انسانية نائب

mohaid

عضو جديد
إنسانية نائب

كتب:عبدالرزاق يوسف الحزام
الوطن 6/2/2008
سأسرد لكم قرائي الكرام موقف انساني عرفته صدفة عن نائب مجلس امة فاضل تجلت فيه روح المسؤولية وخدمة الوطن ومساعدة جميع ابناء هذا الوطن والعمل لوجه الله خالصا بغض النظر عن وجود هذا المواطن أو عدمه في دائرة هذا النائب.
الموقف الانساني الذي تعرض له احد المواطنين يتمثل في مرض والدته عافاها الله وأبعد الشر عنكم بمرض السرطان وبعدما تمكن هذا المرض اللعين من جسد والدته.
لم يبق له طريق الا وسلكه وراجع اكثر من نائب وطرق ابوابهم الا انهم لم يتمكنوا من مساعدته في ارسال والدته التي تزداد سوءا يوماً بعد آخر.
فاقترح عليه احد اصدقائه عرض موضوعه على النائب الدكتور فيصل المسلم لعل وعسى ان يجد عنده ما يفرح قلبه بارسال والدته الى العلاج في الخارج قبل ان تودعه وتودع الدنيا بأسرها.
للأمانة تعاطف النائب المسلم مع هذه الحالة الانسانية وقبل ان يرى صاحب الحالة أو يتعرف عليه والذي كان في الاصل في الولايات المتحدة الامريكية وكان معه الملفات الطبية لوالدته المريضة لعرضها على الاطباء المختصين في معالجة هذا المرض الخبيث.
فبادر النائب المسلم بنفسه بالاتصال على ابن المريضة والموجود في الخارج ليبلغه بموافقة ادارة العلاج بالخارج على ارسال والدته للعلاج من هذا المرض.
النائب الفاضل الدكتور فيصل المسلم عندما اتخذ هذا الموقف الانساني الاصيل لم يدر في خلده أي حسبة انتخابية بتاتا فالمريضة وابنها في منطقة بيان أي انه في الدائرة الثامنة بنظام الدوائر القديم والدائرة الاولى بالنظام الجديد ولا تمت بأي صلة فيه لا من قريب ولا من بعيد.
ان مسؤولية النواب الافاضل كبيرة وعظيمة ومن الخطأ العمل على نطاق ضيق محصور بدائرة انتخابية واحدة فالوطن يستحق وابناؤه ايضا يستحقون.
نوابنا الكرام هناك الكثير من المواطنين والمقيمين واخواننا من غير محددي الجنسية لديهم هموم وقضايا كثيرة ساعدوهم وقفوا معهم ابتغاء مرضاة الله عز وجل فقد قال الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والسلام »من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة«.

كلمة حق

عضو فعال
ما نحتاج هذه الدعايات صوتنا لفيصل المسلم بدون دغدغة العواطف التي راح تنقلب ضده
انا انسان ماحب الشحاذه في الانتخابات وزيارة الدواوين وحذف العقل ( طبع فيني ياخي مادري ليش )

بالتوفيق لفيصل المسلم بدون هذه الامور ... !

Shja3

عضو مخضرم
اهم شي الصوره مع المقال يعنى داش جو لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اللى يسوى خير مايقوله بس ربعنه يحبون يسوون هالدعايات وقت الانتخابات
اللعب غيرها :)

mohaid

عضو جديد
ما نحتاج هذه الدعايات صوتنا لفيصل المسلم بدون دغدغة العواطف التي راح تنقلب ضده
انا انسان ماحب الشحاذه في الانتخابات وزيارة الدواوين وحذف العقل ( طبع فيني ياخي مادري ليش )

بالتوفيق لفيصل المسلم بدون هذه الامور ... !

اخي الكريم هذا رأيك الخاص وانا احترمه واقدره ولكن انا حبيت ان ابين معدن هذا الرجل وشكراااا لك

mohaid

عضو جديد
اهم شي الصوره مع المقال يعنى داش جو لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
اللى يسوى خير مايقوله بس ربعنه يحبون يسوون هالدعايات وقت الانتخابات
اللعب غيرها :)

يا أخي ارجوا ان تفهم هالشغله ان بالموضوع لم اذكر اسم احد ولم امن على احد ولكن كان القصد ان ابين معدن الرجل لا أكثر ولا أقل وشكرااا على مداخلتك

m7war

عضو فعال
المسلم معروف لدينا..........والمتوقع ان يحصد المركز الاول.......امة دعيالة.

أعلى