على قدر الألم يأتي نباح كلاب أهل النار إخونجية الخليج

raaj

Banned

سقط القناع عن الوجوه الكالحة سواء إيران أو أذنابها حكام قطر والرجل المريض اردوغان والإخوان المسلمين كلاب أهل النار .. قطر منشأ الارهاب وداعمه له في سوريا ومصر والسعوديه والامارات وتعتقد انها باشاره منها تستطيع التحكم بهؤلاء الارهابيين للاضرار بالدول التي يعيشون فيها .. قطر وتركيا والإخوان المسلمين كلاب أهل النار ليسوا أبرياء هم شركاء إيران و حزب الحشيش البناني في سفك دماء الابرياء العراقيين والسوريين من أطفال والنساء والشيوخ والتشريد سنة العراق و سوريا بعد ان كانت سوريا ثمانين بالميه منها سنه الان بفضل الجزيره وجبهة النصرة وداعش و الحشد الجحشي وحزب الحشيش اصبح نساء السنه السوريات والعراقيات بين ارامل ومغتصبات مما اجبرتهن الظروف على الهجرة لتركيا والعمل عاهرات في بيوت دعارة الرجل المريض اردوغان لتنشيط السياحة الجنس الذي يقوم اقتصاد تركيا على رافدها .. ولا ننسى دور قطر ودور الرجل المريض ادوغان في ليبيا بعد ان كانت ليبيا موحده الان اصبحت بلاد فتنه وارهاب ودمار ..


لا احد ينكر ديكتاتورية بشار والقذافي لكن من شروط ازاحة الطاغية القدره فاين القدره عند هؤلاء الجهله الخوارج كلاب أهل النار .. الرسول هاجر من مكه إلى المدينه وقبلها امر الصحابه بالهجره إلى الحبشه لا يعني ذلك جبن وانهزام من رسول الله وصحابته اوعدم الشجاعه لكن الله اراد تعليمنا الصبر والحكمه ..


بكل موضوعيه قطر تدعم الارهاب لتمزيق العرب قطر تدعم القاعدة الارهابيه وجبهة النصرة الشيطانيه والاخوان المسلمين رأس الأفعى منتجوا الارهاب تدفعهم الافكار التي تبثها الجزيره الماسونيه من خلال القرضاوي قطر تدعم حماس المجرمة التي تتاجر بدماء الفلسطنيين وحماس تتعاون مع ايران وتنشر التشيع في غزه في الوقت الذي ايران تحارب السنه قطر وتركيا والإخوان كلاب أهل النار هم الذين يشجعون الثورات العربية لتمدد الفارسي خدمة للصهاينه قطر برقبتها دماء المسلمين الأبرياء قطر تبث الفساد والفرقه والثورات الماسونيه قطر تدعم الارهاب في سينا وجنوب ليبيا ومصر قطر تدعم الارهاب في الدول العربية وتتناسى دعم الغرب الاهواز المظلومين

فيجب كل مسلم يراجع نفسه من قطر و تركيا و الإخوان المسلمين كلاب أهل النار قطر هل قطر دوله رافضيه ام انها سنيه والإخوان كلاب اهل النار الدين ينعتون اوردوغان بأمير المؤمنين وتركيا تتعاهد مع إسرائيل وتبعث طيرانها من اجل اطفاء حرائق الصهاينه وأردوغان يبيح الزواج المثلي وتبيح الخمور وشط للعراه ودور للدعاره ودور للخمر مقننه يحميها القانون وكل هذا ويسمون هذالرجل المريض بأمير المؤمنين ؟

صحيح أنهم كلاب أهل النار إيران و إسرائيل اعداء واضحين لكن خطر عملائهم الإخوان المسلمين كلاب أهل النار المدسوسين يفوق خطر إيران و إسرائيل اضعاف مضاعفه
 

raaj

Banned
لا ما مليت حتى اكشف الأعيب كلاب أهل النار اخوان الشياطين اللي لا دين لهم و لا مله
 
أعلى