 س 8:30 م
رجال و نساء
سلوى شارع الأقصى مقابل الرميثية

الامير الوالد في ذمة الله

تتقدم القائمة الأولى
عاشور - بوخمسين - الصالح
بأحر وأصدق التعازي القلبية إلى
حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح
سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح
الشيخ ناصر المحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء
وإلى آل الصباح الكرام وعموم الشعب الكويتي
بوفاة الأمير الوالد الشيخ سعد العبد الله السالم الصباح

إن التاريخ ليذكر ويشهد على مواقف المغفور له الوطنية ، ويحفظ في القلب كل ما قدمه وأنجزه طوال حياته الزاخرة بخدمة الكويت وشعبها والذود عن مصالحها ورفعة شأنها بسديد رأيه وحنكته.
خسارة الوطن عظيمة بفقدانه.

عظم الله أجر أهل الكويت بفقيدها.
وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

مرشحوا القائمة الأولى
صالح عاشور
أنور بوخمسين
خليل الصالح

تعلن القائمة الاولى وقف جميع الانشطة لحين انتهاء الحداد​

أعلى