لماذا هذا التصلب من قطر؟ !

لماذا هذا التصلب من قطر؟ !


لأن الداعمون والمتواطؤن معها على علم بما يصنعون.

لماذا هرولت بريطانيا، وأمريكا وتركيا للوقوف مع الإرهاب القطري، وهم يحاربونه، رغم الأدلة الدامغة المقدمة والمواثيق الموقعة. ؟!

♦إنكشف الغطاء وعلمت الخوافي. اللعبة إكبر من قطر. وإنما قطر قطرة في محيط صناعة الإرهاب بقيادة إبليس ورجاله وشياطينه من الجن والإنس.

لكن المملكة خاطبت العالم بلغته، وبما يفهم، وعليه يطنطن، وهو محاربة الإرهاب!!!.
كلمت السعودية العالم بنفس السيفونية التي يعزفون عليها من سنين. وهي محاربة الإرهاب.


فقالت : هذا هو الداعم بالأدلة لكم قدمته.

فأنكر العالم ذلك!!!.

وسارع لإحتواء الموقف، ولملمت الفضيحة.
وتحركت الزيارات المكوكية بين قطر والكويت وباريس ولندن وبرلين!!!.

أنكشفت أمريكا وفرنسا وألمانياوبريطانيا وتركيا والأخوان والحشد الشعبي ودولة الملالي أمام هذه الصدمة، ألا وهي محاربة الإرهاب.

ولكن نقول لهم جميعا كما قال تعالى سبحانه :
(إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ)
.
هذه الشعوب المتحضرة تخرج في مظاهرات ضد الإرهاب المغلف بقطرات من دم القطريين، ويطبخ في قم وتل أبيب وباريس ولندن ونيويورك وإسطنبول، ويمول من جيب الشعب القطري الشريف والمغلوب على أمره.

المملكة دولة لا تهزم، بأذن الله تتحرك ببطئ، ولكنها أول من يصل، ترمي بتأني ولكنها تصيب الهدف.
لا يشوب قرارها غدر، ولا ظلم ولا خيانه.
لذا إذا تحركت لأهدافها حققت.
التاريخ يشهد، متوكلتً على الله ومجريات الأحداث تنطق، والشواهد المحيطة تحكي الوقائع.

الربيع العربي اصبح خريفاً و صار قتلا ودمارا وتهجيرا، حاربتنا القومية العربية بقيادة عبدالناصر فخسرت، حاربنا البعث العربي بقيادة صدام ومعمر وعلي صالح فأنتهي!!.

دعمنا الأخوان خمسون سنة، ووقفوا ضدنا في جميع المواقف، صاروا مع الخميني ضد صدام وضدنا، ومع صدام في حربنا، ومع الحوثي في حربنا، حاربتنا الشيوعية وأجهزنا عليها في أفغانستان واليمن الجنوبي.

الآن أمامنا الشيعة الأثناء عشرية وسوف نجهز عليها قريبا بعزة الله وقدرته.
فياليت قومي في قطر يعلمون.
نحن قادمون، سترتوي جذورنا قريبا في اليمن بالإجهاز على الحوثي، وتورق أغصاننا في الشام، ويقطف الثمر ويستضئ بظل المملكة في أفريقيا وأسيا.
نحن قادمون سنن كونية.
(وتلك الأيام نداولها بين الناس).
فلا عزاء لحاقد ولا راحة لخائن .
‏السعودية أرض طاهرة،لا قبر ولا ضريح ولا تبرك بولي، ولا قسم بغير الله، ولا سب لنبي ولا طعن في ولي، ولا خيانة أو غدر، لا يعاديها إلا إبليس وجنده، وشياطينه من الجن والأنس، (سيهزم الجمع ويولون الدبر) ( العزة لله ولرسوله وللمؤمنين). والحمد لله رب العالمين.

بقلم / محمد الاحيدب
 

ماجد11

عضو بلاتيني
يارجال تعوذ من ابليس كلنا نعرف ان السعودية وقطر سمن على عسل السالفة كلها تدور حول مطالب العمة ماطلت قطر في تنفيذها
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
كل المسألة ان قطر لم تدفع لترامب

اغلب دول الخليج ساهمت بدعم الارهاب وبالعلن فلماذا اليوم محاولة التعامي وفضح قطر

قطر ترفض الوصاية والتدخل فى سياساتها واتباع سياسة خاطئة وغير مدروسة

وقد كان نهج عمان بالامس واليوم وغدا ذلك النهج

والكويت سوف تتبع هذه السياسة لانها لا تريد الدخول بمغامرات خاسرة ولا تخدم المنطقة

يبدو انك لم تسمع ترامب وهو يصرخ بانه اخذ اموال من الامارات والسعودية لانهم يدعمون الارهاب وان سلب اموالهم سوف يثنيهم عن دعم الارهاب
 
كل المسألة ان قطر لم تدفع لترامب

اغلب دول الخليج ساهمت بدعم الارهاب وبالعلن فلماذا اليوم محاولة التعامي وفضح قطر

قطر ترفض الوصاية والتدخل فى سياساتها واتباع سياسة خاطئة وغير مدروسة

وقد كان نهج عمان بالامس واليوم وغدا ذلك النهج

والكويت سوف تتبع هذه السياسة لانها لا تريد الدخول بمغامرات خاسرة ولا تخدم المنطقة

يبدو انك لم تسمع ترامب وهو يصرخ بانه اخذ اموال من الامارات والسعودية لانهم يدعمون الارهاب وان سلب اموالهم سوف يثنيهم عن دعم الارهاب

قطر... الذئب الذي يحمي الغنم
سلمان الدوسري
يا سبحان الله، بعد أن ظلت تحذر وتهاجم وتروع من وصول الرئيس دونالد ترمب للسلطة في بلاده، وبعد أن استمرت في التخويف من إدارته ومن سياساته الكارثية طوال ستة أشهر، ومهاجمة جيرانها على تقوية علاقاتها مع الحليف الأميركي، فجأة تغيرت بوصلة السياسة القطرية باتجاه واشنطن 180 درجة، وأصبحت الحليف الذي لا غنى لها عنه، كل هذا حدث بعد أزمة قطع العلاقات من قبل أربع دول عربية، تغيرت الاستراتيجية القطرية في لمح البصر، ضاعت المبادئ بلا سابق إنذار، كل انتقاداتها للسعودية ومصر والإمارات والبحرين بعد توثيقها لشراكتها مع الحليف الاستراتيجي ذهبت سدى مع الريح، وأصبح ما تنتقص منه جيرانها تفعل أكثر منه بكثير؛ تحفظاتها على مخرجات قمة الرياض الإسلامية الأميركية زايدت عليها وهي ترتمي في الحضن الأميركي الذي أصبح الملاذ الآمن، حتى والرئيس الأميركي يعلن، في أول تعليق رسمي له على مصير قاعدة «العديد» الأميركية، أن هناك مجموعة واسعة من الدول مستعدة لاحتضان القوات الأميركية حال نقلها من قطر!
بالطبع من حق كل دولة البحث عن مصالحها، وأيضا ليس غريبا على الدوحة تغيير مبادئها في غمضة عين، فالدوحة عرفت جيدا أنها في موقف ضعيف بعد عزلتها الأخيرة، واستوعبت أن الضغط عليها تنامى كثيرا، و«العين» الأميركية أضحت مراقبة لكل تحركاتها وألاعيبها، كما أن أيام تساهل إدارة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما مع جماعة «الإخوان» قد ولت دون رجعة، بعد أن راهنت قطر على أن الولايات المتحدة ستستمر في غض الطرف عن تمويل وتمكين الجماعات الإرهابية والمتطرفة، خصوصا جماعة «الإخوان المسلمين» التي كانت ولا تزال قطر تمولها وتحتضنها، غير أن إصلاح العطب في علاقات الدوحة مع واشنطن في عهد ترمب لن يكون بالسهولة التي تظنها قطر، ما لم تغير عقيدتها التي تنامت بشكل مرعب خلال فترتي الرئيس السابق، فواشنطن ترى أن قطر يجب أن تكون هدفا في أي جهود لمحاربة الإرهاب، وبعد تنصيب ترمب رئيساً، أصبح لدى الولايات المتحدة فرصة كبيرة لتجفيف منابع الإرهاب ومصادره في منطقة الشرق الأوسط بطريقة أكثر حسما من أي وقت مضى منذ أحداث الحادي عشر من سبتمبر (أيلول) 2001. وهنا تقول صحيفة «واشنطن بوست» إن الجهود الأميركية لمحاربة الإرهاب ستفرض على أميركا إعادة النظر في سياساتها وتحالفاتها الخارجية، خصوصا الدول التي يعتقد أنها داعمة للإرهاب، حتى وإن كانت تحتضن قواعد عسكرية مثل قطر. وتضيف الصحيفة أن على واشنطن أن تتذكر الآن من هم حلفاؤها الرئيسيون في المنطقة مثل السعودية التي تعد المحرك الرئيسي لأسواق النفط العالمية وأحد أكبر المستثمرين في سندات الخزانة الأميركية، ولعل اللافت إشارة الصحيفة في سياق تعليقها على زيارة وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون إلى الدوحة، وأنها كانت بهدف الوصول إلى اتفاق مشترك لوقف تمويل الإرهاب، الذي تباطأت الدوحة طويلا في الالتزام به، وهو ما وصفته الصحيفة ساخرة بالقول إنها اتفاقية «تكليف الذئب بحماية الأغنام».
يمكن القول إن الدول الأربع، وبعد نحو أربعين يوما من المقاطعة، قطعت نصف الطريق على قطر، وفرملت مشروعها التخريبي المستتر في المنطقة، مع ملاحظة أن كل هذا يحدث وهي حتى الآن لم تلتزم بالالتزامات المطلوبة منها، غير أن التركيز العالمي على كل سياساتها المعلنة والسرية، جعلها تحظر وتترقب وتنتظر ألف مرة قبل القيام بخطوة تؤكد ما كانت تفعله ويغض العالم النظر عنه في السابق، فهي مثلا لن تستطيع أن تدفع نصف مليار دولار لميليشيات متطرفة في العراق كما فعلت لإطلاق 26 من أسراها، ولن تستطيع إبرام اتفاق مع جبهة النصرة وتهجير سكان أربع بلدات سورية، ولن تستطيع إبرام صفقة مع جماعة مصنفة دوليا بأنها إرهابية كما فعلت بإطلاق الراهبات، لن ولن ولن.. ما أكثر لن التي لن تستطيع الدوحة فعلها بعد اليوم.
من الواضح أن الأزمة الحالية مع قطر تتجه نحو الانفصال المؤقت، وفيما الدول الأربع الداعية لمحاربة الإرهاب ليست في عجلة من أمرها للخلاص من عقيدة قطرية مدمرة استمرت 21 عاماً، فإن الكرة في الملعب القطري؛ فإما أن تعيد تأهيل عقيدتها السياسية وتكون دولة عقلانية شأنها شأن الدول الأخرى وما يطبق عليها يطبق على غيرها، وإما أن تتحمل هذه العزلة السياسية والاقتصادية لفترة طويلة هي من يحدد نهايتها، وحتى غزلها لواشنطن ومساعي عودتها للتحالف معها، كما فعلت قبلها دول الخليج ومصر، سيكون تمهيدا لإعادة تأهيل نظامها وليس الالتفاف على ما تطلبه الدول الأربع كما تظن.
 

ماجد11

عضو بلاتيني
عراب الاٍرهاب أمريكا وتوابعها من حمير العالم تدعم الاٍرهاب وفِي نفس الوقت تقاتله فجرتوا رؤوسنا بالارهاب السني يقتل السني ويصيح والشيعي كذلك وكله من أجل العمة أمريكا
 

ذو الهمه

عضو بلاتيني
قطر... الذئب الذي يحمي الغنم
سلمان الدوسري
يا سبحان الله، بعد أن ظلت تحذر وتهاجم وترو

تكلم بلسانك ولا تنسخ لنا مقالات طويلة لكتاب كلامهم ديباجه دائمة

ماذا بعد ان كشفت امريكا ان من قام بقرصنة موقع وكالة الانباء القطرية هى دولة الامارات

هل ستستمر بالمكابرة ام تقر بأن المؤامرة على دول الخليج كبيرة من قبل شريككم الاكبر
 

Windows

عضو فعال
مقال يبعث على الانفصام بالشخصيه ..

اجل قطر اللي موقفها متصلب ...

والذي اضحكني هو المحاوله المكشوفه لتدليس الاعلامي سواء بمقالك او بالاعلام العام ..


((أنكشفت أمريكا وفرنسا وألمانياوبريطانيا وتركيا والأخوان والحشد الشعبي ودولة الملالي أمام هذه الصدمة، ألا وهي محاربة الإرهاب))

اجل الاخوان وتركيا وقطر والحشد الشعبي بقارب واحد ..؟؟

على من تضحكون وتدلسون ...؟؟

حيدر العبادي وبمعيته الاعرجي وبقية قيادات الحشد الشعبي استقبلتموهم ايما استقبال

هذا الحشد الذي تدعموه من ضمن مايسمى بالتحالف العربي ...!!

تكالبتم ضد المسلمين ومولتم الحملات العسكريه الفرنسيه ضد المسلمين في مالي

ومولتم الحمله الروسيه ضد المسلمين السنه في سوريا و زرعتم ومولتم الخائن العميل حفتر

تقضفون وتحاربون السنه اينما كان واتفق ..

اكبر تبادل تجاري بالمنطقه بين ايران والامارات وحليفكم الماسوني في ابوظبي

اكبر بنك ايراني خارج طهران ( بنك طهران الدولي ) في دبي ..

غسيل اموال حرس الثوره الايراني في دبي ..

عائلة بشار واركان نظامه العلووين تجارتهم واستثماراتهم في دبي بمئات الملايين ..

استقبلتم ودعمتم الجنرال عون حليف حزب الشيطان بل حتى ابان انتفاضة السنه

في لبنان على حزب الشيطان قمتم بتمويل تسليح الجيش اللبناني والحكومه اللبنانيه

التي تعلمون علم اليقين ان الامر والناهي بتلك الشبه دويله هي ايران عبر حزب الشيطان ..

السنه خلال السنوات العشر الماشيه وللان يتعرضون لحمله اباده وتنكيل شرسه .. انتم احد

اطرافه عبر سكوتكم و.. تواطئكم ..

المساله بالمختصر المفيد ان الحاكم بامره بالامارات و الداعم الاوحد لمؤتمر الشيشان الصوفي

الذي هدد السنه بالويل والثبور الصوفي الرئيس الشيشاني تحت نظركم وسمعكم و.. رضاكم

المساله انكم لاتريدون اي صوره او صيغه لاسلام سني معتدل لا اخوان ولا اقل من ذلك ولا اكثر

الامر واضح للعيان .. وكفاية تدليس
 
أعلى