بالفيديو؛ عراقيون شيعة يحولون مكان قضاء حاجة ووضوء الخميني بعد رفض الكويت دخولة إلى مزارا مقدسا

الكويت 1776

عضو مخضرم





7889879879876-2.jpg

أثارت قضية العثور المفترض على مكان وضوء المرشد الإيراني الراحل، آية الله الخميني، في العراق، سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد بدء جهات دينية بأعمال الصيانة وتأهيل مزار في هذا المكان.

ويظهر رجل دين شيعي في مقطع مرئي بثه ناشطون على مواقع التواصل، وعدد من المرافقين في منطقة سفوان بمحافظة البصرة، وهم يتحدثون عن وجوب الاهتمام بالمزار لأنه مقدس، حسب تعبيرهم ، وفقاً لـ إرم نيوز .

وعبّر نشطاء عن استيائهم من بناء المزار في المكان المفترض لوضوء الخميني، مطالبين السلطات المختصة بالتدخل، في حين عبّر آخرون عن سخريتهم من الأمر الذي رأوا فيه بعدًا آخر للتغلغل الإيراني داخل العراق، خاصة بعد المشاريع التي أنشئت في البلاد باسم “الخميني” ومنها مدرسة وشارع باسمه في الموصل والبصرة.

كما رأى مدونون أن بناء المزار الجديد يهدف للحصول على الأموال من المواطنين والمتبرعين، خاصة وأن العراق يضم العشرات من المراقد الدينية والأضرحة التي تُدر أموالًا طائلة من النذور والهبات وغيرها.

المرصد


images


كتبت موضوع سابقا عن اذلال الكويت لخميني ورفض القيادة السياسية دخول هذا الدجال للكويت وجعلته ينتظر الموافقه بكل ذل في هذا المكان الذي قضى حاجته فيه و الذي سيصبح الان مزار !

وعلق احد العراقيين الشيعة في تويتر ساخرا عن هذا المزار المهدوي الاكبر لنائب الموعود وقال: نرحب بكم في مزار المبوله المقدس.

الحمدالله على نعمة العقل والاسلام !

 
التعديل الأخير:
أعلى