السلولي يقتل أطفال اليمن ويحاصر قطر بدعوى الصلة بإيران ثم يتودد للفرس !

سفاري

عضو بلاتيني
السلولي يقتل أطفال اليمن ويحاصر قطر بدعوى الصلة بإيران ثم يتودد للفرس !

عيب على مَن يدّعي الثقافة وشرف حمل القلم أن يكون انبطاحياً للفاسدين طامساً للحقائق وجاهراً بالأباطيل !

السياسة الحكيمة ، والتدين السليم ، وحسن الجوار ، ونبل الأخلاق التي يدّعيها الحاكمون السعوديون والمطبلون لهم والانبطاحيون ، لم تنتهج مع اليمن وقطر رغم أن هاتين الدولتين عربيتان مسلمتان جارتان ، وهما أولى بالصلح والتصالح والود والتسامح من ايران التي ليس لها من المثلث الترابطي إلا ضلع واحد ( الدين ) ؟

كيف تعتدي السعودية ( دولة الشريعة الاسلامية ) على اليمن الجار العربي المسلم بتحالف قوامه 14 دولة اضافة للمسترزقة المشتراة والجنود المستأجرة من شتى جهات الأرض ، فتهدم الدار وتقتل الصغار دون أي اعتبار ، وعلى قطر تفرض السعودية - بتحالف أخر - حصاراً جائراً ، وكل ذلك تبرره السعودية بتهمة أن هاتين الدولتين ( اليمن وقطر ) لهما علاقات وثيقة مع ايران ؟!

وفي ذات الوقت تخطب السعودية ود ايران ، وتوسط العراق في شأن اتمام ذلك ، وهاهو عادل جبير يقول بالفم الملأن وفي مؤتمر صحفي تناقلته وسائل الاعلام " ايران دولة اسلامية جارة نسعى للتعاون معها " !
كيف يكون التعاون يا جبير مع دولة تتهمها قيادتك وحكومتك بأنها سبب البلاء ومصدر الأذى للمنظومة الخليجية وما حولها من الدول العربية ؟!

كيف يكون ذلك يا جبير ودولتك تحارب فقراء اليمن بدعوى وحجة محاربة ايران وقطع تغلغلها هناك ، وأيضاً تفرض دولتك وحكومتك - بتحالف أخر - حصاراً على قطر بذات الدعوى والتهمة ؟!

أي بمعنى أكثر وضوحاً كيف تكون ايران عدوة للخليجيين والعرب الذين في فلكهم سائرين أو عليهم محسوبين كـ اليمن وقطر وسوريا والعراق ، وفي ذات الوقت تكون مسلمة جارة يُخطب ودها ويُطلب عطفها ؟!

خيبكم الله أيها السلوليون فأنتم قوم لا تستحون من تناقضاتكم الفاضحة وعوراتكم الصارخة ، ولا تعتبرون وتتعظون بما مرّ بكم ووجه لكم من صفعات متلاحقة من أي جهة تولون جوهكم الكالحة اليها بمسعى الخباثة والدسيسة للإفساد والتخريب واراقة الدماء بمنهجية اجرامية تفضح ما تدّعونه من تدين وأخلاق ومبادئ انسانية !؟
 
أعلى