إيران دولة الإمام المهدي والخرافة لا تزال تتصدر العالم في الإدمان على المخدرات. صلوااات

الكويت 1776

عضو مخضرم
hqdefault.jpg



اسم حسين مع الهيروين !
كرم الله سيدنا الحسين عن دينكم المهجن الدايخ

iran_heroin_promo_g_600x337.jpg



c4ca99ae-59d4-46e2-a946-9874b7a7ff35_16x9_600x338.jpg


%D9%85%D8%AE%D8%AF%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%A7%D9%8A%D8%B1%D8%A7%D9%86.png



TOP 8 COUNTRIES CONSUMING ILLEGAL DRUGS: THE LIST
The international consensus ranks the following 8 as the most addicted countries in the world​

اكبر ثمانية دول في العالم يدمن شعبها المخدرات

الاولى ايران
  1. Iran- Heroin, 14.32% Per Capita
Seeing Iran at the top of the list is quite a surprise. And the country’s drug of choice?



كشف مسح ميداني أجرته منظمة مكافحة المخدرات الإيرانية عن ارتفاع عدد متعاطي المخدرات في البلاد إلى أكثر من الضعف خلال السنوات الست الماضية.

ووجدت الدراسة أن 2.8 مليون مواطن أي حوالى 3,5 في المائة من السكان يتعاطون المخدرات بانتظام، حيث يمثل الأفيون 67 في المئة من استهلاكهم وبعدها الماريغوانا 12 في المائة وثالثا الميثامفيتامين حوالى 8 في المائة.

من جهته حذر أحد المسؤولين عن ملف المخدرات في مجلس تشخيص مصلحة النظام في إيران، سعيد سفاتيان، من أن العدد الكلي لمتعاطي المخدرات قد يكون في الواقع أعلى من ذلك.

القناة الروسية
blvdcenters.org


المخدرات جزء من الثقافة الفارسية المنحطة حتى قبل دخول العرب الى بلاد فارس وتحويلهم من بهايم تقدس ملوكهم الى بشر موحديين وللاسف تم اعادتهم للبهائميه الفارسية بعد الحركة الماسونية الصفوية ولا تزال هناك شوائب من الانحطاط لديهم مثل التحشيش وضرب النساء والغباء والثوالة وقلة الذكاء وانعدام المنطق, والنظام الايراني بلا شك يستخدم المخدرات كورقة لنشر الدين الاثنى عشري المهجن المختلق من حشيشة تبريز ويهود اصفهان عند قيام حركة الصفويين الماسونية لمحاربة الاسلام.

فأصبح الدين الاثنى عشري مرتبط مع المخدرات واصبح كل مكان يتمركز فيه الشيعة يكون بيئه خصبة لنشر وادمان المخدرات مثل ايران والعراق وجنوب لبنان وشمال افغانستان ويستخدم النظام الايراني المخدرات كسلاح لمحاربة الاسلام وخصوصا لنشر المخدرات في دول الخليج العربي.


 

الكويت 1776

عضو مخضرم
صدقت حبيبنا اليوغزلافي

الحشيش جزء من تراثهم وطبيعتهم شعب حشيش وهذا ما سهل على حشيشة تبريز الصفويين تحويلهم من الاسلام الى الدين الاثنى عشري المهجن.

اللهم لك الحمد على العافية وعلى نعمة دول الخليج العربي


images
 
أعلى