من جديد سمو الامير الشيخ صباح الأحمد ينذر ايران: على ايران عدم التدخل

الكويت 1776

عضو مخضرم
upload_2017-12-5_23-19-15.jpeg

لا زال تعامل الجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة مخالفا لقواعد العلاقات بين الدول التي ينظمها القانون الدولي والمتمثلة بحسن الجوار واحترام سيادة الدول وعدم التدخل في شؤونها الداخلية تشكل هاجسا كبيرا لنا ونؤكد هنا بأن المنطقة لن تشهد استقرارا ما لم يتم الالتزام الكامل بتلك المبادئ.
وفي الختام لا يسعني سوى الدعاء إلى الباري جل وعلا أن يحفظ أوطاننا وأن يوفق الجميع لما فيه العزة والمنعة لدولنا والرفاه لشعوبنا.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الوطن


لم تتأدب ايران ولن تتعلم قواعد حسن الجوار طالما ان من يقودها فرقة الإمامية التي من صلب عقيدتهم الدايخة نشر الارهاب والقتل والمخدرات والكراهية والاحقاد وتجنيد الخونة والخلايا والشبكات الارهابية في الكويت والمنطقة لكي تعم الفوضى لتعجيل خروج امامهم الدجال الاصفهاني المهدوي حسب عقيدتهم المعفنة.

سمو الامير الله يحفظك لا حياة لمن تنادي وتنذر فهؤلاء جنود الدجال المغيبه عقولهم خدم الصهاينة ومشروعهم لن يتوقف الا بسحق هذا الفكر الشيطاني واجتثاثة من عروقه ليعودوا كما كانوا في التاريخ في جحورهم.



images
upload_2017-12-5_23-21-43.jpeg
 

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
ماكو فايده ينذر ولا يتركهم فالقوم ماضون في قتلهم لاهل السنه والجماعه واحتلالهم لاراضينا وسلبهم لثرواتنا والاستخفاف في عقائدنا والنظر الينا باننا في مستوى اقل من الحشرات وليس لنا حق في الحياه الكريمه والاحلام والتنميه .... ومن الغريب بان الجاليه الايرانيه عندنا تنعم بالامن والامان ناهيك عن تبادلنا التجاره معها ....

لاحظ اخي لاحظ قتلوا خلال اليومين الماضيين ١٠٠٠ من افضل كفاءات اليمن والمؤتمر الشعبي ....بدم بارد وباوامر من ايران ولم يحرك المجتمع الدولي شعره حوثي ...اما القاعده فوظيفتها ضرب الجيش اليمني في الخاصره في المهره وحضرموت وعدن ولم يلمسوا شعره من شعرات الحوثي ....اوغاد × اوغاد ....
 
أعلى