د,عوده اول الخسرانين بالانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مــيار

عضو بلاتيني
صديقي أبو القواطي
ماتعرف عربي هم ماتعرف رياضيات .. الرقم هو 4500 يمكن عضل اصبعك وانت قاعد تعد ؟؟؟

وشكرا يا صديقي على الملاحظه.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على قوله نمر بن عدوان....ياحيف على الرجال اللي ماتعرف تعد

:D:D:D

ملاحضه الحضور كان 450 رجال فقط انا كنت حاضر الندوه

ماشاءالله تبارك الرحمن أنا اعتقد ان العدد الي انت قاعد تتكلم عنه بندوة المحامي مرسال سعد الغدير :(إنما بندوة الدكتوور عوده العوده عدد الكراسي الي في وسط المقر عددهم يفوق الـ 1000 كرسي:D فـمابالك الكراسي الي على الجوانب وطبعآ غير الي كانو واقفين اثناء القاء الدكتور عوده العوده ندوته خارج المقر وانا اعرف ناس كانو من ضمن الناس الي كانو واقفين خارج المقر ويسمعون ندوة الدكتور عوده العوده.......

:pوشـكـرآ.........!:p

ALASLM_

عضو فعال
اول شي اخوي تقول ليش مايدخل فرعي عدل .. شووف حبيبي طلال سيف دخل فرعي مع فخذ البذاذله .. وترشح معاه بعد بدر عبيد البذالي الي اهو حاليآ مرشح .. وبدر عبيد طلع الاول .. وطلال سيف طلع الثاني.. والمفرووض الي يترشح بدر عبيد .. وطلال سيف مايترشح عدل ولا لا .. وثاني شي .. انك تقول البذاذله ما تبي عوده عوده .. تدري انه عوده عوده عنده اخوان بذاذله من ام تدري ولا لا .. والي سواها عوده عوده لطلال سيف من حق عوده عوده .. انا اقولك ليش سواها ... عوده عوده .. واهو قال عن طلال سيف .. منافق .. سمعته بعدها .. قال منافق لانه ..اول ما سلم عليه طلال سيف .. قال ""..هذا النفااق الي اتكلم عنه .. لايمكن لا يمكن هذا النفاق الي اتكلم عنه .. يوقف علي بالمنصه وتجيني وانت متعبني صار لك شهر قدام الناس وحتى ما قعدت معاي تجيني وتقولي مبرووك .. اي اي .. هذا النفااق انا ما اجامل جيتك على عيني وعلى راسي لكن لا يمكن لا يمكن ان يتم الابتزاز بهالصوره هذي لا يمكن والي يبي يزعل جزااه الله خيير ما راح نرضيه هذي مراهقه سياسيه قمنا نمر فيها حاليآ بين المجلس وايضآ بين الحكومه .. "" لكن انا اقولك ياآخي الكريم انك لاتكون عنصري ولاتظن ان كل البذاذله واقفين ضد عوده العوده ولاتنسى ان خوان الدكتور عوده العوده بذاذله من فخذ طلال سيف وعلى ما أظن ان خوان الدكتور عوده العوده ناس مشهورين بالفخذ هذا وابناء عمومتهم وعماتهم راح يختارون الدكتور عوده العوده مو عشان انه قريب لهم لكن انا واثق انهم راح يختارونة عشان صراحته وعشان جرئته وانا انصحك نصيحه انك لاتحط راسك او تحط راس طلال سيف براس الدكتور عوده العوده لأن الدكتور عوده العوده انسان مرموق ونادر وجوده بالشعب وانا مااتكلم الا عن وجهت نظري شخصيآ ولا أبالي من كلام الناس العنصريين :D وأنا لا آؤيد الناس العنصريين الي يمشون على الطائفيه والقبليه وانا أنصحك نصيحة لوجه الله عز وجل آنك لاتفرط في بلدك ولا في سمعتك الشخصيه وأنا شآكر لكم على هالاطروحات الجميله والمرحه......:إستنكار:

وشـكـرآ لـكـم.........!

اكد لك انك لاكم عوده مو صحيح اللي يقول ادورك لي شهر
انت جيت افتتاح د طلال منو اللي يستقبل الناس مو اخوان عوده
بس انتم تتخفون عن الحقيقة

mr.fr

عضو فعال
انا شفت بالمقر يوم الندوه 450 رجل

بس اللي يصبون القهوه واللي يجيبون الجاي واللي يقص الشاورما

أما عدد الحضور مادري كم كان بس كان حضور جدا غفير

طبعا للأغبياء

غفير= كثير جدا

مــيار

عضو بلاتيني

طبعا للأغبياء

غفير= كثير جدا

هههههههههههه

انا سمعت انه كان فوق اربع الاف شخص
شخص = نفر
:)

بس كلمه غفير سهله مو نفس خنياب:eek:
وبعدين اللي مايعرف معنى كلمه مو معناتها انه غبي ولكن ماعنده ثروه لغويه ومفردات غريبه
^_^

اكد لك انك لاكم عوده مو صحيح اللي يقول ادورك لي شهر
انت جيت افتتاح د طلال منو اللي يستقبل الناس مو اخوان عوده
بس انتم تتخفون عن الحقيقة

اخوي "ALASL" .. اول شي اخوان عوده عوده .. مشغولين بالانتخابات وثاني شي انك تقول اللي يستقبل الناس اخوان عوده .. انا اقولك انهم مو اخوان عوده عوده .. وانا اراهنك انه مو اخوان عوده عوده .. وعلى فكره انا اعرف اخوان عوده عوده عز المعرفه .. ويومين اواجهم .. وانا يومين اكون موجود بمقر عوده عوده .. وكان حضوور باليومي اقل شي يتواجدون خمس ميه .. وثالث شي عوده عوده ما عنده اخوان الا ثلاثه من ام .. واهو الرابع .. والثلاثه هذولا اعرفهم عز المعرفه وكل يوم القاهم بمقر عوده عوده متواجدين يرحبوون بالضيووف الي يحضرون باليومي وطبعآ يجهزوون العشااء للضيوف .. يعني حطها بالك يرووحوون لندوة طلال سيف ويستقبلوون ويخلوون الضيووف الي بمقر عوده عوده .. طبعآ هذا شي مستحيل يصير ...

وانا اقولك انه عوده عوده .. يقول ادورك لي شهر .. انا ما قلت الكلام هذا .. انا قاعد اقولك الكلام هذا قالها عوده عوده بالندوه وانا تبيني اجيب لك شريط الندوه انا حاضر ومستعد .. اعطييك السي دي .. وشاكر لك اخوي .. على المشاركه ..

وشكرآآ..............

وتحياتي لكم .....

طبعا للأغبياء

غفير= كثير جدا

اليوم ندوة عوده عوده .. بتاريخ 16/5/2008 يوم الجمعه .. وانا يوم الخميس الي اهو امس تاريخ 15/5/2008 موجود بالمقر وكانو يحطوون الكراسي وسألت المصري الي يحط الكراسي كم كرسي حاطين قالي الف وست امية كرسي بالضبط .. وكان بالندوه الي فااتت كان الف وخمس امية كرسي .. وانت احسب معاي الف وخمس امية كرسي ومن غيير الكراسي الي على الجوانب ومن غيير الي واقفين ومن غيير الي جايبين كراسي البيض وقاعدين برا الكراسي الخمس امية كرسي والجوانب .. لو انا اقولك توقعاتي كم وصل .. تقريبآ 3 الاف او 3 الاف الا شوي .. هذا توقعاتي .. وانا مستعد اجيب لك عدد الحضوور بندوته اليووم .. كم عددهم ..

والحمد لله عسى الله يوفق عوده عوده ويأهله بالنجووح ويختار له كرسي .. بأذن الواحد الاحد ..

وشاكر لك اخوي على المشاركه الجميله والرائعه .. وشاكر لك اخوي

وتحياتي لكم ....

alshamkh

عضو فعال
الصليبخات
فريق راح ل
1- مرزوق الغانم
2-جاسم الخرافي
3-محمد الصقر
4-خلف دميثير

وفريق راح ل
1-خالد سلطان بن عيسى
2-محمد براك المطير
3-جمعان ظاهر الحربش
4-عبداللطيف العميري

مع العلم ان خالد بن سلطان وعبداللطيف العميري ماتحركو حيل في الصليبخات والدوحه واعتمدو على ربعهم من السلف انهم يتحركون لهم وراهنو على ان في الصليبخات والدوحه شباب زينين يريدون الخير للبلد وساعدهم على هذا ان حدس كانت ضعيفه والدليل النتائج لان المنتدى هذا كان يقول ان افضل ناس هم حدس ولم يقل هناك الكثير الزين ومنهم حدس وهناك فرق بين القولان

اما بخصوص
محمد المطير فلم تكن تحركاته تذكر بالمنطقه وكان يعول على مثقفينها وبالايام الاخيره القليله وصلت لديه معلومات بان لديه قبول كثير وبرقم لا يتوقعه واثبتت النتائج هذي المقوله

وهما فريقان وانا ذكرت كل فريق

وانتم عاد اتعرفون وماله داعي اوضح شلون حصل الفريق الاول على الارقام في الصليبخات والدوحه

اما الفريق الثالث وهو اللذي لم يحالفه الحظ وهم ابناء الصليبخات والدوحه وهم الصلبه ومرشحهم الدكتور عوده الرويعي وطلال سيف البذالي وهم العوازم ومرشحهم راشد الهبيده والهواجر ومرشحهم محمد هزاع وابن نعير والرشايده مرزوق بنيان والوجه القادم محمد المسيلم

ولا اريد ان احلل ارقامهم لان الطق في الميت حرام

صراحه العائله مو مضبوطه ناس قاعد تظلم البذالي خصوصا وتسمع الناس انه داش تخريب واللي يقول مدعوم وكلام فاضي ناس قطعت البذالي بالكلام دخلوه بعقول الناس كلها الله يسامحهم (والطيب ماورثه الا جد البذالي ) والله يعز الكويت بناس تستاهل الكرم

To-the-Point

عضو فعال
صراحه العائله مو مضبوطه ناس قاعد تظلم البذالي خصوصا وتسمع الناس انه داش تخريب واللي يقول مدعوم وكلام فاضي ناس قطعت البذالي بالكلام دخلوه بعقول الناس كلها الله يسامحهم (والطيب ماورثه الا جد البذالي ) والله يعز الكويت بناس تستاهل الكرم

ياعمي انت شقاعد تقول... وش حصل بدير و طلولي و ال بي او تي مرسال...

اللي فاز بشرف بالانتخابات هذي

الدكتور عوده العوده

يكفي ان عوده هو اللي مقره مفتوح وعشاء للجميع ويستقبل الناس بقلب مفتوح وغيره من المقرات طافئ ويصفر...

بطل والله با دكتور العوده

اقول اسكت( يا كولا ) يقول للحريم على الله وعليكم :p؟؟يامعود وقفت على العشا؟؟؟؟اشوفه المركز الاول او الثاني حواليك لندن وباريس وسويسرا انت مسكين القبيله مالها امل حطها ببالك راح تتذكر حتى يورثونها عيالك الكلمه (ياقرب واشنطن ولندن وباريس حذفت عصا للي رصيده ملايين )بدير ومرسال وطلال تاج راسك وتجار من فلوسهم نازلين زين ماراحوا :باكي:تعطوا و خذوا قروض :باكي: روح للحفر كفوك على الاقل تقدر عليه اترك هوامير شبعانه;) فلوسهم زايده

mr.fr

عضو فعال
الحمدلله ان الدكتور اول وآخر شي كسب ثقة ومحبة أبناء المنطقه اللي صدقوا معاه

وبالنسبه لبقية المرشحين نبارك لهم الفوز خصوصا الأوائل بالدائره 18 سابقا الصليبيخات

وبالفعل قدروا يشعلون حرب وفتنه ويشغلونكم ببعض عشان ما تتحدون ويطلع واحد ويكون قائمه

وهذا دليل على صغر عقولكم، بس ما عليه هارد لك وان شاء الله المره اليايه تختارون شخص واحد

من قبيلتكم يدري وين الله قاطه ويخاف على مصلحة الكويت قبل كل شي

مو يقول قاعدتي تنطلق من 1500 صوت من خارج الدائره (هههههه)

ما شفنا شي

To-the-Point

عضو فعال
الدكتور عوده العوده انزه من كلامكم كله وماله داعي نحول الحديث لكلام ماخوذ خيره,,, نصيحة اتركوا كثر الهرج واوقفوا مع ابن عمكم الدكتور عوده اللي فرض احترامه على الكل والبعيد قبل القريب... وبلاش تطبيل لناس احترقوا من اول مره...

ناس تنزل على شان 700 و400 و200 صوت ولم جمعنا اصواتهم مع بعض كان نجح ابن عمكم بس مانقول الا حسافه عليكم دكتور مثل عوده....

والله لو انه من قبيله ثانية كان تغيرت الموازين بس الحسد اعوذ بالله طغى على قلوب الحاقدين من انتخابات 2006....

نصيحة للدكتور عوده: انت اكبر من انتخابات كل مافيها حقد وحسد وضغينة لا وبعد فوضى والله اعلم تزوير....

d.2

عضو جديد
الدكتور عوده العوده انزه من كلامكم كله وماله داعي نحول الحديث لكلام ماخوذ خيره,,, نصيحة اتركوا كثر الهرج واوقفوا مع ابن عمكم الدكتور عوده اللي فرض احترامه على الكل والبعيد قبل القريب... وبلاش تطبيل لناس احترقوا من اول مره...

ناس تنزل على شان 700 و400 و200 صوت ولم جمعنا اصواتهم مع بعض كان نجح ابن عمكم بس مانقول الا حسافه عليكم دكتور مثل عوده....

والله لو انه من قبيله ثانية كان تغيرت الموازين بس الحسد اعوذ بالله طغى على قلوب الحاقدين من انتخابات 2006....

نصيحة للدكتور عوده: انت اكبر من انتخابات كل مافيها حقد وحسد وضغينة لا وبعد فوضى والله اعلم تزوير....

عندنا وعندك خير الحقد والحسد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى