زلزال ايران القادم, هل سينقذهم الامام المهدي ؟ ام يترك المهمة للكويت والسعودية والفرق الدولية ؟

الكويت 1776

عضو مخضرم
news.210812.jpg
1_195647_1_6.jpg



_39678291_car300.jpg
news.209961.jpg




زال بَم هو زلزال ضرب مدينة بم الواقعة في شرق محافظة كرمان الإيرانية في صباح يوم 26 ديسمبر 2003، بلغت قوة الزلزال 6.6 على مقياس رختر.

خلف الزلزال حسب الإحصائيات الرسمية نحو 42,000 قتلى و 50,000 من الجرحى فيما ترك 10,000 شخص بلا مأوى، وبالرغم من ذلك فإن العدد الحقيقي للضحايا أعلى من ما صرحت به المصادر الحكومية، دمر ما يقارب من 90% من منشئات المدينة فيما دمرت قلعة بم الأثرية التي يزيد عمرها عن 2,500 سنة.[3]

ويكيبيديا

الكويت والسعودية كانت من اول الدول التي ارسلت عشرات الاطنان من الادوية والمواد الغذائية والخيام ووالمشافي الميدانية.

ورغم ان الزلزال يعد ضعيف جدااااا 6.6 بمقياس ريختر الا ان غباء قيادات دولة التمهيد والخرافة وغباء الايرانيين وقلة ذكاءهم المعروفة ساهمت في ارتفاع عدد الضحايا طبعا مع سوء البنية التحتيه وضعف القطاع الصحي والمدني وثوالة المهندسيين والاطباء مع الفساد المتفشي في هذه الدويلة الكرتونية.

والان هل يصلح الامام المهدي غلطته بتركه اتباع المهدي الذين سيكونون في جيشه المهدوي الاكبر لاخذ الثارات المهدوية من العرب يموتون بهذا الشكل دون ان ينقذهم وترك مهمة الانقاذ والدعم للكويت والسعودية والفرق الدولية.

ام ان مهمة الامام المهدي حاليا هي التخفي والهروب المهدوي والركض سبرنت في ركضة طويريج مع المواليين ؟

لنرى ماذا يحدث
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
نسال الله ان لايصيب الشعب الايراتي الا الخير ونتمنى لهم الخير وكل الخير ....قصه الامام المهدي قصه خرافيه لم تثبت لا سامح الله من لفقها لياكل من سفره هذا الرجل الذي سيظهر اخر الزمان .... هو كان غائب غيبه صغرى وبعدها توارى عن الانظار بغيبه كبرى الى يومنا هذا وهو تطوى له الارض ويعلم الغيب ويقول للشئ كن فيكون وتسيح الارض بدونه ويتواصل من الملائكه وتلك كلها اسماء ابواب في كافي الشيعه تمدح ائمتهم ومنهم المهدي وهو الكتاب الاول كالبخاري لدى المسلمين ....رجل بكل تلك المواصفات لا اعلم لما منخش في غار في سامراء منذ 1200 عام .... اصحاب العقول في راحه وسفره المهدى لذيذه كما قال احمد الكاتب بعد ان اكتشف ان الموضوع كذب في كذب والقصد من وراءه نهب ولطش الاخماس والنذور والعطايا والهبات باسم المهدي ...
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
تصدق اخونا كويت 1776 والله اني ساعات اتامل في خلق الله وابداع البشر وكذلك غباء البشر .... فعندما ترى مهندسا يفهم في نظريات الديناميك والفلود والخرسانه والتربه وعلم الاحتمالات ونظريات الالتميت دزاين وبرنولي وتيرزاكي او محامي فذ كالمهاتما غاندي الذي درس في بريطانيا بينما يعتقد ان البقره كل قطعه من جسدها يسكنها اله لمجرد وجد اباؤه يفعلون تلك العاده وليس العباده ... ضحك عليهم الساسه عندما ارادوا انقاذ قطيع الابقار من الانتهاء ....وهكذا تجد بروفسورا ذكيا عبقريا صفويا يؤمن في قصه وروايات مهدي الشيعه مكتفيا بما نقله له والديه ومحيطه تاركا كل تلك الكتب الاسلاميه الهائله والصحيحه التى تفند وتكذب تلك الروايات الصفويه ..... مستعد يعمل بحوث علميه جباره ولكنه عندما ياتي الامر لخرافه روايات المهدي الشيعيه يعتبرها من المسلمات ﻻ وينقلها لابناؤه .... انه تعطيل للمخ واستخفاف بالعقل ... حسبي الله على ابن سبأ اليهودي والحاقدين المجوس الفرس ....
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
صدقت حبيبنا الله يرحم حال الشعوب الساكنة في ما يسمى ايران ناس مساكين بسطاء هدفهم الاكل والعلاج والعيش ببساطة وحلم شبابهم الهروب والعيش كالبشر بعيدا عن التخلف العقائدي والفساد والفقر المدقع والظلم والثوالة الطائفية التي تعيشها هذه الدويلة الكرتونية ايران.

يامعود الهنودس وين واتباع الدين الصفوي وين, الهندوس في كتبهم المقدسة "الويدا" أو "الفيدا" وتراثهم كله يحث على الروحانيات وقيمة الانسان وارتباطه مع الطبيعة والحيوان وعمل الخير صج انه اساطير سخيفة حدهاااااا وفيه قذارة مثل التبرك بروث البقر الخ الخ ولكن على مستوى الانسانية مافي مقارنة بينهم وبين اتباع الدين الصفوي !

ما عندهم كذب مو نفس الاثنى عشرية اللي دينهم قائم على الدجل والكذب ويؤجرون على الكذب شفت دين يحث على الكذب غير دينهم !

ما عندهم ثارات من اي دين او عرق ! ولا ينتظرون المخلص المهدي المنتظر ابا الثارات دراكولا اللي سيغرق الجزيرة العربية بالدماء ويخرج سيدنا عمر وابوبكر رضي الله عنهم من قبورهم ويصلبهم على خشب ولن يكون معه اي من العرب لانهم قوم سوء !!

ما عندهم هدم لاي معبد او دين في عقيدتهم مو نفس الصفويين اللي ينتظرون هدم الكعبة والمسجد النبوي !

ما عندهم اغتصاب للرضع والاطفال بإسم المتعة والتمتع واستغلال الفقيرات في العراق وايران وافغانستان وتشغيلهم بالدعارة بإطار ديني قذر !

والله اقذر هندوسي اشرف واطهر واكثر رقي وانسانية من اي تابع للدين الصفوي المهجن المختلق من قبل الصفويين حشيشة تبريز ويهود اصفهان !!
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لا الوم الايرانيين بالهروب المليوني من المزبلة ايران كلاجئيين وهاربيين فالحياة واحدة فكيف يعيشونها في مزبلة كإيران لا تستطيح حماية شعبها من زلزال مقياسة 6.6 ريختر !!


4835738-3x2-940x627.jpg
 
أعلى