كل مايتعلق بالحكم النهائي على خلية العبدلي الإيرانية الإرهابية

الكويت 1776

عضو مخضرم
1-440.jpg

عبد الرحمن العوضي
محليات
الصداقة الكويتية ـ الإيرانية: «خلية العبدلي» ضالة



استنكرت رابطة الصداقة الكويتية ـ الإيرانية كجهة تهدف إلى التقارب مع الشعب الإيراني الصديق، العمل الإجرامي الذي قامت به حفنة من المواطنين باعت بلدها لقيامها بحيازة الأسلحة والمفرقعات والذخائر المتنوعة، وأجهزة التنصت والمعدات الأخرى، بهدف تقويض دعائم الدولة، والتعدي على نظمها الأساسية.
وقالت الرابطة في بيان صحافي تلقته القبس أمس موقع باسم رئيسها د.عبد الرحمن العوضي: «لقد تدربت هذه الفئة الضالة على حمل السلاح، وتلقت التعليمات من الخارج بالتخابر والتنسيق مع أطراف تضمر الشر للدولة».
وشددت الرابطة، على أنها كجهة شعبية تقف تماماً مع الإجراءات الحكومية بحق المدانين في قضية خلية العبدلي، استناداً إلى حكم محكمة التمييز بأنهم مجرمون مدانون.
وأعلنت رفضها لأي تدخل سافر من أي طرف خارجي في شؤون البلاد، الأمر الذي يتنافى مع أصول الدبلوماسية والتدخل في شؤون الغير من دون أن يكون لأي طرف الحق في ذلك، مناشدة الجميع عدم القيام بأي أعمال مخلة بأمن وسلامة البلاد.


شر البلية ما يضحك, ولا ذكر لايران ولا المخابرات الايرانية ؟ قلنا لكم بعتوا وطنكم وسمعتكم وشرفكم من اجل المزبلة الارهابية الايرانية وهذه البداية !

قال شنووووو فئه ضالة !


giphy.gif

 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
وتسعى بلاد فارس (إيران) لتكون خنجراً في خاصرة دول الخليج العربي ولا سيما المملكة العربية السعودية ، كما تبث التخريب وتنشر الفتنة الطائفية والكراهية والإرهاب ، وتؤسس عملاء وأذناب لها في المنطقة مثل الحزب الإرهابي المجرم المسمى (حزب الله !) المصادر للقرارين اللبنانيين السياسي والعسكري ، والذي يمثل مخلباً لإيران في لبنان أحال البلد بالتعاون مع الحرس الثوري الفارسي الإيراني إلى ساحةٍ من ساحاتِ التخريب الفارسي الإيراني في المنطقة ، كما أصبح الميدان السوري والعراقي واليمني يعج بميليشياتٍ طائفيةٍ إرهابية فارسية إيرانية تقتل المدنيين السنة وتتقصدهم .
وانكشفت بصمات إيران الإرهابية في دولة الكويت بعد أن أظهرت حيثيات الأحكام الجنائية في خلية العبدلي أنَّ الإرهابيين المحكومين تلقوا تدريباتٍ في معسكرات (حزب الله !) الإرهابي الفارسي في لبنان ، وخَطَّطوا لتقويض النظم الأساسية لدولة الكويت ، كما أثبتت الأدلة والبراهين أيضاً تورط النظام الفارسي الإيراني في المخططات الإرهابية الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين ، وكان آخر تلك الأدلة إعتقال الأجهزة الأمنية البحرينية لمجرمي خليةٍ إرهابية على صلةٍ بالحرس الثوري الفارسي الإيراني خططت لإستهداف شخصيات مهمة ومنشآت نفطية حيوية ، وكانت تلك الخلية مسؤولة عن تفجير حافلة للشرطة أواخر اكتوبر الماضي .
وتتجاهل بلاد فارس (إيران) المواثيق العالمية وتنتهك القرارات الدولية ولا تحترم علاقات حُسن الجوار وتسعى دائماً إلى اقتراف الجرائم الإرهابية التخريبية ، وتهرب الأسلحة والمتفجرات والصواريخ الباليستية للإرهابيين المتمردين الإنقلابيين الحوثيين ليهاجموا المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي .
واستنكر وزراء الخارجية العرب في بيانهم الختامي، إثر اجتماع طارئ في القاهرة تدخلات إيران بالمنطقة، معتبرين أنه تهديد للأمن العربي كما وصف البيان (حزب الله !) بالمنظمة الإرهابية الفارسية ، مطالبين إياه بالتوقف عن نشر التطرف والطائفية والتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية وجر المصائب والويلات على لبنان العربي وشعبه .

عبدالله الهدلق
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
استكمال قضية خلية العبدلي عن التهم الاخرى وهي التدريب على السلاح خارج حدود الكويت والانظمام لمنظمة ايرانية ارهابية.

وسيتم التأكد من التاريخ وايفادكم بالمعلومات
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
المحكمة الدستورية ترفض طعن محكومي «خلية العبدلي»


قررت غرفة مشورة المحكمة الدستورية، اليوم الأربعاء، عدم قبول الطعن المقام من المحكومين في قضية خلية العبدلي ضد نصوص تجريم الأسلحة والتخابر.

وأرجعت المحكمة رفضها الطعن إلى أن الحكم البات الصادر عن محكمة التمييز انتهى إلى توافر جريمة الدعوة إلى الانضمام إلى جماعة محظورة مع العلم بالغرض الذي تعمل له، وجريمة الانضمام إلى جماعة محظورة المؤثمتين بالمادة 30 من القانون 31 لسنة 1970 بشأن تعديل بعض أحكام قانون الجزاء من ضمن جرائم أخرى نسبت إلى الطاعنين في بنود الاتهام الأخرى.

559872_b.png


صلوااااااات يا اتباع الموعود والولاية ونائبه خامنئي.

ياله لطموا من القهر يا خونة ومن بقى له عقل ليراجع عقيدته الدايخة اللي جعلته مجرد طرطور لايران ضد وطنه وصدق ان طريق القدس يمر من العبدلي !!!

 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
قائد #الحرس_الثوري يعترف: قمنا بتأسيس خلايا مسلحة في كل دول المنطقة وهناك خلايا صغيرة ستظهر قريباً وستشاهدون أنشطتها. #همسايه #آزادى_ايران #إيران_دولة_الإرهاب #إيران_تهدد_أمن_المنطقة #الحرس_الثوري_منظمة_إرهابية



وييلك ايراني مجنس توه ياينا سباحة من مزابل ايران ويقول: لا يوجد شئ اسمة خلية العبدلي وهذا ظلم كبيرللجمهورية وللولاية وخدمة للصهاينة وترامب !!
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ويييلك خاين ويقول شفيكم: كله من ايران كله من ايران !

خلايا الارهاب الايرانية القذرة يجب اخراجهم من جحورهم وتفتيش الحسينيات اللي يذهبون لها والمزارع والجواخير التابعة لهم واهاليهم فورا.


5-3--got.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لماذا يدافع روافض الكويت عن خلية العبدلي الارهابية ؟


لماذا قاطع النواب الروافض ال9 جلسة مجلس الامة المخصصة للدفاع عن الكويت من الارهاب الايراني الثابت بأحكام قضائية ؟


الجواب:

استحلال دماء اهل السنة


يقول نعمة الله الجزائري بعد أن بين معنى الناصب:

والثاني في جواز قتلهم واستباحة أموالهم ، قد عرفت أن أكثر الأصحاب ذكروا للناصبي ذلك المعنى الخاص في باب الطهارة والنجاسات وحكمه عندهم
كالكافر الحربي في أكثر الأحكام، وأما على ما ذكرناه له من التفسير فيكون الحكم شاملا كما عرفت .

روى الصدوق طاب ثراه في العلل مسندا إلى داود بن فرقد قال: قلت لأبي عبد الله عليه السلام (39) المصدر السابق ص 167 .ما تقول في الناصب ؟
قال : حلال الدم لكني أتقي عليك، فإن قدرت أن تقلب عليه حائطا أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد به عليك فافعل .
قلت: فما ترى في ماله ؟
قال خذه ما قدرت .
) وسائل الشيعة 18/463، بحار الأنوار 27/ 231.





upload_2017-12-26_10-13-3.jpeg

نفس الدين, نفس العقيدة نفس المراجع نفس الولاء لايران نفس الاستحمار للمخابرات الايرانية,

روافض الكويت هم روافض العراق وحقدهم الدفين ولو استقوا قليلا لفعلوا في الكويت كما يفعل روافض العراق في العراق واهله.

والبعض لا يزال يريد ان يضع رأسة بالرمال وينكر هذه الحقيقة.


CG_e8DMUcAA31Y9.jpg


Bd1-geHIcAAgWPH.jpg



upload_2017-12-26_10-13-28.jpeg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم


t1rsz_1rsz_1rsz_1rsz_24_got.jpg







يا هلا اخوي الشمري العزيز,

موقف الخونة عندنا كلاب ايران بالضبط هم باسيج الخارج وهم اشد اخلاصا للنظام الايراني من الايرانيين انفسهم.

وهذا ما يفعلونة الان:

1- دعم النظام الايراني.
2- مهاجمة كل من يقف مع الثورة.

وهذه طريقتهم بالضبط:

1- تكذيب الصور والفيديوات وادعاء انها من دول اخرى ( وان كان بعضها من دول اخرى يتم نشرها من قبلهم لكي يكذبون وجود ثورة حقيقية في اعين العالم وان هناك كذب وتزوير الخ الخ ) ولكي يخفف الضغط الاعلامي على النظام واتباعة.

2- الاستماتة في اثارة الشارع السعودي واقامة ثورة داخل السعودية واستغلال القرارات الاخيرة من رفع البانزين و الضرائب الخ الخ ومحاولة اثارة الشارع السعودي ضد حكومتة كرد فعل على الفزعة السعودية مع الشعب الايراني.

3- استكمال نشر الفتن واشغال دول الخليج بالفتن يضعون صور سمو الامير حفظه الله وعلم الكويت ويشتمون السعودية ودول الخليج لكي يشغلون الشعوب عن دعم الثورة الايرانية.

4- كحال النظام البعثي السوري يحاولون تثبيط الثورة ( ماكو شي اشوية متظاهريين وراح يخلص الموضوع وهذه ديمقراطية تحدث في كل دول العالم ) مادري وين الديمقراطية في دولة تمارس الاغتصاب الممنهج ضد المعارضيين وتمنع عن شعبها الدخول لمواقع التواصل الاجتماعي !!

 
اخي العزيز اقسم بالله العظيم الذي لا اله غيره ان هذا تصريح من هذا السيد الكلب الرافضي باطل وقد تألمت لما يصدر عنه من كلام و يستحق قطع رقبته انا مسلم اتعامل مع كل الطوائف واخواننا السنة هم اهلنا واخواننا و نقاسمهم كل الخير و نعطي من انفسنا لااجلهم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
اخي العزيز اقسم بالله العظيم الذي لا اله غيره ان هذا تصريح من هذا السيد الكلب الرافضي باطل وقد تألمت لما يصدر عنه من كلام و يستحق قطع رقبته انا مسلم اتعامل مع كل الطوائف واخواننا السنة هم اهلنا واخواننا و نقاسمهم كل الخير و نعطي من انفسنا لااجلهم


حفظك الله ولا شك في نيتك الحسنة اخوي فواز علي انت انسان محترم وطيب وتستاهل كل خير
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
● 2015/8/14: ضبط كمية من المتفجرات والأسلحة والأحزمة الناسفة في مزرعة بالعبدلي.
● 2015/9/2: إحالة النائب العام 25 كويتياً، وإيراني واحد، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التخابر مع إيران وجماعة حزب الله، والسعي لأعمال عدائية ضد بلدهم.
● 2015/9/4: الخارجية الكويتية ترد على بيان للسفارة الإيرانية: تجاوزتم القواعد الدبلوماسية.
● 2015/9/16: أول جلسة لمحاكمة متهمي خلية العبدلي.
● 2015/9/30: إخلاء سبيل 4 متهمين، ومنعهم من السفر، والدبلوماسي حسن زادة ضابط مخابرات وراسم الخطط، محكمة الاستئناف تؤيد الإعدام والمؤبد لمتهمين.
● 2016/1/13: محكمة الجنايات تصدر حكمها بالسجن 15 سنة لـ15 مداناً، والمؤبد لمتهم، وحبس آخر 5 سنوات، والبراءة لـ5 أشخاص.
● 2017/6/19: محكمة التمييز ألغت براءة 15 متهماً، وقضت بحبسهم 10 سنوات.
● 16 يونيو 2017: قضت محكمة التمييز بإلغاء حكم الإعدام بحق المتهم الأول في القضية، وبسجنه مؤبداً، كما قضت بإلغاء براءة 15 متهماً آخرين، والحكم مجدداً بحبسهم 10 سنوات.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
حجزت محكمة الجنايات، اليوم الخميس، قضية أمن دولة «التستر على المدانين في خلية العبدلي» للحكم بجلسة 26 أبريل المقبل .

وكانت محكمة التمييز، قد فصلت في القضية بحكم نهائي، وتبقى تهمة التدريب على السلاح خارج إقليم الكويت «لبنان»، والتي قررت محكمة الاستئناف أن هذه التهمه يختص بنظرها القضاء الكويتي، وليس كما انتهت إليه محكمة أول درجة.
 
أعلى