سمكة بشرية(( شغلت رواد شاطئ الابراج))

kuwaity5

عضو ذهبي
لا بد بأن الصحافه تبالغ في الاخبار وترش الملح وتزيد النكهه
سواء بطريقة ايجابية أو سلبية. أي نشر الخبر بمانشتات عريضة أو بخط أحمر. أو نشر الخبر بطريقة لا تظهره وفي الحالتين لون من المبالغة من جهة إظهار أهمية الخبر أو عدم أهميته. حسب سياسة الجريدة أو المجلة التي تنشر.
وقد تظهر المبالغة في نوع الإثارة التي تنشر بها الأخبار

فأنا كنت موجود يوم امس بالقرب من الابراج وكنت خارج من احد المطاعم رأيت بعض الشباب وليس من العوائل متجمهرين ويزعجون ((يتطنزون ))علي خادمه اعتقد أنها كانت تسبح في البحر ولبسها ليس كما صورة الصحيفه واتت دوريه وصرفت الشباب هذا كل ما في الموضوع


الخبر يقول

سرقت »الخناشير« من زوجاتهم
»سمكة بشرية« شغلت رواد شاطئ الابراج

كتب عبدالرزاق النجار:
تحركت غيرة »الحريم« اللاتي كن برفقة ازواجهن ويفترشن الارض على شاطئ البحر وبالقرب من ابراج الكويت عندما شاهدوا فتاة ترتدي لباس البحر المكون من قطعتين تمر بجانبهن ثم تغوص في البحر لتلفت نظر الرجال خاصة الذين كانوا برفقة زوجاتهم »يعني صاروا ذيابه«.
»الحريم خاصة السحت« سارعن على الفور الى ابلاغ رجال الامن فتوجهت دورية شرطة الى موقع البلاغ واذا بتجمهر ليس له مثيل »يعني لو ندوة انتخابية جان ما صار مثل هالتجمهر« بينما الفتاة »ماخذه راحتها« حتى طلب منها رجال الامن الخروج من البحر وارتداء ملابس محتشمة وهنا تنفست النساء والصعداء بينما »ضاق خلق« ازواجهن.

تاريخ النشر: الاحد 11/5/2008








 

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
هي هي هي .... الله يهديك يا أخ كويتي يعني الساكت عن الحق شيطان أخرس، اللي لحقو شافو شافو ، واللي تأخرو قلعتهم ، كافي عليهم اللي بالقنوات هم ما يشبعون :d
 
أعلى