إيرانيين يهايطون بالإعلام والسعوديون ب( عمر ) يمسحون الارض بنادي بيروزي الايراني بعشرة لاعبين 4-0

الكويت 1776

عضو مخضرم


DKq0DwOW4AIMWEv.jpg:large



#الهلال_بيروزي صحيفة إيرانية: ذبح الهلال الليلة حلال وقربان لله

الهلال يكتسح بيرسبوليس برباعية ثقيلة ويقترب من النهائي

وضع الهلال السعودي قدماً في نهائي دوري أبطال آسيا عقب فوزه على ضيفه بيرسبوليس الإيراني 4-صفر، على ستاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي في ذهاب الدور نصف النهائي للمسابقة.

ونجح الهلال في حسم المواجهة مبكراً بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين سجلهما المهاجم عمر خربين 31 وياسر الشهراني 40.

وعند الدقيقة 89 اختتم السوري عمر خربين مهاجم الهلال أهداف فريقه بعدما سجل الهدف الشخصي الثالث له "هاتريك" والرابع لفريقه بعدما سدد كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك بيرسبوليس الايراني.


العربية

سينارو يتكرر كل سنة, الايرانيين لديهم افواه كبيرة وعقول صغيرة ولهذا نراهم يتمسخرون في كل شئ وبأقل مجهود ويحطون نفسهم بمواقف باييييخة.

المهم مبروك للاشقاء السعوديين ولعشاق نادي الهلال في العالم العربي تحويل الرياضة الى مواضيع دينية وسياسية بدأتها ايران وستأكل تبن من دول مجلس التعاون حتى بالرياضة.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم



لطمية مباراة الهلال مع بيروزي واخرتها كلو تبن كالعادة, اين الامام المهدي اين بركات الولاية اين القوة المهدوية وانتم كليتو تبن بهاتريك من عمر


عقولهم صغيرة وعقيدتهم دايخة هذه نتيجة الهياط الفارسي الايراني على السعودية الشقيقه




 

الكويت 1776

عضو مخضرم
متى يستوعب اتباع هذا الدين المهجن من عدة اديان ان دينهم مشروع يهودي ضد المسلمين ولهذا نراهم يعانون من مرض الكراهية المزمن ضد العرب والمسلمين.

ولهذا حتى في كرة القدم يخرجون احقادهم المدفونة المريضة

السؤال هل يصحون من الوهم والخرافة ويعودون للاسلام كما عاد اهل مصر الفاطمية ام يبقون الى يوم القيامة على التوهان العقائدي والعرقي والوهم والخرافة والتحشيش العقائدي والدجل المهدوي ؟




imgid129521.jpg
 
التعديل الأخير:
أعلى