كيف سيحاسب الإمام المهدي نائبه علي خامنئي بعد فشل المخابرات الإيرانية في الكويت ؟

الكويت 1776

عضو مخضرم



khamenei_giving_flag_to_hidden_imam_1-fdd0f.jpg





timthumb.php



قال كبير مراجع الشيعة في مدينة قم، ناصر مكارم الشيرازي، إن أحد أهم عوامل نجاح مرشد الثورة الإيرانية علي خامنئي، هو تواصله مباشرة مع الإمام المهدي.

ونشرت وكالة أنباء "رسا" التابعة للحوزة تصريحات شيرازي حول لقاء المرشد الإيراني مع الإمام المهدي، والتي وجدت صدىً واسعا في وسائل الإعلام الإيرانية.

وحول المكان الذي يلتقي خامنئي فيه مع الإمام المهدي، قال شيرازي إنه يلتقيه "في مسجد جمكران الذي يقع في مدينة قم"، مضيفا أن المسجد المذكور أصبح "قبلة لكل الشيعة بسبب تواجد الإمام المهدي فيه، حيث يزوره سنويا أكثر من ثلاثة ملايين شيعي".


http://www.addiyar.com/article/1174496-شيرازي-يكشف-لقاء-خامنئي-بالامام-المهدي-هذا-مكان-اللقاء-ومضمونه

http://www.al-mhdi.com/viewvideo33.html


والان بعد ان مسحت مخابرات الجيش الكويتي الارض بمخابرات جيش دولة التمهيد والولاية او ما يسمى جيش الامام الذي يستمد قوته مباشرة من انوار الأئمة والولاية والموعود الامام المهدي:



واكتشفنا الشبكات الارهابية الايرانية المدانة بأحكام قضائيه نهائية وتتبعناها بإكتشاف خلية العبدلي التابعة لدولة التمهيد والولاية وفشلت المخابرات الايرانية المهدوية في الكويت وهرب الجبان الايراني علي مظهرابي قائد احد هذة الشبكات من الكويت بعد تجنيده للخونة خرفانه من الشيعة في الكويت المغيبيين وتركهم في سجن طلحة تلعب على وجوههم الطراقات يوميا من ايادي شريفه عاهدت الله والشعب الكويتي لحماية الكويت وهويتها الإسلامية السنية العربية العظيمة وسحق كل فارسي وصهيوني وغيرهم من يتجرأ على تراب هذا الوطن العظيم.



137970_o.png


jareda%2B14%2B8%2B15.JPG

IMG_7791-560x420.jpg


والان



918166_632280603521164_1741606760_n.jpg



hqdefault.jpg





والسؤال المهم كيف سيكون رد فعل الامام المهدي بعد هذا الفشل الكبير الايراني في الكويت ؟ هل سيجلد نائبه خامنئي ؟ هل سيشل يده الاخرى ؟ هل سيضرب مؤخرته كالأب المحب لابنه المخطئ ؟ هل سيعطيه cheek slap ؟ ام يسحب الدجاج مره اخرى من ايران ؟ ام يعطيه فرص اخرى للنجاح في الكويت ؟

يهمني رأيكم عما سيفعله الامام المهدي بنائبه بعد هذا الفشل الكبير في الكويت ؟
 
التعديل الأخير:

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
مقال روعه ..... انا اعتقد بان المهدي مسكين لم يظهر بعد ...... وسيظهر في اخر الزمان وبرئ من كل ماقيل ولفق عنه .... لقد قتلوا الناس باسمه وسرقوا الاخماس باسمه وتعبدوا بدين يهتك الاعراض ويهين كرامه الانسان ويدعو للضلاله باسمه وهو لاناقه له ولا جمل بل غير موجود اصلا ...... مصيبه والله
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا هلا بالحبيب يالغالي صبحك الله بالخير, لازم نمشي الفلم معاهم اشوية لعل وعسى بقى في عقولهم شيئ من التفكير السوي والمنطق الانساني.

ما يتبعونه بلا ادنى شك هو الدجال صاحب الثارات والقتل والنحر والدماء والسكاكيين الذي قال عنه الحبيب عليه وعلى اله وصحبة السلام انه سيخرج من اصفهان ايران ( مركز الدولة الصفوية اصل دينهم الحالي ).

تحياتي لك حبيبنا الغالي :وردة::وردة::وردة::وردة:
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
شسالفة الاغتصاب في دولة التمهيد والولاية ؟ وما موقف الامام المهدي طالما انه هو من يدير هذه المزبلة ايران حسب ما اعلنة نائبه خامنئي ؟

اغتصاب المساجين رجال ونساء والمنظمات الدولية تؤكد بشهادات من الضحايا
نائب في البرلمان يغتصب زميلة في الحمام ويعتذر وتعود المياه لمجاريها بينهم ( عادي ايرانيين لا فرق بين عقولهم واحذيتهم ماعليهم شرهه )
قارئ قرأن في بيت خامنئي يغتصب عشرات الاطفال وهو يعلمهم القرأن




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
يا هلا حبيبنا غيث, المضحك بالموضوع انهم يؤمنون ان هذا السوبر مهدي اللي خامنئي نائبه سيمليئ الارض عدلا ونورا

وايران دولة التمهيد اللي يديرها المهدي من خلال نائبه خامنئي يهرب منها شعبها بالملايين لاجئيين هربا من السجون والتعذيب والاعدامات والسحل ومن الستلايت وبرامج التواصل الاجتماعي الخ الخ وانعدام حتى حقوق الحيوان للشعب الايراني

شفت تحشيش عقائدي اكثر من هذا :D
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


الى شيعة الكويت المواليين لايران, هل اهتمت ايران لكرامة رجالهم المسدوحيين في الكويت كالخرفان ؟ هل تجرأت دولة التمهيد والخرافة والتخلف ايران ان تسأل الكويت لماذا تعاملون الايرانيين كالخرفان وتسحلونهم تحت ارجلكم ؟؟ لا لانه لا قيمه لهم فكيف ستكون قيمه لكم ؟؟


اذا ايران ومنظومتها الامنية المهدوية لم تستطع حماية كرامة الايرانيين هؤلاء هل سيحمون كرامتكم بعد ان خنتم الكويت واصبحتم احذيه للحرس الثوري والمخابرات الايرانية والهارب الجبان الايراني علي مظهرباي ؟

والله حتى لو الهند اللي شعبها مليار ونصف لن تسكت علينا لو فعلنا هذا بأبناءهم ولكن هذا مقدار الايرانيين لدى حكومة الملالي لا قيمة لهم.

متى تصحون من ال delusion اللي عايشينه !!

وتعودون لحضن الكويت العربية السنية اللي لمتكم من مزابل ايران والعراق وجعلتكم بشر لكم منزلة بين ارقى شعوب العالم وتتصدرون دول العالم في التنمية والتعليم والدخل والصحة والثقافة ومتوسط العمر المتوقع ومن اقوى جوازات العالم واكثرها احتراما.

حسبنا الله ونعم الوكيل في الدين الاثنى عشري اللي حولكم لشوية خونة تركضون خلف ارذل خلق الله الايرانيين.



5_20_201590132PM_4610959091.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
s1120131313048.jpg
images

#كوثر_الأربش : تأكد أيها التابع المسكين أنه ليس الله من طلب منك أن تأخذ بثأر منذ ألف عام. انما شياطين البشر هم من يدعونك لذلك بلسان الله!









 
التعديل الأخير:
أعلى