بعد خطاب حسن نصر الله للكويت مباشرة الدواعش يهددون الكويت ! إخراج خادم الولاية كومار راج

الكويت 1776

عضو مخضرم




فيديو منسوب لـ «داعش» يهدد الكويت: صبرنا نفذ




تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من عناصر تنظيم داعش الإرهابي وهم يلقون بياناً يهددون فيه دولة الكويت بعدم دخولها في حرب لا قبل لهم بها ضد التنظيم.

وأضاف البيان بحسب الفيديو المتداول أن عناصر داعش أكدت أن تفجير مسجد الإمام الصادق كان مجرد قرصة أذن على حسب قولهم.

وأدعى بيان داعش أن دولة الكويت معرضة للزحف الإيراني والعراقي، مؤكداً أنه إشفاقاً على أهل السنة لم يكرروا الغارات، مهدداً بالهجوم على الكويت وحرق المنازل مما سيؤدي إلى حرب طائفية وتحول الكويت إلى أرض رعب ودمار وستمحو من على الخريطة.

في سياق متصل أكد مصدر أمني رفيع المستوى لصحيفة الأنباء ان وزارة الداخلية، قامت باتخاذ ما يلزم لتتبع ومعرفة مصدر المقطع المزعوم، والتأكد من كونه يخص التنظيم الإرهابي بما يتوافر للوزارة من امكانيات.

وقال المصدر: «اطمئن جميع المواطنين والمقيمين بأن الأوضاع الأمنية صلبة، وأمن البلاد يسهر عليه رجال اكفاء من الجيش والشرطة» مضيفا، ان مثل هذه التهديدات رغم انها تؤخذ بعين الاعتبار، الا انها «لن ترعبنا أو تبث الخوف في نفوسنا».

الوطن

نضحك على سفاهة عقولكم ولا نمسح فيكم الارض ولا نحطكم بزاوية ونكسر مطارات الماي على روسكم متى تصيرون اوادم ( نفس ما قال عبدالله الطريجي ) !! شوفو لأي مستوى مزبل وسفاهة وصلتكم ايران لها يا خونة, واللي بقى له عقل منكم خله يجيب على هذه الأسئلة:

1- محاكمة الدواعش كانت قبل اكثر من 4 سنوات, هل فجأة تذكرهم الدواعش بهذه اللحظة اللي يحاول الدواعش النجاة بأنفسهم في الرقة والموصل ؟

2- هل يهتم الدواعش بأقل من 10 دواعش مسجونين في سجون ال 5 ستار في الكويت مقابل الاف في كل دول العالم المسجونين في اقذر المسالخ البشرية ؟

3- هل هي صدفة مهدوية ومن معجزات الولاية والموعود الكبرى ان يكون التوقيت في نفس الوقت اللي الكويت تمارس فيه الضغط الامني على ايران وخلاياها وتلاحق الهاربيين الارهابيين التابعيين للمخابرات الايرانية وتشتت الانتباه عنهم ؟

نتذكر المثل التركي: لا يوجد اغبى من البغل الا الفارسي.

وللاسف طلعوا الخونة اغبى من منهم اثنينهم !





 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
استهزاء في تويتر على الفيديو الركيك والحركة الغبية من جحوش الولاية والموعود الخونة !!
 
أعلى