المعمم الخزعلي وفوقه الطائرات الأمريكية والروسية تحميه: سندخل سوريا لتعجيل خروج الإمام المهدي

الكويت 1776

عضو مخضرم
images



#كوثر_الأربش : إيران منذ الخميني لليوم تعتاش على نكبات الشعوب وجهلهم. لهذا تتمدد اليوم. لأنها تمكنت من ترويج خرافة غيبة المهدي.



fd5d3be1-564c-4db9-abb4-95e3ff7a738c.jpg



وقال #الخزعلي في الفيديو إن تلك #الميليشيات ستشكّل ما وصفه بـ #البدر_الشيعي، وليس #الهلال_الشيعي.

وأكد الخزعلي إلى أنه في المستقبل "ستكون الفرق القتالية قد اكتملت"، مشيراً إلى وجود #الحرس_الثوري في إيران وجماعة #الحوثيين في #اليمن و #حزب_الله في #لبنان و #الحشد_الشعبي في العراق.


لكنها اتجهت بعد ذلك للقتال إلى جانب قوات النظام السوري ضد المعارضة السورية.

وبايعت ميليشيا "عصائب أهل الحق" #المرشد الأعلى الإيراني علي #خامنئي. وتتهم قوى سياسية عراقية هذه المليشيات بخطف وقتل وتعذيب آلاف العراقيين، وتطالب بإدراجها ضمن لائحة المنظمات الإرهابية.

الوطن
قناة الرافدين
العربية

صور تكفي لتعطيكم فكرة عن الإستحمار المقدس الذي يعيشه الرافضة اتباع دولة الدجل والدجال وحقدهم المرضي على المسلمين ومشروعهم القذر,

جبناء لا يقاتلون الا وبجانبهم امريكا وروسيا او فوقهم, يكذبون على السفهاء والسذج صغار العقول ويتمددون بين اتباعهم من الشعوب المتخفلة بالتعليم والتنمية البشرية كالعراق وايران وافغانستان واليمن وسوريا وجنوب لبنان حيث شعوب متخلفة تعيش على الخرافات والدجل وحلمها التشرد ويسهل استحمارها بشوية دجل عقائدي على مخدرات على جم لطمية مبكية على 500 دولار شهريا تكفي ليموت من اجل مشروعهم الاستحماري.

خلصوا من كذبة لن تسبى زينب مرتيين والان حولوا لموجة اتينا لتعجيل الظهور, ما علاقة رش الشعب السوري بالكيماوي وابقاء البعث حامي حدود اسرائيل بخروج دجالكم الاصفهاني لكي يهدم الكعبة ويبيد ثلثين المسلمين وينبش القبور الخ الخ من التحشيش العقائدي الخارج من امراض نفسية تاريخية عانى منها حمير اليهود الفرس وخصوصا بعد التعامل الاستعلائي العربي بعد الفتح وانعكس لعقد الثارات والنحر والقتل وخرج لنا هذا الدين الرافضي المهجن بعد الحركة الصفوية وعاصمتها عند اسيادهم يهود اصفهان طبعا ارض خروج الدجال, واصبحوا مطية لكل غربي وشرقي ضد الإسلام.

هل ينزل من سفينة الدجل من بقى له عقل منهم ؟


4


KI9ACCmhDNnsLW-j36haMlwWFh70VHvoJnJ6ZrRwIl7xLGRFYYNaf_lP_BR56MrBEeSk90WCBgbym6QhJh2SLL3YNg=w530-h298-p



7141952-10948917.jpg


 

الكويت 1776

عضو مخضرم

1482057749.jpg



#كوثر_الأربش : تأكد أيها التابع المسكين أنه ليس الله من طلب منك أن تأخذ بثأر منذ ألف عام. انما شياطين البشر هم من يدعونك لذلك بلسان الله!



التجهيز للنحر المهدوي الاكبر لقتل ثلثين المسلمين واخذ الثارات المهدوية بقيادة المهدي المنتظر اللي معاه 300 فارسي لينحر اطفال ورجال ونساء الكويت والدول الخليجية قاتليين كسيرة الاضلع والحسين !

صغار العقول والسفهاء والمستحمريين يمارسون طقوس شيطانية بالدم والوعد بالثارات المهدوية.

ويقولون ليش العراق تدمر !!




 

raaj

Banned
موضوعك اكثر من رائع يالكويت إمية طبقات تفضل :وردة::وردة::وردة: و تتفضل كوثر :وردة::وردة::وردة:
 
أعلى