هاشتاغ "لاحوثي بعد اليوم "

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
اليكم اخواني هذا الخبر من موقع العربيه ...

أفادت مصادر عسكرية لـ"العربية" بأن ميليشيات الحوثي أعدموا عناصر لهم في مديرية ميدي اليمنية الواقعة قبال منطقة جازان السعودية، بعد محاولتهم تسليم أنفسهم للجيش الوطني اليمني وقوات التحالف العربي.

وذكرت المصادر أن الحوثيين أعدموا ما يزيد عن 30 عنصراً من مقاتليهم، بعضهم بواسطة الأسلحة الخفيفة وآخرين عبر قذائف RPG بعد رفضهم التمركز في جبهاتهم ومواجهة الجيش اليمني والتحالف، ومحاولتهم الاستسلام.


تعليق اماراتي عجبني على الخبر ....

باختصار هذا واقع مصير اتباع إيران سواء الموت من الخارج أو الداخل. بالضبط نفس ما يحدث لعصابات المافيا في الافلام الأمريكية. "إيران دولة تقدس الموتى وتقتل الأحياء". بصراحة لم نعد نخاف من أن يتبع إيران أي دولة أخرى أو جديدة أو عصابة. فالنتيجة واحدة تدمير للبلد واقتصاد البلد والبنى التحتية للبلد..... فلن يتبع إيران إلا حاقد على المجتمع الذي هو فيه.

اليكم تعليقي ...

لاقيمه بشريه لهؤلاء اليمنين في نظر قاده الحوثيين وملالي ايران .... انهم حطب لنار ومغامرات ايران التى تتسلى بدماؤهم وارواحهم وسلامتهم ....علينا تشجيع الحوثيين على الاستسلام واعطاؤهم مكافآت ماليه وحمايتهم ان سلم نفسه وسلاحه للتحالف ... لقد عاهد القاده الحوثيين ملالي ايران على القتال حتى وان كانت خسارتهم مؤكده كما هو الحال الان وحتى ان ابيد عامه سكان صعده من الحوثيين ومن لف في فلكهم ....
 
أعلى