عندك الجرأة تقول لنا من هؤلاء؟؟

روائي

عضو مميز
مساء الخير

كل عام وانتم بخير

حبيت أشارك بموضوع بسيط وهو بالنهاية رآي حر مكفول لكل مواطن

آعضاء مجلس الأمة وما أدراك ما هم !!

طبعا كل حد فينا عنده عضو يثق فيه ويصدقه مهما قال والعكس صحيح
عضو تعتقد ان شريف واخر لا !
فكرة الموضوع بإختصار إملاء الفراغ المناسب بإسم العضو اللي تشوفه يستحق الصفة أو الكلام اللي راح ينكتب مع ذكر السيب اللي خلاك تقول هالكلام ...

عضو مجلس أمه تعتبره منافق: ................

عضو مجلس أمة تعتبرة نزية : .................

عضو مجلس أمة تعتبرة حرامي : ................

عضو مجلس أمة تعتبرة جاهل ولايفقه بالسياسة : .................

عضو مجلس أمة تشوفه يتاجر بالدين :...................

عضو مجلس أمة لايغير رأية مهما كانت الضغوط والظروف : .................

عضو مجلس أمة لاتنسى كلمة قالها آثرت فيك سلبا أو إيجابا : .....................

عضو مجلس أمة لايحترم ناخبية ولا حتى المجتمع : ..............

عضو مجلس أمة طائفي : ...........................

عضو مجلس أمة خذلك و لن ترشحه أبدا لو دفع لك مليون : ......................

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
انا اعتقد طال عمرك ان الديموقراطيه في الكويت اضحوكه على الذقون وكلام فاضي والدور الرقابي والتشريعي لمجلس الامه لايزيد عن 2% من مجمل القرارات والتشريعات التى تصدر .... نحن في بلد شيخها وحاكمها من ال الصباح تلك الاسره الخلوقه والكريمه والوطنيه بامتياز وهم وفقط هم بيدهم القرارات الكبيره والتشريعات المختلفه .... فهذه ديار ابن صباح ولنكف عن القرقره الزايده ونتركهم يديرون دفه الحكم واداره البلد وهو محترفون في ذلك اما من يختاره الشعب فكثير منهم ما ان يصل الا ويقلب علينا ويدور مزارع وحيازات صناعيه وزراعيه وحرفيه ولنا في اختيار واداره الجمعيات التعاونيه والانديه الرياضيه العبره والعظه .....يبحثون عن الشهره والفتات الا من رحم ربي وتبقى السلطات الثلاث فعليا وواقعا بيد الحاكم من ال الصباح الكرام .... وانا شخصيا ارى واتمنى الغاء المجلس وترك الشيوخ يدلعون شعبهم كما فعلوا في السبعينات والثمانينات وكما هو الحال مع حكام الخليج .....لايوجد اخي الكريم ديموقراطيه مماثله للديموقراطيه الكويتيه التى اراها ممارسه خاطئه وغير مفيده على الاطلاق ....لاتوجد في العالم اخي دوله بها سلطتان تشريعيتان بوقت واحد ..... انا كفرت بالديموقراطيه وافضل حكم الشيخ بس ادعو ان الله يهديه ويخاف الله بنا ....

روائي

عضو مميز
انا اعتقد طال عمرك ان الديموقراطيه في الكويت اضحوكه على الذقون وكلام فاضي والدور الرقابي والتشريعي لمجلس الامه لايزيد عن 2% من مجمل القرارات والتشريعات التى تصدر .... نحن في بلد شيخها وحاكمها من ال الصباح تلك الاسره الخلوقه والكريمه والوطنيه بامتياز وهم وفقط هم بيدهم القرارات الكبيره والتشريعات المختلفه .... فهذه ديار ابن صباح ولنكف عن القرقره الزايده ونتركهم يديرون دفه الحكم واداره البلد وهو محترفون في ذلك اما من يختاره الشعب فكثير منهم ما ان يصل الا ويقلب علينا ويدور مزارع وحيازات صناعيه وزراعيه وحرفيه ولنا في اختيار واداره الجمعيات التعاونيه والانديه الرياضيه العبره والعظه .....يبحثون عن الشهره والفتات الا من رحم ربي وتبقى السلطات الثلاث فعليا وواقعا بيد الحاكم من ال الصباح الكرام .... وانا شخصيا ارى واتمنى الغاء المجلس وترك الشيوخ يدلعون شعبهم كما فعلوا في السبعينات والثمانينات وكما هو الحال مع حكام الخليج .....لايوجد اخي الكريم ديموقراطيه مماثله للديموقراطيه الكويتيه التى اراها ممارسه خاطئه وغير مفيده على الاطلاق ....لاتوجد في العالم اخي دوله بها سلطتان تشريعيتان بوقت واحد ..... انا كفرت بالديموقراطيه وافضل حكم الشيخ بس ادعو ان الله يهديه ويخاف الله بنا ....

يعني انت تحط على مجلس الأمة كله علامة إكس مع إن مبنى جديد بس لاجديد بالتشريع بل صار تشريح وإحنا الضحية !!

عالعموم رأيك قوي وحيل عجبني بس أتمنى تسمي أسماء حيييل انت متضايق منهم وماودك تشوفهم قاعدين عالكرسي الأخضر

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

رأيي من رأي المستشار

مجلس الامة و الحياة السياسية عندنا هي مجرد فضفضه و فش خلق و تنفيس

أعلى