2 مليون حبة مخدرة ..مكافحة المخدرات تضبط تشكيلا عصابيا بينهم موظفين في الجمارك والطيران المدني

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
(مكافحة المخدرات) الكويتية تضبط تشكيلا عصابيا وكمية كبيرة من المواد المخدرة

التاريخ : 14/10/2017


649c0da2-c284-4700-8c8e-207799342da2.jpg


الكويت - 14 - 10 (كونا) -- تمكن قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات الكويتية بالتعاون مع الإدارة العامة للجمارك من ضبط تشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص بينهم موظفون في الجمارك وآخر في الإدارة العامة للطيران المدني يجلبون الحبوب المخدرة من إحدى الدول الأوروبية لإدخالها إلى البلاد بقصد الاتجار.
وفي التفاصيل قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي اليوم السبت إن معلومة وردت من أحد مصادر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد بقيام أحد الأشخاص بجلب كميات كبيرة من المؤثرات العقلية والحبوب المخدرة (كبتاغون) عن طريق الشحن الجوي وبمساعدة مجموعة من الأشخاص من جنسيات مختلفة وتم ضبط المتهم في أحد الفنادق بمنطقة الفحيحيل وعثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة.
وأضافت أنه بمواجهة المتهم بالمعلومات والتحريات أقر واعترف بقيامه بهذه الأفعال وأن هناك شحنة كبيرة من المواد المخدرة يتم الانتهاء من إجراءات خروجها من المطار دون كشفها عن طريق شركاء له وهما مواطنان أحدهما يعمل في الجمارك (ادارة الشحن الجوي) حيث تم ضبطهما وعثر في مزرعة أحدهما بمنطقة الوفرة على كمية كبير من حبوب (الكبتاغون) المخدرة تقدر ب 30 ألف حبة.
وذكرت أن المتهمين أقروا واعترفوا بقيامهم بجلب المواد المخدرة بهذه الطريقة وبمساعدة مجموعة من الأشخاص وأن الشحنة لاتزال في مبنى الشحن الجوي حيث تم الكشف عنها وتبين أنها عبارة عن مجموعة من الحقائب (أمتعة شخصية) وبداخلها كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تقدر بحوالي مليوني حبة.
وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيانها إلى أنه تم ضبط جميع المتهمين وإحالتهم إلى الجهة المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم. (النهاية) ع ي س / أ م ح
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
اي والدولة الاوربية من وصل لها المخدرات؟!
كله من ايران
ايران معروفة مع افغانستان المصدر الاول للمخدرات والافيون

هذا اتهام خطير للدول الاوروبية انها تهرب المخدرات

المهم في الموضوع اتهام موظفين في الطيران المدني و الجمارك في المطار بتسهيل التهريب
 

يوغزلافي

عضو ذهبي
هذا اتهام خطير للدول الاوروبية انها تهرب المخدرات

المهم في الموضوع اتهام موظفين في الطيران المدني و الجمارك في المطار بتسهيل التهريب
الدول الاوربية مساكين ابتلشو في ايران الي تهرب لهم المخدرات
موظفين الطيران المدني والجمارك اذا ثبتت عليهم تهمة تسهيل دخول المخدرات الايرانية عن طريق احدي الدول الاوربية فهم يكون مضحوك عليهم يعني انت اذا ماتسهل عملية التهريب فتكون غير موالي
واذا سهلت عملية دخول هذه المخدرات فستكون موالي وممكن تاخذ صك بانك من ال البيت .
 
أعلى